تستند البيانات التي قُدّمت في نسخة الربيع من ندوة العناية المتقدمة
بالجروح إلى نتائج دراسةٍ نُشرت مؤخراً في مجلة "ووندز"، والتي بدورها
أكّدت على ريادة شركة "كي سي آي" منقطعة النظير في مجال الصحة الرقمية.
عملت الشركة على إطلاق امتيازٍ جديد للعناية الرقمية بالجروح، بهدف التسويق التجاري للإنجازات الكبيرة في مجال العناية بالجروح باستخدام التكنولوجيا والبيانات من أجل تحسين النتائج
سان أنطونيو-يوم الثُّلَاثاء 1 مايو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير)—نشرت "كي سي آي"، إحدى شركات مجموعة "آسيليتي"، نتائج دراسةٍ أظهرت زيادة فوريةً في نسبة استخدام المريض للعلاج بعد التواصل معه عن طريق جهاز "آي أون بروجرس" لمراقبة العلاج عن بُعد. أوضحَ العرض التقديمي الشفوي الذي قُدّم خلال نسخة الربيع من ندوة العناية المتقدمة بالجروح لعام 2018 أنّه في اليوم التالي لتبقي الدعوة شهدت نسبة امتثال المرضى المستخدمين للعلاج زيادةً بلغت 73.5 بالمائة، مما يمثّل متوسط زيادةٍ ثمانية ساعات. فضلاً عن ذلك، ومع زيادة نسبة الامتثال، ازداد معدل التغيّر اليومي في انحسار حجم الجرح.
قال رون سيلفرمان، الطبيب والرئيس التنفيذي للشؤون الطبية في شركة "كي سي آي" في محضر تعليقه على الموضوع: "تُعتبر هذه النتائج قويةً، لأنّنا نملك الآن دليلاً يُثبت أنّه بإمكاننا وأنّنا نقوم بالفعل بتغيير سلوك المرضى، وبالتالي أننا نُحقق تحسناً في الامتثال من خلال توفيرنا لإمكانية التواصل مع المرضى". وأضاف قائلاً: "يُعد امتثال المرضى للعلاج مصدر قلقٍ دائم للأطباء، وقد نجحنا في تسخير التكنولوجيا للحد من هذه المخاوف بشأن تحقيق عناية منزليةٍ أكثر فعاليةً، ومن أجل تقديم حلولٍ أكثر ذكاءً لعملائنا ومرضاهم".
يُعتبر هذا العرض التقديمي الذي حمل عنوان "برنامج مراقبة العلاج عن بُعد والموجه نحو المرضى والذي يركّز على الامتثال المتزايد لعلاج الجروح: دراسة جماعية كبيرة" امتداداً لدراسةٍ نُشرت مؤخراً في مجلة "ووندز" من قبل لياه غريفين، حاملة ماجستير في العلوم، ولورا ليفيا كاسياس، الحائزة على ماجستير في إدارة الأعمال وماجستير علوم في تحليل الأعمال. تطرق العرضُ التقديمي إلى التحدي المُتمثل في مستوى الامتثال المنخفض للمرضى لطريقة علاج الجروح بالضغط السلبي وذلك من خلال تحليل جهاز "آي أون بروجرس" لمراقبة العلاج عن بُعد والقدرة على تعزيز الامتثال من خلال التفاعل الفعّال عند ملاحظة انخفاضٍ في استخدام العلاج. وعلاوةً على تحقيق زيادةٍ في نسبة الامتثال، شهدت نسبة التغيّر اليومي في حجم الجروح لدى المرضى زيادة بلغت 1.42 بالمائة في اليوم بالنسبة للمرضى الذين أظهروا نسبة استخدامٍ أقل من 60 بالمائة للعلاج، إلى 2.23 بالمائة لدى المرضى الذين أظهروا نسبة استخدام بين 90 إلى 100 بالمائة للعلاج.
تعمل شركة "كي سي آي" على دفع العناية المتقدمة بالجروح نحو العصر الرقمي بواسطة حلولٍ تُمكّن تدخل المريض وتعزز من تجربة مقدم الخدمة. وأعلنت شركة "كي سي آي"، رغبةً منها في مواصلة الاستفادة من هذه التطورات، بشكلٍ رسمي عنإطلاق امتيازٍ مخصصٍ للعناية الرقمية بالجروح؛ يهدفُ هذا الامتياز تحت قيادة فيكرام إس. باجاج، رائد امتياز العناية الرقمية بالجروح ونائب الرئيس الأول لشؤون الاستراتيجية وتطوير الأعمال، إلى تعزيز الابتكار الرقمي والإستفادة من جميع المزايا التي بإمكان التكنولوجيا والبيانات أن توفرها للمرضى، والأطباء، والدافعين.
