باريس -يوم الأَرْبعاء 23 مايو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): وضعت شركة "إيكيميتريكس" خبرتها التي امتدت على مدار 11 عاماً في مجال علوم البيانات قيد الاختبار من خلال المشاركة في الدورة التاسعة لقمة "آي- كوم" العالمية، التي تجمع شركات الإعلانات والوكالات الدولية الأخرى حول موضوع علوم البيانات المطبقة في قطاع التسويق. وتفخر شركة "إيكيميتريكس" بالفوز بإحدى أكثر المنافسات المرموقة في هذا الحدث: المستوى الأول من تحدي "إنتل".
ويحتفي تحدي "إنتل" بالفرق التي تبرهن عن قدراتها في تطوير سلسلة من الخوارزميات والمنهجيات التكنولوجية المتطورة، بالاستفادة من البيانات الواقعية التي تقدمها مجموعة من الشركات ("إنتل"، "جوجل"، "براندووتش"، وغيرها). ويكلَّف كل فريق بتقديم حلّه في نهاية الماراثون الذي يستمر لمدة 24 ساعة، جامعاً عدة أسابيع من العمل في سباق مع الزمن.
وتتم مشاركة النتائج وتقييمها من قبل لجنة من خبراء علوم البيانات من شركات ذات علامات تجارية شهيرة بما في ذلك "دينتسو" و"وورنر بروس" و"فودافون" وغيرها. ويتم تقييم الحل الإبداعي لكل فريق وفقاً لمعيارين: تقييم كمّي لدقة التحليلات التنبؤية، وتقييم نوعي لقدرة كل فريق على ترجمة نتائج المشروع إلى توصيات استراتيجية لشركة "إنتل".
وبصفتها الراعية والشركة المشاركة، تهدف شركة "إنتل" إلى تحديد خطة عمل تعتمد على البيانات لتعزيز ريادتها في السوق في مجال الذكاء الاصطناعي. وخلال المسابقة، طورت "إيكيميتريكس" منهجاً يستفيد من بيانات الحياة الواقعية من خلال تحليل المشاعر على وسائل التواصل الاجتماعي، وتحسين مزيج التسويق، ورسم خرائط المنافسة لوضع خطة المعركة وسيناريوهات التسويق الأمثل. واعتمد نجاح الاقتراح الفائز على مزيج من الحدس والخبرة التسويقية والتحليلات المتقدمة.
لمحة عن "إيكيميتريكس"
تعد "إيكيميتريكس" شركة استشارية عالمية رائدة في مجال علوم البيانات منذ عام 2006.
ويعمل فريق "إيكيميتريكس" المكون من أكثر من 160 مستشاراً على حل مشكلات الشركات المعقدة باستخدام علوم البيانات، بإضفاء لمسة إنسانية مثل: وضع نماذج لمزيج التسويق، والتحديد متعدد النقاط، واستراتيجيات إدارة علاقات العملاء ("سي آر إم")، وحوكمة البيانات، وإدارة المخاطر، والتميز التشغيلي وغيرها.
وتتبع "إيكيميتريكس" نهجاً فريداً من نوعه، حيث أنّ جميع المستشارين لديها هم من علماء البيانات.
وتستخدم إيكيميتريكس" أدوات قوتها في جميع أعمالها مثل: الخوارزميات المملوكة من قبلها، والإحصاءات المبتكرة، والتعلم الآلي وغيرها، وتستخدم الاستشاريين المتمرسين في الأعمال الذين يعملون مع العملاء باستمرار، عبر التفكير الجانبي والمؤدي دائماً إلى التنفيذ. ويساعدهم ذلك على رؤية الصورة الكاملة، وتوسيع الحلم، وتوليد أفكار جديدة، وحلول جديدة، وإجابات جديدة لعملائهم.
وتحظى شركة "إيكيميتريكس" حاليّاً بمشاريع في أكثر من 40 دولة، ولها 5 مكاتب في باريس ولندن ونيويورك وهونج كونج ودبي، في قطاعات متنوعة مثل السيارات والرفاهية ومستحضرات التجميل والاتصالات والتجزئة وغيرها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
لاتصالات الإعلام:
"إيجينس وايت سبيريت" للعلاقات العامة
كارين بلانك
هاتف: 0033(0)611575058
البريد الإلكتروني: kblanc@whitespiritpr.com
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/قمة-آي-ndashكوم-2018-إيكيميتريكس-تفوز-في-نهائيات-مسابقة-هاكاثون-تحدي-إنتل-مبرهنة-عن-تفوق-مستشاريها-في-علوم-البيانات/ar
(بزنيس واير): وضعت شركة "إيكيميتريكس" خبرتها التي امتدت على مدار 11 عاماً في مجال علوم البيانات قيد الاختبار من خلال المشاركة في الدورة التاسعة لقمة "آي- كوم" العالمية، التي تجمع شركات الإعلانات والوكالات الدولية الأخرى حول موضوع علوم البيانات المطبقة في قطاع التسويق. وتفخر شركة "إيكيميتريكس" بالفوز بإحدى أكثر المنافسات المرموقة في هذا الحدث: المستوى الأول من تحدي "إنتل".
