Search Khaleej Dailies

Thursday, January 23, 2020

إتش سي إل تستعرض مستقبل المؤسّسات الرقميّة القائم على التكنولوجيا خلال المنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2020

Image not found"إتش سي إل" و"فاست كومباني" تستضيفان جلسات حوارية لوضع جدول أعمال حول القضايا الحرجة خلال العقد الجديد

دافوس، سويسرا ونويدا، الهند -الأربعاء 22 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إتش سي إل تكنولوجيز" ("إتش سي إل")، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا، عن مشاركتها في الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس للعام الثاني على التوالي. وفي إطار منصّتها "إتش سي إل 2030"، ستستضيف الشركة مجموعة من الجلسات الحوارية حول ريادة الفكر، والاجتماعات، وحفلات التواصل في جناحها خلال الفعاليّة التي تستمرّ ثلاثة أيّام.

واستناداً إلى شراكتهما الناجحة خلال المنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2019، ستعمل "إتش سي إل" و"فاست كومباني" على تسهيل النقاشات حول التقارب بين الابتكارات التقنيّة، والإبداع البشري، والتفكير الناقد. وستشهد جلسات "إتش سي إل" الحوارية في دافوس مشاركة روّاد الأعمال في النقاش حول مستقبل الابتكارات الرقميّة المرتبطة بالتوجهات الديموغرافيّة، والمجتمعيّة، والتقنيّة التي ترسم معالم عالمنا المترابط والمعقّد.

ويشمل جدول أعمال البرنامج جلسات مهمّة – بما في ذلك "الرؤساء التنفيذيون: أَحدِثوا تغييراً جذرياً في أنفسكم"، و"أعمال مصرفية بلا حدود: رسم معالم منظومة ماليّة مفتوحة"، و"لحظات تكنولوجية حاسمة بحلول 2030"، و"مدّ جسور الثقة: تغيير مفهوم الثقافة في العالم الرقمي" – سيشارك فيها مسؤولون تنفيذيّون من المؤسسات العالميّة الأكثر ابتكاراً.

وسيعرض جناح "إتش سي إل" أيضاً الجوانب الهندسية والابتكارية في المنتجات والجوانب التكنولوجية لـ"المؤسسة الرقميّة 4.0"، لتسليط الضوء على كيفيّة قيام هذه الركائز برسم معالم مستقبل نماذج الأعمال في العصر الجديد، مع تطبيق عملي اليوم. وستقدّم منطقة العرض التقنيّة حلولاً تُحدث تغييراً جذرياً في مجال الذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي، والأتمتة، وتقنيّة التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، وإنترنت الأشياء، والحوسبة الكموميّة، وتقنيّات تفاعل العملاء، في قطاعات مثل الخدمات الماليّة والتجزئة والرعاية الصحية والنقل والزراعة.

وقال سي. فيجاياكومار، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إتش سي إل تكنولوجيز"، في هذا السياق: "بصفتها شريكاً استراتيجيّاً للمنتدى الاقتصادي العالمي، تفخر ’إتش سي إل‘ بالتعاون مع روّاد عالميّين لتطوير حلول مبتكرة للمساعدة على إيجاد حلول للتحديات الناشئة التي تواجه الشركات والمجتمع ككل. ويتمحور هدف ’إتش سي إل‘ حول دعم الأفراد والمؤسّسات الرقميّة بتكنولوجيا تُحدث تغييراً جذرياً لإيجاد مستقبل متماسك ومستدام. ونتطلّع إلى العمل مع المنظومة العالميّة في دافوس لإيجاد حلول لبعضٍ من المشاكل الأكثر إلحاحاً حول العالم، عبر جعل تكنولوجيا الغد حقيقة واقعةً اليوم".

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.hcltech.com/world-economic-forum.