من جانبه، قال آر. أندرو إيكرت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كي سي آي" في هذا السياق: "أحدثت ’كي سي آي‘ تغييراً جذرياً في مجال علاج الجروح المزمنة والحادة في عام 1995 من خلال تقديمها لجهاز ’في إيه سي‘ لعلاج الجروح، وتطورت منذ ذلك الوقت لتُصبح أكبر شركةٍ في العالم في مجال العناية بالجروح". وأردف قائلاً: "ما زلنا نتمتع بذات الروح الريادية، التي لا تضاهيها أي منافسةٍ لنا، في ما نسخّر الثورة الرقمية الصحية في مجال العناية بالجروح، لكي نتمكن من مواصلة إرثنا الذي يتجسد في تحسين الطُرق التي تُعالج بها الجروح".
وأضاف باجاج: "تعتبر القيمة التي تُقدمها حلولنا الرقمية الصحية للمرضى، والأطباء، وأنظمة الرعاية الصحية فريدةٌ من نوعها، ومن شأن هذه المجموعة من البيانات التي تدعم ما قُمنا بتأسيسه أن تؤكد على أنّ التكنولوجيا الخاصة بنا تساهم بتحسين النتائج. ونحن نعتزم تركيز ابتكارنا على الحلول التي يمكن أن تنجح في ظل هذا السوق المتغيرة وتحد من التكاليف بالنسبة لأنظمة الرعاية الصحية المرتكزة على القيمة".
عملت "كي سي آي" على تقديم أكثر من 25 ملخصاً وعرضاً شفوياً خلال نسخة الربيع من ندوة العناية المتقدمة بالجروح، وعرضت أدلةً سريريةً هامة تدعم مجموعةً متكاملةً من منتجات إدارة الجروح. وتؤكد مجموعة الأدلة هذه مجتمعةً على القيمة السريرية والاقتصادية غير المسبوقة لحافظة "أسيليتي" من حلول العناية بالجروح.
لمحة عن نظام "آي أون بروجرس" لمراقبة العلاج عن بُعد
يُعتبر نظام "آي أون بروجرس" لمراقبة العلاج عن بُعد أوّل نظامٍ يوفر مراقبةً مستمرةً في المنزل للمرضى الذين وُصفت لهم طريقة علاج الجروح بالضغط السلبي في المنزل. ويعمل هذا النظام جنباً إلى جنب مع نظام "أكتيف إيه سي" بغية مراقبة الامتثال ونقل البيانات بشكلٍ آمن إلى شبكة " آي أون بروجرس" للرعاية من "كي سي آي"، وهي شبكةٌ من الأفراد المدربين جيداً والذين يتفاعلون مع المرضى من أجل تحقيق أفضل مستوىً من الاستخدام.
لمحة حول "كي سي آي"، إحدى شركات "أسيليتي"
تعتبر "كي سي آي"، إحدى شركات مجموعة "أسيليتي"، العلامة التجارية الأكثر موثوقيةً في مجال العناية المتقدمة بالجروح، وهي مُلتزمةٌ بتطوير حلولٍ شفائيةٍ مبتكرة للعملاء والمرضى في مجال خدمات الرعاية. تتوفر حافظة منتجاتنا التي لا تضاهى، في 90 بلداً حول العالم وتحقق القيمة من خلال حلولٍ تسرّع من الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والأمان وتجربة العميل. تلتزم شركة "كي سي آي" بتحقيق التقدم في علم الشفاء، وتضع المعايير لقيادة الابتكار في مجال العلاج المتقدم للجروح. يعمل لدى الشركة، التي اتخذت من سان أنطونيو مقراً لها، نحو 5000 موظف حول العالم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"آسيليتي"
كاثرين سكين
الاتصالات المؤسسية
هاتف: 12108822067+
البريد الإلكتروني: kathryn.skeen@acelity.com
أو
جاثان تاكر
علاقات المستثمرين
هاتف: 12102556816+
البريد الإلكتروني: jathan.tucker@acelity.com
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/كي-سي-آي-إحدى-شركات-مجموعة-أسيليتي-تنشر-بيانات-تؤكد-تحقيق-تحسن-في-امتثال-المرضى-ونتائج-شفاء-الجروح-من-خلال-برنامج-آي-أون-بروجرس-لمراقبة-العلاج-عن-بعد/ar
