Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 22, 2020

آي سكويرد كابيتال تقيم شراكة مع روبيس من خلال روبيس تيرمينال، الشركة الأوروبيّة الرائدة في مجال تخزين المنتجات البترولية والمواد الكيميائيّة ومنتجات الأغذية الزراعيّة والأسمدة

لندن -الأربعاء 22 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت شركة "آي سكويرد كابيتال"، من خلال صندوق البنى التحتية العالمي الثاني الخاص بها "آي إس كيو"، وشركة "روبيس" (المدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز: EPA: RUI)، التي تتّخذ من باريس مقرّاً لها والمتخصّصة في توزيع المنتجات البترولية وتخزين السوائل وتخزين البضائع السائبة السائلة، بتوقيع اتّفاقيّة لتأسيس مشروع مشترك من خلال الاستثمار في "روبيس تيرمينال"، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل من قِبل "روبيس". وستستحوذ "آي سكويرد كابيتال" على 45 في المائة من أسهم "روبيس تيرمينال"، وستتحكّم بشكلٍ مشترك بالشركة إلى جانب "روبيس".

تتمتّع "روبيس تيرمينال" بحافظة من 13 منشأة وبسعةٍ تبلغ 3.5 مليون متر مكعب في أربع دول، وتقدّم بنية تحتيّة أساسيّة لتخزين البضائع السائبة السائلة إلى قاعدة متنوّعة من العملاء الصناعيّين وعبر مجموعة واسعة من المنتجات البتروليّة والكيميائيّة والغذائيّة الزراعيّة. وستؤدي الشراكة إلى تسريع الخطّة الاستراتيجيّة لـ"روبيس تيرمينال" المتمثّلة في تعزيز مكانتها ضمن نطاق تأثيرها الحاليّ وتنويع عروض منتجاتها واستعراض آفاق التوسّع خارج أوروبا.

وقال عادل رحمة الله، شريك إداري لدى "آي سكويرد كابيتال"، في هذا السياق: "تُعدّ هذه الصفقة الحصريّة مع شركة صناعيّة مدرجة في البورصة نتيجةً للعلاقة القويّة التي تطوّرت على مدى أعوام عديدة. وتُوفّر الحافظة الحاليّة أساساً متيناً لتأسيس ’روبيس تيرمينال‘ بحيث تغدو شركة رائدة في مجال التخزين باستخدام مقاربة منصّة ’آي سكويرد كابيتال‘ لتحسين العمليات وتسريع عمليات الاستحواذ والمشاريع المختارة التي يتم تأسيسها في مواقع جديدة".

ويخضع إغلاق الصفقة إلى شروط تنظيميّة واعتياديّة أخرى، ويجب أن يتمّ أغلاقها خلال النصف الأوّل من عام 2020.

لمحة عن "آي سكويرد كابيتال"

تُعتبر "آي سكويرد كابيتال" شركة عالمية مستقلّة متخصصة في مجال إدارة استثمار البنية التحتية، حيث تُركّز على الطاقة والمرافق والاتصالات اللاسلكيّة والنقل والبنية التحتية الاجتماعية في الأمريكيّتَين وأوروبا وآسيا. وتمتلك الشركة مكاتب في هونغ كونغ، ولندن، وميامي، ونيودلهي، ونيويورك، وسنغافورة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200120005586/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
أندرياس مون

المدير الإداري ورئيس علاقات المستثمرين

هاتف: +1(786)6935739

البريد الإلكتروني: andreas.moon@isquaredcapital.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آي-سكويرد-كابيتال-تقيم-شراكة-مع-روبيس-من-خلال-روبيس-تيرمينال-الشركة-الأوروبية-الرائدة-في-مجال-تخزين-المنتجات-البترولية-والمواد-الكيميائية-ومنتجات-الأغذية-الزراعية-والأسمدة/ar

No comments:

Post a Comment