تعيّن "أبهيجت فيجاي فيرجيا" في منصب الرئيس والعضو المنتدب للشركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ
دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الأَرْبعاء 23 مايو 2018 [ ايتوس واير ]
أعلنت "كابيلاري تكنولوجيز" Capillary Technologies، المتخصصة في الحلول السحابية المتكاملة التي تتخذ من دبي مقراً لها، اليوم عن تسجيلها نمواً سنوياً بنسبة 200 % في أنشطتها العالمية. كما أعلنت أيضاً عن تعيين "أبهيجت فيجاي فيرجيا" رئيساً وعضواً منتدباً للشركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
وجدير بالذكر أن كابيلاري تتمتع بحضور عالمي في أكثر من 30 دولة وخبرات طويلة في مساعدة الأعمال التجارية الموجهة للمستهلكين على تحقيق التحول الرقمي باستخدام منصتها التكنولوجية القائمة على الذكاء الاصطناعي.
وسيتولى "فيجاي"، في منصبه الجديد، مسؤولية إدارة وتطوير محفظة عملاء كابيلاري الدوليين مثل Pizza Hut، و KFC و Bata و Asics و VF Brands و Siam Makro، والعمل على تنمية مبيعاتها وذلك من خلال موقعه في سنغافوره.
وقال "غانيش لاكشم نارايان"، رئيس العمليات في كابيلاري: "تعتبر دول آسيا والمحيط الهادئ أسواقاً استراتيجية بالنسبة لنا. وسيلعب أبهيجت دوراً محورياً في تنمية أعمالنا في تلك المنطقة ما عدا الهند والصين. حيث يستفيد عملاؤنا الدوليون على نحو متزايد من حزمة حلولنا عبر مختلف البلدان. إذ تكتشف الشركات ذات العلامات التجارية الرائدة قيمة هائلة من خلالنا لعدة أسباب، أولها إمكانية تحقيق عوائد أفضل على الاستثمار في الوقت الذي تتوسع فيه إلى دول جديدة باستخدام منتجاتنا التكنولوجية. وثانياً، يساعد نموذج تقديم الخدمات المرن القائم على الابتكار المشترك لدينا العلامات التجارية على طرح أفكار جديدة عبر الأسواق خلال فترة زمنية أسرع. وأخيراً، يعزز مركز التميز العالمي لدينا من قدرة هذه العلامات على تسخير الخبرات المستفادة من مختلف البلدان".
ولغاية هذه اللحظة، نجحت "كابيلاري" في جمع تمويل يصل إلى 100 مليون دولار، بما في ذلك 20 مليون دولار كانت قد حصلت عليها مؤخراً. وفي الوقت الذي تتمتع فيه كابيلاري بحضور قوي في كل من منطقة الشرق الأوسط والهند وجنوب شرق آسيا، فإن الشركة تتطلع لترسيخ وجودها في الصين، حيث تعتزم افتتاح ثاني مكتب لها في مقاطعة جوانغزو الصينية ومكتب آخر في العاصمة بكين في وقت لاحق من العام الجاري.
نبذة عن شركة "كابيلاري تكنولوجيز " (Capillary Technologies):
تساعد حلول "كابيلاري" التكنولوجية قطاع الأعمال على استباق الثورة الرقمية والمحافظة على جاهزيته لتلبية متطلبات المستهلكين. كما أن أكثر من 300 علامة تجارية راقية في أكثر من 30 بلداً، بما في ذلك "بيتزا هوت" و"في إف براندس" و"وول مارت" و"الفطيم" و"فاليرام" و"كي إف سي" و"ستاربكس" و"مادورا جارمنتس" و"كورتس" و"سامسونغ"، تستخدم حلول كابيلاري بهدف توفير تجارب سلسة وميسرة للمستهلكين. وتقوم كابيلاري حالياً بإدارة نشاطات التواصل مع المتسوقين ومبادرات الولاء وتحليل البيانات لعلامات تجارية مشهورة عالمياً.
No comments:
Post a Comment