عملت الشركة على إطلاق امتيازٍ جديد للعناية الرقمية بالجروح، بهدف التسويق التجاري للإنجازات الكبيرة في مجال العناية بالجروح باستخدام التكنولوجيا والبيانات من أجل تحسين النتائج
سان أنطونيو-يوم الثُّلَاثاء 1 مايو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير)—نشرت "كي سي آي"، إحدى شركات مجموعة "آسيليتي"، نتائج دراسةٍ أظهرت زيادة فوريةً في نسبة استخدام المريض للعلاج بعد التواصل معه عن طريق جهاز "آي أون بروجرس" لمراقبة العلاج عن بُعد. أوضحَ العرض التقديمي الشفوي الذي قُدّم خلال نسخة الربيع من ندوة العناية المتقدمة بالجروح لعام 2018 أنّه في اليوم التالي لتبقي الدعوة شهدت نسبة امتثال المرضى المستخدمين للعلاج زيادةً بلغت 73.5 بالمائة، مما يمثّل متوسط زيادةٍ ثمانية ساعات. فضلاً عن ذلك، ومع زيادة نسبة الامتثال، ازداد معدل التغيّر اليومي في انحسار حجم الجرح.
قال رون سيلفرمان، الطبيب والرئيس التنفيذي للشؤون الطبية في شركة "كي سي آي" في محضر تعليقه على الموضوع: "تُعتبر هذه النتائج قويةً، لأنّنا نملك الآن دليلاً يُثبت أنّه بإمكاننا وأنّنا نقوم بالفعل بتغيير سلوك المرضى، وبالتالي أننا نُحقق تحسناً في الامتثال من خلال توفيرنا لإمكانية التواصل مع المرضى". وأضاف قائلاً: "يُعد امتثال المرضى للعلاج مصدر قلقٍ دائم للأطباء، وقد نجحنا في تسخير التكنولوجيا للحد من هذه المخاوف بشأن تحقيق عناية منزليةٍ أكثر فعاليةً، ومن أجل تقديم حلولٍ أكثر ذكاءً لعملائنا ومرضاهم".
يُعتبر هذا العرض التقديمي الذي حمل عنوان "برنامج مراقبة العلاج عن بُعد والموجه نحو المرضى والذي يركّز على الامتثال المتزايد لعلاج الجروح: دراسة جماعية كبيرة" امتداداً لدراسةٍ نُشرت مؤخراً في مجلة "ووندز" من قبل لياه غريفين، حاملة ماجستير في العلوم، ولورا ليفيا كاسياس، الحائزة على ماجستير في إدارة الأعمال وماجستير علوم في تحليل الأعمال. تطرق العرضُ التقديمي إلى التحدي المُتمثل في مستوى الامتثال المنخفض للمرضى لطريقة علاج الجروح بالضغط السلبي وذلك من خلال تحليل جهاز "آي أون بروجرس" لمراقبة العلاج عن بُعد والقدرة على تعزيز الامتثال من خلال التفاعل الفعّال عند ملاحظة انخفاضٍ في استخدام العلاج. وعلاوةً على تحقيق زيادةٍ في نسبة الامتثال، شهدت نسبة التغيّر اليومي في حجم الجروح لدى المرضى زيادة بلغت 1.42 بالمائة في اليوم بالنسبة للمرضى الذين أظهروا نسبة استخدامٍ أقل من 60 بالمائة للعلاج، إلى 2.23 بالمائة لدى المرضى الذين أظهروا نسبة استخدام بين 90 إلى 100 بالمائة للعلاج.
تعمل شركة "كي سي آي" على دفع العناية المتقدمة بالجروح نحو العصر الرقمي بواسطة حلولٍ تُمكّن تدخل المريض وتعزز من تجربة مقدم الخدمة. وأعلنت شركة "كي سي آي"، رغبةً منها في مواصلة الاستفادة من هذه التطورات، بشكلٍ رسمي عنإطلاق امتيازٍ مخصصٍ للعناية الرقمية بالجروح؛ يهدفُ هذا الامتياز تحت قيادة فيكرام إس. باجاج، رائد امتياز العناية الرقمية بالجروح ونائب الرئيس الأول لشؤون الاستراتيجية وتطوير الأعمال، إلى تعزيز الابتكار الرقمي والإستفادة من جميع المزايا التي بإمكان التكنولوجيا والبيانات أن توفرها للمرضى، والأطباء، والدافعين.
