Search Khaleej Dailies

Thursday, May 24, 2018

جنرال كيبل ترد على التكهنات فيما يتعلق بتحقيق مزعوم

هايلاند هايتس، كنتاكي -يوم الأَرْبعاء 23 مايو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أصدرت شركة "جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: BGC) (المُشار إليها فيما يلي بـ" جنرال كيبل" أو "الشركة") البيان التالي رداً على تقرير صحفي صدر مؤخراً حول تحقيق جديد مزعوم أجرته وزارة العدل الأمريكية:
نحن على علم بالتقرير الصحفي الأخير بخصوص تحقيق جديد مزعوم أجرته وزارة العدل بموجب القانون الأمريكي المتعلق بالممارسات الأجنبية الفاسدة ("إف سي بيه إيه") ويشمل شركة "جنرال كيبل". وعلى حد علمنا، كنا ولا نزال ملتزمين بشروط اتفاقية عدم الادعاء التي أبرمناها مع وزارة العدل في ديسمبر 2016، ونحن نتواصل بشكل دوري مع وزارة العدل بناء على طلب الجمعية الوطنية للشرطة، ولسنا على علم بأي إجراء جبري أو تحقيق جديد من جانب وزارة العدل ضد الشركة في هذا الوقت.
بيان تحذيري بخصوص البيانات التطلعية
بعض البيانات الواردة في هذه البيان الصحفي، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بامتثال الشركة بإتفاقية عدم الادعاء وأي عمل جبري أو تحقيق ضد الشركة، ومعتقدات وتوقعات أو آراء الإدارة، هي بيانات تطلعية، وعلى هذا النحو، ترغب الشركة بالاستفادة من احتياطات "الملاذ الآمن" التي توفرها مثل هذه البيانات بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاصة للأوراق المالية لعام 1995. البيانات التطلعية هي تلك التي تتنبأ أو تصف الأحداث أو التوجهات المستقبلية والتي لا تتعلق فقط بالمسائل التاريخية. يمكن عموماً تحديد البيانات التطلعية على أنها بيانات تحتوي على عبارة "نعتقد"، "نتوقع"، "قد"، "يمكن"، "نستبق"، "ننوي"، "يجب"، "ينبغي"، "نقدّر"، "نتصور"، "نخطط"، "نفترض" أو "نسعى إلى" أو عبارات أخرى مشابهة، أو أسلوب النفي من هذه العبارات، ولكن قد لا تحتوي بعض البيانات التطلعية على هذه العبارات الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك التي نوقشت في البيانات التطلعية كنتيجة للعوامل والمخاطر والشكوك التي لا تمتلك الشركة أي سيطرة عليها.
وتشمل هذه العوامل والمخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، الشكوك بالتزام الشركة بالقوانين والأنظمة الأجنبية والأمريكية، بما في ذلك القانون الأمريكي المتعلق بالممارسات الأجنبية الفاسدة ("إف سي بيه إيه")، والعوامل الأخرى التي نوقشت من وقت لآخر في تقارير الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة ("إس إي سي")، بما في ذلك العوامل التي تمت مناقشتها في البند "1-إيه" من التقرير السنوي للشركة لعام 2017 والمقدم وفق النموذج "10-كي" المقدم لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات في 28 فبراير 2018، والتقارير اللاحقة، وهي متاحة على الرابط التالي: http://www.sec.gov.
تعكس البيانات التطلعية آراء وافتراضات الإدارة اعتباراً من تاريخ هذا البيان فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية. ولا تتعهد الشركة بعدم تحديث، بل تخلي مسؤوليتها بموجبه، عن أي التزام، ما لم يكن ذلك مطلوباً بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها، بتحديث أي بيانات تطلعية نتيجة لورود معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو عوامل أخرى. أي تصريح قد يتم تضمينه في هذا البيان لا يمثل قبولاً من الشركة أو أي شخص آخر بأن الأحداث أو الظروف الموضحة في هذا البيان مادية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "جنرال كيبل"
علاقات المستثمرين
هاتف: 8595728684


No comments:

Post a Comment