Search Khaleej Dailies

Friday, January 24, 2020

آي إس جي تمنح ويبرو لقب الشركة الرائدة في الأسواق العالمية في حلول وخدمات الشبكات المُعرّفة بالبرمجيات


إيست برونسويك، نيو جيرسي، وبنجالور، الهند -الأربعاء 22 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة عالمية رائدة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات تسيير الأعمال، حصولها على لقب الشركة الرائدة في تقرير "آي إي جي بروفايدر لينز: الشبكات - الحلول والخدمات المُعرّفة بالبرمجيات العالمية 2019 " القطاعي الذي أعده كين ولترز.

ويُقيم تقرير في تقرير "آي إي جي بروفايدر لينز: الشبكات - الحلول والخدمات المعرّفة بالبرمجيات العالمية 2019 " القطاعي قدرات 153 مزوداً في سبعة قطاعات: خدمات الشبكات العريضة المُدارة، والخدمات الإضافية (غير المركزية) لشبكات الجوال (الجيل الرابع "4 جي"/الجيل الخامس "5 جي")، وخدمات تحويل الشبكات المُعرّفة بالبرمجيات (الاستشارات والتطبيق)، وخدمات ومعدات الشبكات العريضة المُعرّفة بالبرمجيات ("دي آي واي")، وخدمات أمن الشبكات المُعرّفة بالبرمجيات، وتقنيات الشبكات المُعرّفة بالبرمجيات (المركزية)، وتقنيات الشبكات المُعرّفة بالبرمجيات (من الجوال إلى الحافة). وتسلط الضوء على قيام "ويبرو" بإنتاج حلول مبتكَرة للغاية تدعمها الخبرة ومجموعاتُ أدوات ومنهجيات وعمليات، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي وأتمتة العمليات الروبوتية، وعلى كونها مزوداً هاماً لحزم الأمن المتطورة ضمن الشبكات المُعرّفة بالبرمجيات عالمياً. وتمّ تكريم "ويبرو" بلقب الشركة الرائدة في خدمات الشبكات العريضة المُدارة، وخدمات تحويل الشبكات المُعرّفة بالبرمجيات (الاستشارات والتطبيق) وبلقب النجم الصاعد في التقرير القطاعي "خدمات أمن الشبكات المُعرّفة بالبرمجيات".

ووفقاً لمحلّلي "آي إس جي"، "تتميز خدمات الشبكات المُدارة التي توفرها ’ويبرو‘ بأنها قائمة على الاستشارات، وتشمل كلاً من الحلول الجاهزة والحلول بالغة التخصيص الخاصة بالعملاء، ومن بينها ’ديزيجنيت‘ من ’ويبرو ديجيتال‘، ومنصات خدمات مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ’آي تي آي إل‘ المتكاملة، والحوكمة من خلال ’ويبرو سمارت فيو‘، وإطار عمل ’كلاود تراست سيكيوريتي‘، ومنهجيات ومجموعات أدوات أتمتة العمليات الروبوتية/الذكاء الاصطناعي من ’ويبرو هولمز‘، فضلاً عن ’ويبرو وانتيج‘. كما تقدم حلولاً ومنتجات شريكة من مصنّعين رائدين للمعدات الأصلية. وتُصنّف حافظة خدمات الشبكات المُعرفة بالبرمجيات من ’ويبرو‘ ضمن إطار ممارساتها المتعلقة بـ’المستقبل المتصل‘، وتشمل شبكات مراكز البيانات، والشبكات العريضة، والشبكات العريضة المُعرفة بالبرمجيات، ومجالات الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات/المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات، باستخدام حلول ’سويفت إس دي إن‘ و’وان فريدوم‘ (#WANFreedom). ويتم دعم التسليم على امتداد عمليات النشر التشغيلي، ويُدار من خلال مجموعة واسعة من مجموعات الأدوات والمنتجات والعمليات".

وقال كيران ديساي، نائب الرئيس الأوّل والرئيس العالمي لخدمات السحابة والبنية التحتيّة لدى "ويبرو" المحدودة بهذا الصدد: "نحن سعداء للغاية بتكريمنا من قبل ’آي إس جي‘بلقب الشركة الرائدة عالمياً في عدة قطاعات في مجال خدمات وحلول الشبكات المُعرفة بالبرمجيات، ما يُؤكّد على قدراتنا ويدعم رؤيتنا لتصميم ونشر وإدارة المشاريع الكبيرة لتحويل الشبكات والاستثمارات في تكنولوجيا الشبكات المُدارة بالبرمجيات. إن مراكزنا العالمية الـ14 المتخصصة في التسليم ومنصة مركز التميز القائم على الشبكات المُعرّفة بالبرمجيات ومنظومتنا الشريكة مجهزة تماماً لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة في مجال الأعمال. ونعمل على تسخير المنصات الذكية وأدوات الأتمتة والممارسات الأفضل في القطاع، مثل ’ويبرو هولمز‘ للذكاء الاصطناعي/التعلّم الآلي، و’سيرفيس إن إكس تي‘ لتجانس عمليات مكتبة البنية التحتية للعلوماتية ’آي تي آي إل‘، والامتثال والحوكمة، والأمن لتوفير حلول مبتكرة لعملائنا حول العالم".

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

تعد "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، شركة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد "ويبرو" شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 175 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة.

بيانات تطلعية وتحذيرية

تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بالنمو المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الحقيقية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوك متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. هذا وتم تفصيل المخاطر الإضافية التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200120005264/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شرابوني بانيرجي

"ويبرو" المحدودة

البريد الإلكتروني: shraboni.banerjee@wipro.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آي-إس-جي-تمنح-ويبرو-لقب-الشركة-الرائدة-في-الأسواق-العالمية-في-حلول-وخدمات-الشبكات-المعرفة-بالبرمجيات/ar

No comments:

Post a Comment