Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 23, 2018

شركة توشيبا ميموري كوربورايشن تخطط لتوسيع سعة إنتاج ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد عبر بناء منشأة تصنيع جديدة في كيتاكامي بمقاطعة إيواتي

طوكيو -يوم الثُّلَاثاء 22 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا ميموري كوربورايشن" عن قرار البدء ببناء منشأة جديدة ومتطور لـ"بيكس فلاش"، وهي ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد خاصة بها، خلال شهر يوليو من هذا العام، في كيتاكامي، بمقاطعة إيواتي.
واختارت شركة "توشيبا ميموري كوربورايشن" مدينة كيتاكامي كموقع لها لتوسيع عملياتها في سبتمبر من العام الماضي، وبدأت الاستعدادات اللازمة لبناء المنشأة الجديدة. وتجدر الإشارة إلى أن الطلب المتزايد بشكل كبير وسريع على ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد يتمثّل بالطلب المتنامي على محركات أقراص الحالة الصلبة الخاصة بالمؤسسات من قبل مراكز البيانات والخوادم. وتتوقع الشركة استمرار النمو القوي على المدى المتوسط والبعيد، كما يسهم توقيت بناء هذه المنشأة في منحها مكانةً تُتيح لها الاستفادة من هذا النمو وتوسيع أعمالها.
وسيتمّ الإنتهاء من عملية بناء المنشأة الجديدة عام 2019، حيث أنها ستتمتع بهيكليةٍ لامتصاص الزلازل وتصميمٍ صديق للبيئة يتضمن أحدث معدات التصنيع التي تُسهم في توفير استهلاك الطاقة. كما ستقدم نظام إنتاجٍ متقدمٍ يستخدم الذكاء الاصطناعي لتعزيز الإنتاجية. وستعكس القرارات المتعلقة بالاستثمار الجديد في معدات المنشأة والقدرات والخطة الإنتاجية توجهات السوق. وبناءً على مناقشاتٍ أقامتها مع "ويسترن ديجيتال"، تتوقع شركة "توشيبا ميموري كوربورايشن" مواصلة استثماراتها في المشاريع المشتركة في المنشأة الجديدة.
وتخطّط "توشيبا ميموري إيواتي كوربورايشن"، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة "توشيبا ميموري كوربورايشن" تأسست بهدف إدارة عملية إطلاق المنشأة وتشغيلها، لتوظيف 370 خريجاً جديداً في السنة المالية 2018.
وتتطلع "توشيبا ميموري كوربورايشن" إلى توسيع أعمالها في قطاع إنتاج  حلول الذاكرة ومحركات أقراص الحالة الصلبة، إضافة إلى تعزيز القدرة التنافسية بواسطة الاستثمارات التي تتم في مواعيدها المناسبة وتلبي احتياجات السوق، وتطوير "بيكس فلاش" وحلول الذاكرة من الجيل الجديد.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "توشيبا ميموري كوربورايشن"،
كوتا ياماجي
قسم تخطيط الأعمال
هاتف: 81334573473+
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp



No comments:

Post a Comment