لمحة عن "فاست كومباني"

"فاست كومباني" هي العلامة التجارية الإعلامية الوحيدة التي تكرّس جهودها تماماً للتقاطع الحيوي بين الأعمال، والابتكار، والتصميم، وتقوم بإشراك القادة والشركات والمفكرين الأكثر نفوذاً في المستقبل. منذ عام 2011، تلقّت "فاست كومباني" بعض من أكثر الجوائز رقياً في مجال التحرير والتصميم، بما في ذلك جائزة "مجلة العام" من المجلة الوطنية للجمعية الأمريكية لمحرري المجلات، وإدراجها على قائمة "أدويك" المثيرة لـ"أكثر منشورات الأعمال إثارة"، وحصولها على ستة ميداليات ذهبية و10 ميداليات فضية من جمعية مصممي المطبوعات. وإن رئيسة التحرير هي ستيفاني ميهتا والناشرة هي أماندا سميث. تتخذ "فاست كومباني" من مدينة نيويورك مقراً رئيسياً لها، وتُنشر من قبل شركة "مانسويتو فنتشرز" المحدودة، إلى جانب شركتنا الشقيقة. يمكن العثور على الشركة عبر الإنترنت على: www.fastcompany.com.

لمحة عن "إتش سي إل تكنولوجيز"

توفّر "إتش سي إل تكنولوجيز" (إتش سي إل) الدعم للمؤسّسات العالميّة بتكنولوجيا للعقد الجديد. وتُمكّن الاستراتيجيّة القائمة على نموذج المراحل الثلاث من "إتش سي إل"، من خلال الخبرة المعمّقة في القطاع والتركيز على العملاء وثقافة الريادة الأعمال من "أيديابرونورشيب"، الشركات من التحوّل إلى المؤسّسات من الجيل الجديد.

وتقدّم "إتش سي إل" خدماتها ومنتجاتها من خلال ثلاث وحدات أعمال – تكنولوجيا المعلومات وخدمات الأعمال (آي تي بي إس)، وخدمات الهندسة والبحث والتطوير (إي آر إس)، والمنتجات والمنصّات (بيه أند بيه). وتُتيح تكنولوجيا المعلومات وخدمات الأعمال للمؤسّسات العالميّة تحويل أعمالهم من خلال عروض في مجالات التطبيقات والبنية التحتيّة وعمليّات المعالجة الرقميّة وحلول التحول الرقمي من الجيل الجديد. وتقدّم خدمات الهندسة والبحث والتطوير خدمات وحلول هندسيّة في كافة جوانب تطوير المنتجات وهندسة المنصّات. وفي إطار وحدة أعمال المنتجات والمنصّات، تُوفّر "إتش سي إل" منتجات برمجية حديثة للعملاء العالميّين تلبي متطلباتهم التقنيّة والخاصّة بالقطاع. وبفضل مختبرات الابتكار المشترك المتطوّرة، وقدرات التنفيذ العالميّة، والشبكة العالميّة الواسعة، تقدّم "إتش سي إل" خدمات شاملة في الكثير من المجالات بالقطاع، المصنّفة كخدمات ماليّة، وخدمات تصنيع، وتكنولوجيا وخدمات، وخدمات الاتصالات والوسائط، والتجزئة وصناعة السلع الاستهلاكية المعبأة، وعلوم الحياة والرعاية الصحيّة، والخدمات العامة.

وبصفتها شركة عالميّة رائدة في مجال التكنولوجيا، تفتخر "إتش سي إل" بمبادرات التنوّع والمسؤوليّة الاجتماعيّة والاستدامة والتعليم. واعتباراً من فترة 12 شهر المنتهية في 31 ديسمبر 2019، حققت "إتش سي إل" عائدات موحدة بقيمة 9.7 مليار دولار أمريكي و149 ألف رائد فكر يعملون من 45 دولة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.hcltech.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200121005588/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"إتش سي إل تكنولوجيز"

آن كويلي، الولايات المتحدة الأمريكية

البريد الإلكتروني: Anne.coyle@hcl.com

أو

إيلكا غوديال، أوروبا

البريد الإلكتروني: Elka.ghudial@hcl.com

أو

ديفنيتا باهوجا، الهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ

البريد الإلكتروني: Devneeta.p@hcl.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إتش-سي-إل-تستعرض-مستقبل-المؤسسات-الرقمية-القائم-على-التكنولوجيا-خلال-المنتدى-الاقتصادي-العالمي-لعام-2020/ar

No comments:

Post a Comment