Search Khaleej Dailies

Sunday, May 27, 2018

إف سي إف: مزاعم منظمة السلام الأخضر جائرة ومضللة


Image not found

كاوشيونغ، تايوان -يوم الأحد 27 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أصدر اليوم السيد ماكس تشو، رئيس شركة "إف سي إف فيشيري"، البيان التالي بشأن المزاعم التي تتداولها منظمة السلام الأخضر "جرينبيس" ضد الشركة حول انتهاكها لحقوق الإنسان:

"بصفتنا أحد أكبر مزودي خدمات المنتتجات البحرية الخاصة بسلسلة التوريد المتكاملة في العالم، مع أكثر من 30 شركة فرعية تابعة لنا، وقواعد صيد، ووكلاء شحن في جميع أنحاء العالم، ندرك أننا أصبحنا هدفاً رئيسياً للمنظمات التي تسعى إلى كسب الشهرة الإعلامية، لا سيما المنظمات التي لا تدرك تماماً التطورات والتحسينات القائمة حالياً في قطاع صيد الأسماك. ومع ذلك، نعتقد أنه من الجائر والمضلل، في إطار جهودها المبذولة للحد من الانتهاكات الفاضحة لحقوق الإنسان، أن يتم وضع شركتنا في صف واحد مع الجهات التي تتغاضى عن القسوة التي يتم من خلالها التعامل مع عمّالها والإهمال الذي يتعرضون له".

وأضاف: "على الرغم من إدراكنا للعمل الهادف الذي تقوم به منظمة السلام الأخضر لفضح والحدّ من الانتهاكات المرتبطة بالإتجار بالبشر والاستدامة، فإننا نشعر بخيبة أمل أيضاً من توريط شركة ’إف سي إف‘ في حوادث وحالات قديمة تمت معالجتها في الحالات كافة بالتنسيق مع إدارة مصايد الأسماك التايوانية".

وتابع قائلاً: "أثبتت أعمالنا التي أنجزناها على مدى الأعوام الخمسة الماضية، تولي شركة ’إف سي إف‘ أولوية كبيرة للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة البيئية. ومن خلال العمل عن كثب مع شركائنا، وشركة عالمية من طرف ثالث للامتثال والمساءلة الاجتماعية، نطلب من أسطولنا الموافقة رسمياً على تلبية أو تجاوز معايير قواعد السلوك المتعلقة بالمساءلة الاجتماعية الخاصة بنا. وعلى الرغم من التحديات الكبيرة المتعلقة بسلاسل التوريد لدينا ومزودي الخدمات الانتقائيين، تبقى شركة ’إف سي إف‘ في طليعة الشركات التي تمكّننا من تلبية معايير المسؤولية الاجتماعية والاستدامة ذات الصلة".

واختتم قائلاً "هناك دائماً مجال للتحسين، ويعتبر وجود حتى حالة واحدة من الانتهاكات المزعومة أمراً كبيراً بالنسبة لنا. وتلتزم ’إف سي إف‘ بقيادة الجهود في مجال المسؤولية الاجتماعية في القطاع، وضمان احترام جميع عمّال الصيد. ونرحّب بأي شخص يرغب بطرح أسئلة حول منهجيتنا المعتمدة أو شركائنا أو سياساتنا أو ممارساتنا، عبر الاتصال بنا مباشرة. ولطالما رحبنا بالحوار مع منظمة السلام الأخضر وأصحاب المصلحة الآخرين".

لمحة عن شركة "إف سي إف فيشيري" المحدودة

تعتبر شركة "فونغ تشون فورموزا" المحدودة ("إف سي إف") إحدى أكبر شركات تجارة المنتجات البحرية عالميّاً، وتتمتّع بأكثر من 40 عاماً من الخبرة في مجال تجارة وتسويق منتجات التونة. وأنشأت شركة "إف سي إف" أكثر من 30 شركة فرعية تابعة لها، وقواعد صيد ووكلاء شحن في جميع أنحاء العالم بهدف تلبية احتياجات وخدمات عملائها. وتعمل الشركة بشكل وثيق مع المنظمات الحكومية وغير الحكومية ذات الصلة لضمان الاستدامة البيئية لمنتجات الحياة البحرية. للمزيد من المعلومات حول التزام الشركة بالسلامة والاستدامة البيئية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fcf.com.tw.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح شركة "إف سي إف فيشيري"

مارجي إن. نيومان

هاتف: 1+6199953078

البريد الإلكتروني: margie@intesacom.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/إف-سي-إف-مزاعم-منظمة-السلام-الأخضر-جائرة-ومضللة/ar 

No comments:

Post a Comment