Search Khaleej Dailies

Thursday, May 31, 2018

فلير سيستمز تحصل على عقد بقيمة 2.6 مليون دولار أمريكي مقابل نظم الاستطلاع الشخصية بلاك هورنيت خاصتها لبرنامج جهاز الاستشعار سولدجر بورن التابع لجيش الولايات المتحدة الأمريكية


ويلسونفيل، أوريغون -يوم الخَمِيس 31 مايو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): حصلت شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: FLIR) على طلب بقيمة 2.6 مليون دولار أمريكي من الجيش الأمريكي لتقديم نظم الاستطلاع الشخصية ("بيه آر إس") "فلير بلاك هورنيت". وستدعم الوحدات المقدمة بموجب هذا العقد قدرات الاستطلاع والمراقبة على مستوى الكتيبة في أول دفعة خاصة بالجيش لبرنامج جهاز الاستشعار "سولدجر بورن سينسور".

هذا وقام الجيش الأمريكي بشراء نظم الاستطلاع الشخصية "بلاك هورنيت" من "فلير" لأغراض الاختبار والتقييم في عامي 2016 و2017. وسيواصل الجيش عمليات التقييم كما سيدرس توسيع نطاق تنفيذ برنامج "بلاك هورنيت" من أجل النشر التشغيلي الكامل ضمن جميع وحدات المنشأة.

وقال جيمس كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فلير سيستمز" في هذا الصدد: "يمثّل اختيار الجيش الأمريكي لشركة ’فلير‘ لتُقدّم نظم الاستطلاع الشخصية ’بلاك هورنيت‘ في هذا التسليم الأولي لبرنامج جهاز استشعار ’سولدجر بورن‘ فرصةً رئيسية لتزويد الجنود في جميع فرق الجيش الأمريكي بميزةٍ حاسمة في ساحة المعركة الحديثة". وأضاف: "ويوضّح هذا العقد الطلب القوي على تكنولوجيا الطائرات بدون طيار متناهية الصغر التي تقدمها شركة ’فلير‘ ويتيح المجال أمام الانتشار على نطاق واسع عبر جميع فروع الجيش. ونحن فخورون بتقديم نظم استطلاع ’بلاك هورنيت‘ الشخصية المتميزة للغاية لنساعد على دعم الحكومة الأمريكية على تحقيق هدفها المتمثل في حماية محاربيها".

ويساهم هذا العقد في توسيع نطاق استخدام نظم استطلاع "بلاك هورنيت" الشخصية من "فلير" في برامج المراقبة والاستطلاع العسكرية. وقدمت "فلير" نظم استطلاع "بلاك هورنيت" الشخصية إلى 30 دولة في جميع أنحاء العالم، وسيستلم الجيش الأمريكي أحدث جيل من النظام بموجب برنامج جهاز الاستشعار "سولدجر بورن سينسور".

وتجدر الإشارة إلى أنّ عملية تسليم هذه النظم ستتمّ في عام 2018. لمزيد من المعلومات حول نظم الاستطلاع الشخصية "بلاك هورنيت" من "فلير"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com/blackhornet (في الولايات المتحدة)، أو www.flir.eu/blackhornet ( في أوروبا وآسيا).

لمحة عن شركة "فلير سيستمز"

تُعتبر "فلير سيستمز" التي تأسّست عام 1978 وتتخذ من ويلسونفيل بولاية أوريغون مقرّاً رئيسيّاً لها، شركةً رائدة عالمياً في تصنيع أنظمة الاستشعار التي تعزز الإدراك وتزيد الوعي، وتساعد في إنقاذ الأرواح، وتحسين الإنتاجية، وحماية البيئة. وتسعى "فلير" عبر نحو 3,500 موظف، في تحقيق رؤيتها المُتمثّلة في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" عبر الاستفادة من التصوير الحراري والتقنيات المماثلة لتوفير حلول مبتكرة وذكية للأمن والمراقبة، ورصد البيئة والظروف، والاستجمام في الهواء الطلق، ورؤية الآلات، والملاحة، والكشف المسبق عن التهديدات. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com، ومتابعتنا على "تويتر" على: flir@.

بيانات تطلعية

إنّ البيانات المعبّرة عن آراء جيم كانون وغيرها من البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمتعلقة بالعقد، بما في ذلك قيمة العقد وتواريخ التسليم المتوقعة، هي بيانات تطلّعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستند هذه البيانات على التوقعات الحالية، ولا تمثل ضمانات للأداء المستقبلي وتشمل مخاطر وشكوك يصعب توقعها. وبالتالي، قد تختلف النتائج الفعلية عن تلك الصريحة أو المتوقعة في مثل هذه البيانات التطلعية نظراً لعدة عوامل تشمل القدرة على تصنيع وتوفير الأنظمة المشار إليها في هذا البيان، واستمرار الطلب على المنتج المشار إليه في البيان، والقيود المفروضة على الإمدادات من المكونات الأساسية، وزيادة أو نقص الطاقة الإنتاجية، وقدرة "فلير" على تصنيع المنتجات وشحنها في الوقت المناسب، وامتثال "فلير" المستمر لقوانين وتشريعات الرقابة على الصادرات الأمريكية والقدرة على البيع للحكومة الأمريكية، والمخاطر والشكوك الأخرى التي يتمّ مناقشتها من وقتٍ لآخر في ملفات وتقارير هيئة الأوراق المالية والبورصات الخاصة بشركة "فلير". بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتأثر هذه البيانات بالظروف العامة للقطاع والسوق ومعدلات النمو، والظروف الاقتصادية المحلية والدولية العامة. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تتحمل "فلير" مسؤولية تحديث أي بيانات تطلعية تكشف عن الأحداث أو الظروف بعد تاريخ هذا الإصدار، أو بشأن التغييرات التي تطرأ على هذه الوثيقة من قبل وكالات الأنباء أو مزودي خدمة الإنترنت.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي بأكمله على الموقع الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180530005476/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فلير سيستمز"

لاتصالات وسائل الإعلام:

تيم ماكدود

هاتف: 5034983146

البريد الإلكتروني: tim.mcdowd@flir.com

أو

لعلاقات المستثمرين:

شين هاريسون

هاتف: 5034983547

البريد الإلكتروني: shane.harrison@flir.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/فلير-سيستمز-تحصل-على-عقد-بقيمة-26-مليون-دولار-أمريكي-مقابل-نظم-الاستطلاع-الشخصية-بلاك-هورنيت-خاصتها-لبرنامج-جهاز-الاستشعار-سولدجر-بورن-التابع-لجيش-الولايات-المتحدة-الأمريكية/ar  

No comments:

Post a Comment