Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 23, 2018

مايكرولاند توسّع نطاق شراكتها مع مجلس بلدة إيلينج

Edward Axe - Director ICT, IDM & CIO, Ealing Council (Left) with Pradeep Kar - Founder & CMD, Microland (Right), after signing the partnership (Photo: Business Wire)التركيز على تقديم خدمات البنية التحتية الرقمية للمجلس

لندن -يوم الأَرْبعاء 23 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "مايكرولاند"، وهي المسرّع الرقمي، عن قرار مجلس بلدة إيلينج بتوسيع نطاق الشراكة وتمديدها مع "مايكرولاند" بهدف تسريع رحلة التحول الرقمي للمجلس.

Image not foundوتعني هذه الشراكة التوسّع في نطاق الخدمات التي تقدّمها "مايكرولاند" للمجلس، لتعزز اعتماداتها في القطاع العام في المملكة المتحدة. ويشمل نطاق العقد بعضاً من خدمات تكنولوجيا المعلومات، والتحوّل من مركز البيانات إلى السحابة الهجينة ودعم مختلف برامج التحوّل الرقمي.

وقال إيان أودونيل، المدير التنفيذي للموارد المؤسسية في مجلس بلدة إيلينج في هذا الصدد: "في إطار برنامج التحول ’فيوتشر إيلينج‘ الخاص بنا، يلتزم المجلس بالبحث عن حلول جديدة ومبتكرة تجعل المواطنين في صميم كل ما نقوم به، مع ضمان أن تتسم الإجراءات التي يتخذها المجلس بالقوة، والاستدامة وقابلية التطبيق. ولدينا خطط طموحة لمستقبل المجلس الرقمي، وتضمن علاقتنا مع ’مايكرولاند‘ على مدى العام الماضي فهم الشركة لمنظومة تكنولوجيا المعلومات المتطورة الخاصة بنا، حيث تتمتع الشركة أيضاً بقدرات مثبتة لتقديم بيئات مرنة ومتجاوبة".

وقال ناغاراج كيني، رئيس القطاع العام: "نحن متحمسون بحقّ لمد جسور التعاون مع مجلس بلدة إيلينج ولدعمه في برامج التحول الرقمي السريع الخاصة به. ويشكّل هذا الحدث نقطة تحوّل بارزة في رحلة ’إيلينج‘ الرقمية، ويسرّنا أن نكون شركاء استراتيجيين في مبادراتهم. وتمكّنت ’مايكرولاند‘ من تعزيز مركزها في أسواق المملكة المتحدة عبر العديد من الاستثمارات الاستراتيجية، بما في ذلك افتتاح مركز رقمي متطور في برمنجهام سيحصل قريباً على شهادة ’آيزو‘ رقم 27001 ومعيار ’سي إي إس بلاس‘. وعززت ’مايكرولاند‘ أيضاً التزامها تجاه القطاع العام في المملكة المتحدة من خلال اعتماد ’جي-كلاود 9" عام 2017. وباعتبارها مسرّعاً رقمياً، تلتزم ’مايكرولاند‘ بتقديم تجربة مستخدمٍ مُعزّزة للمجلس وتعزيز النتائج عالية القيمة".

لمحة عن "مايكرولاند"

تسرّع "مايكرولاند" مسار التحول الرقمي للشركات العالمية متيحةً لها بأن تقدّم نتائج تجارية عالية القيمة لعملائها. ويعمل لدى "مايكرولاند"، التي تتخذ من بنجالور بالهند مقراً لها، أكثر من 3,800 خبيراً عبر مكاتبها المنتشرة في أستراليا، وأوروبا، والهند، والشرق الأوسط، وأمريكا الشمالية. وتتيح "مايكرولاند" للشركات العالمية أن تصبح أكثر مرونة وابتكاراً من خلال إدراج التقنيات الناشئة وتطبيق الأتمتة، والتحليلات والمعلومات التنبؤية في عملياتها التجارية.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.microland.com. 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20180522005709/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
"مايكرولاند"

آرون كيه آر

البريد الإلكتروني: ArunRK@microland.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/مايكرولاند-توسع-نطاق-شراكتها-مع-مجلس-بلدة-إيلينج/ar

No comments:

Post a Comment