ويحتفي تحدي "إنتل" بالفرق التي تبرهن عن قدراتها في تطوير سلسلة من الخوارزميات والمنهجيات التكنولوجية المتطورة، بالاستفادة من البيانات الواقعية التي تقدمها مجموعة من الشركات ("إنتل"، "جوجل"، "براندووتش"، وغيرها). ويكلَّف كل فريق بتقديم حلّه في نهاية الماراثون الذي يستمر لمدة 24 ساعة، جامعاً عدة أسابيع من العمل في سباق مع الزمن.
وتتم مشاركة النتائج وتقييمها من قبل لجنة من خبراء علوم البيانات من شركات ذات علامات تجارية شهيرة بما في ذلك "دينتسو" و"وورنر بروس" و"فودافون" وغيرها. ويتم تقييم الحل الإبداعي لكل فريق وفقاً لمعيارين: تقييم كمّي لدقة التحليلات التنبؤية، وتقييم نوعي لقدرة كل فريق على ترجمة نتائج المشروع إلى توصيات استراتيجية لشركة "إنتل".
وبصفتها الراعية والشركة المشاركة، تهدف شركة "إنتل" إلى تحديد خطة عمل تعتمد على البيانات لتعزيز ريادتها في السوق في مجال الذكاء الاصطناعي. وخلال المسابقة، طورت "إيكيميتريكس" منهجاً يستفيد من بيانات الحياة الواقعية من خلال تحليل المشاعر على وسائل التواصل الاجتماعي، وتحسين مزيج التسويق، ورسم خرائط المنافسة لوضع خطة المعركة وسيناريوهات التسويق الأمثل. واعتمد نجاح الاقتراح الفائز على مزيج من الحدس والخبرة التسويقية والتحليلات المتقدمة.
لمحة عن "إيكيميتريكس"
تعد "إيكيميتريكس" شركة استشارية عالمية رائدة في مجال علوم البيانات منذ عام 2006.
ويعمل فريق "إيكيميتريكس" المكون من أكثر من 160 مستشاراً على حل مشكلات الشركات المعقدة باستخدام علوم البيانات، بإضفاء لمسة إنسانية مثل: وضع نماذج لمزيج التسويق، والتحديد متعدد النقاط، واستراتيجيات إدارة علاقات العملاء ("سي آر إم")، وحوكمة البيانات، وإدارة المخاطر، والتميز التشغيلي وغيرها.
وتتبع "إيكيميتريكس" نهجاً فريداً من نوعه، حيث أنّ جميع المستشارين لديها هم من علماء البيانات.
وتستخدم إيكيميتريكس" أدوات قوتها في جميع أعمالها مثل: الخوارزميات المملوكة من قبلها، والإحصاءات المبتكرة، والتعلم الآلي وغيرها، وتستخدم الاستشاريين المتمرسين في الأعمال الذين يعملون مع العملاء باستمرار، عبر التفكير الجانبي والمؤدي دائماً إلى التنفيذ. ويساعدهم ذلك على رؤية الصورة الكاملة، وتوسيع الحلم، وتوليد أفكار جديدة، وحلول جديدة، وإجابات جديدة لعملائهم.
وتحظى شركة "إيكيميتريكس" حاليّاً بمشاريع في أكثر من 40 دولة، ولها 5 مكاتب في باريس ولندن ونيويورك وهونج كونج ودبي، في قطاعات متنوعة مثل السيارات والرفاهية ومستحضرات التجميل والاتصالات والتجزئة وغيرها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
لاتصالات الإعلام:
"إيجينس وايت سبيريت" للعلاقات العامة
كارين بلانك
هاتف: 0033(0)611575058
البريد الإلكتروني: kblanc@whitespiritpr.com
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/قمة-آي-ndashكوم-2018-إيكيميتريكس-تفوز-في-نهائيات-مسابقة-هاكاثون-تحدي-إنتل-مبرهنة-عن-تفوق-مستشاريها-في-علوم-البيانات/ar
No comments:
Post a Comment