من جانبه، قال آر. أندرو إيكرت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كي سي آي" في هذا السياق: "أحدثت ’كي سي آي‘ تغييراً جذرياً في مجال علاج الجروح المزمنة والحادة في عام 1995 من خلال تقديمها لجهاز ’في إيه سي‘ لعلاج الجروح، وتطورت منذ ذلك الوقت لتُصبح أكبر شركةٍ في العالم في مجال العناية بالجروح". وأردف قائلاً: "ما زلنا نتمتع بذات الروح الريادية، التي لا تضاهيها أي منافسةٍ لنا، في ما نسخّر الثورة الرقمية الصحية في مجال العناية بالجروح، لكي نتمكن من مواصلة إرثنا الذي يتجسد في تحسين الطُرق التي تُعالج بها الجروح".
وأضاف باجاج: "تعتبر القيمة التي تُقدمها حلولنا الرقمية الصحية للمرضى، والأطباء، وأنظمة الرعاية الصحية فريدةٌ من نوعها، ومن شأن هذه المجموعة من البيانات التي تدعم ما قُمنا بتأسيسه أن تؤكد على أنّ التكنولوجيا الخاصة بنا تساهم بتحسين النتائج. ونحن نعتزم تركيز ابتكارنا على الحلول التي يمكن أن تنجح في ظل هذا السوق المتغيرة وتحد من التكاليف بالنسبة لأنظمة الرعاية الصحية المرتكزة على القيمة".
عملت "كي سي آي" على تقديم أكثر من 25 ملخصاً وعرضاً شفوياً خلال نسخة الربيع من ندوة العناية المتقدمة بالجروح، وعرضت أدلةً سريريةً هامة تدعم مجموعةً متكاملةً من منتجات إدارة الجروح. وتؤكد مجموعة الأدلة هذه مجتمعةً على القيمة السريرية والاقتصادية غير المسبوقة لحافظة "أسيليتي" من حلول العناية بالجروح.
لمحة عن نظام "آي أون بروجرس" لمراقبة العلاج عن بُعد
يُعتبر نظام "آي أون بروجرس" لمراقبة العلاج عن بُعد أوّل نظامٍ يوفر مراقبةً مستمرةً في المنزل للمرضى الذين وُصفت لهم طريقة علاج الجروح بالضغط السلبي في المنزل. ويعمل هذا النظام جنباً إلى جنب مع نظام "أكتيف إيه سي" بغية مراقبة الامتثال ونقل البيانات بشكلٍ آمن إلى شبكة " آي أون بروجرس" للرعاية من "كي سي آي"، وهي شبكةٌ من الأفراد المدربين جيداً والذين يتفاعلون مع المرضى من أجل تحقيق أفضل مستوىً من الاستخدام.
لمحة حول "كي سي آي"، إحدى شركات "أسيليتي"
تعتبر "كي سي آي"، إحدى شركات مجموعة "أسيليتي"، العلامة التجارية الأكثر موثوقيةً في مجال العناية المتقدمة بالجروح، وهي مُلتزمةٌ بتطوير حلولٍ شفائيةٍ مبتكرة للعملاء والمرضى في مجال خدمات الرعاية. تتوفر حافظة منتجاتنا التي لا تضاهى، في 90 بلداً حول العالم وتحقق القيمة من خلال حلولٍ تسرّع من الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والأمان وتجربة العميل. تلتزم شركة "كي سي آي" بتحقيق التقدم في علم الشفاء، وتضع المعايير لقيادة الابتكار في مجال العلاج المتقدم للجروح. يعمل لدى الشركة، التي اتخذت من سان أنطونيو مقراً لها، نحو 5000 موظف حول العالم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"آسيليتي"
كاثرين سكين
الاتصالات المؤسسية
هاتف: 12108822067+
البريد الإلكتروني: kathryn.skeen@acelity.com
أو
جاثان تاكر
علاقات المستثمرين
هاتف: 12102556816+
البريد الإلكتروني: jathan.tucker@acelity.com
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/كي-سي-آي-إحدى-شركات-مجموعة-أسيليتي-تنشر-بيانات-تؤكد-تحقيق-تحسن-في-امتثال-المرضى-ونتائج-شفاء-الجروح-من-خلال-برنامج-آي-أون-بروجرس-لمراقبة-العلاج-عن-بعد/ar
No comments:
Post a Comment