Search Khaleej Dailies

Thursday, May 31, 2018

أندرسن جلوبال تتعاون مع شركة فايش أسوشيتس في الهند

سان فرانسيسكو-يوم الخَمِيس 31 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أبرمت "فايش أسوشيتس"، وهي شركةٌ قانونية رائدة تحظى بحضورٍ في نيودلهي ومومباي وبنغالورو، اتفاقية تعاونٍ مع شركة "أندرسن جلوبال"، وهي رابطةٌ دولية تضمّ شركات الخدمات الضريبية والقانونية. ويعمل هذا التعاون على توسيع الحضور العالمي لـ"أندرسن جلوبال"، ويعزز من قدراتها لتقديم أفضل الخدمات في فئتها للعملاء في الهند.
وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة، في هذا الصدد: "تُعتبر الهند أحد أكثر الأسواق استراتيجيةً في العالم. وتسهم علاقتنا مع شركة ’فايش‘ للخدمات القانونية بتزويدنا بشركة متميزة تُعدّ الأفضل ضمن فئتها في مجال الضرائب والخدمات القانونية المباشرة. وقمنا بتطوير علاقة متميزة مع بعض شركائها ونتشارك معهم بالعديد من الرؤى المشتركة".
تأسست شركة "فايش أسوشيتس" عام 1971، وتقدم خدماتها لمجموعة متنوعة من العملاء، بما في ذلك الشركات المحلية والأجنبية والشركات متعددة الجنسيات والأفراد. وباعتبارها شركة تقدم خدمات كاملة، تتضمن ممارسات الشركة مجالات عديدة مثل الضرائب المباشرة وغير المباشرة، وعمليات الدمج والاستحواذ، ورأس المال الاستثماري، والأسهم الخاصة، والاستثمارات الأجنبية المباشرة، والشركات العامة، والمشاريع، والطاقة والبنية التحتية، والعقارات، وقوانين المنافسة، وحقوق الملكية الفكرية، وقانون تكنولوجيا المعلومات، وتسوية المنازعات البديلة، والتقاضي.
وقال بومي داروالا، الشريك الإداري المشترك لـ"فايش أسوشيتس"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يشهد الاقتصاد الهندي نمواً سريعاً، ويسهم تعاوننا مع شركة ’أندرسن جلوبال‘ في تعزيز قدرتنا على تقديم خدمات استشارية قانونية وتجارية عالية الجودة ومبتكرة تُركّز على العملاء".
وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطةً دوليةً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة الأمريكية العضو "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 3,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 103 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"أندرسن تاكس"
شيرين أميري
هاتف: 6502895742


No comments:

Post a Comment