Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 30, 2018

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن قائمة المتحدّثين في سلسلة مؤتمرات موبايل 360- إفريقيا لعام 2018


 يتضمن الحدث بنسخته لعام 2018 عرضاً للابتكارات ومنصة #"لمستقبل أفضل" (BetterFuture#)، وباب التسجيل في مؤتمر "موبايل 360 – إفريقيا" مفتوحٌ حالياً 

لندن -يوم الثُّلَاثاء 29 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن قائمة المتحدثين الرئيسيين في مؤتمر "موبايل 360- إفريقيا" لعام 2018، الذي سُيعقد في الفترة الممتدة من 17 إلى 19 يوليو 2018 في مركز كيغالي للمؤتمرات، في كيغالي، برواندا. وتشمل الجهات الراعية لهذه الفعالية كلاً من شركة "إم تي إن" رواندا (الجهة الراعية المضيفة)؛ و"تشانل في إيه إس" (الجهة الراعية الرئيسية)؛ و"ريمادي" و"تيليسيل جلوبال" و"تيليبين" (الجهات الراعية للقطاع)؛ بالاضافة إلى "إريكسون" و"إنتلسات" (الجهات الراعية لسلسلة مؤتمرات "موبايل 360"). وسيتضمن الحدث لعام 2018 فعاليّات جديدة كعرضٍ للابتكارات بما في ذلك منصة #"لمستقبل أفضل" BetterFuture# التي تسلّط الضوء على كيفية عمل قطاع الجوال وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى رابطة "جي إس إم إيه" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "أحدث قطاع الجوال نقلة نوعية وترك بصمة مؤثرة في إفريقيا أكثر من أي مكان آخر حول العالم. وبفضل مشاركة أكثر من نصف مليار شخص من جميع أنحاء أفريقيا حالياً في شبكة الجوال، تسهم هذه الاتصالات بتوفير بوابةً لمجموعة من الخدمات الأساسية مثل الهوية الرقمية والرعاية الصحية والخدمات المالية". وأضاف: "بصفتنا دولة تمثّل هوية وطنية قوية تهدف إلى تسخير القوة التعاونية للشباب، تُعتبر رواندا الخلفية المثالية لاكتشاف توجهات الثورة الرقمية وتأثيرها في إفريقيا".

وخلال مؤتمر "موبايل 360- إفريقيا"، سيتناول الرؤساء التنفيذيون وكبار المسؤولين التنفيذيين من الشركات الرائدة في قطاع الجوال ومنظومة الاتصالات الرقمية أكثر التوجهات والمسائل إلحاحاً في قطاع الجوال. وتضم قائمة المتحدثين الذين أكّدوا مشاركتهم في مؤتمر "موبايل 360 -إفريقيا" كلاً من:

    باسم حيدر، الرئيس التنفيذي لشركة "تشانل آي تي"
    باتريسيا أدوسي-بوكو، المديرة التنفيذية للجنة حماية البيانات، في غانا
    أونييكا أكوماه، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "فارم كراودي"
    سيرو ويتهاكا، الرئيس التنفيذي لشركة "فان كيدز"
    سيباستيان رودريغيز، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "كوبا غاز"
    كلوديت إيريري، المدير العام، في وزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
    كينفيلد غريفيث، الرئيس التنفيذي لشركة "إم سورفاي"
    روبرت شاتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إم تي إن"
    نجافوا موتامبو، الرئيس التنفيذي، لشركة "موسانغا"
    دوركاس موثوني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أوبن ورلد"
    أوريليان دوفال-دولور، المدير الإداري، لشركة "أورانج بيزاو"
    باتريك نييريشيما، المدير العام لهيئة تنظيم مرافق رواندا
    سامبا سو، الرئيس التنفيذي، لشركة "سودا باي"
    آما أبوجي، مستشارة شؤون العلوم والتكنولوجيا والابتكار والشراكات، في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "يو إس إيد"، غرب إفريقيا
    كارانفير سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة "ييجو موتو"

وسيتضمن المؤتمر خطابات محفزة وجلسات نقاشية غير رسمية وجلسات حوارية. وسيتطرق الحدث، على مدار ثلاثة أيام، إلى مسائل عدة منها كيفية تأثير مستقبل الاتصالات الرقمية اجتماعياً واقتصادياً على المجتمعات والقطاعات؛ وكيفية عمل قطاع الجوال لضمان شمول الجميع؛ وكيفية تمكّن الابتكار من إحداث تغييرات إيجابية. وسيستضيف اليوم الأخير من المؤتمر المنتدى نصف السنوي لقيادة الأموال الجوالة التابع لرابطة "جي إس إم إيه"، الذي يجمع مجموعة عالمية من الجهات المنظّمة وواضعي السياسات ومنظومة الأموال الجوالة بأكملها، لمناقشة التوجهات الحالية والابتكارات المستقبلية في قطاع الأموال الجوالة. ويمكنكم الاطّلاع على جدول الأعمال الكامل للمؤتمر عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/africa/#agenda.

وبالإضافة إلى المؤتمر الرئيسي، سيسلط حدث "موبايل 360- إفريقيا" الضوء على المبادرات والأنشطة التي ينفذها برنامج "الجوال من أجل التنمية" الخاص برابطة "جي إس إم إيه". وسيركز الحدث على الجهود التي تبذلها رابطة "جي إس إم إيه" لتعزيز الوصول إلى خدمات الجوال المعززة للحياة واستخدامها؛ وتسريع التحسينات الاجتماعية والاقتصادية المقدمة للمجتمعات المحرومة من الخدمات، وبخاصةً النساء وسكان المناطق الريفية والشباب. وبالإضافة إلى ذلك، سيتناول الحدث الشمول الرقمي والمالي؛ وتوفير خدمات الهوية للأشخاص غير المسجلين.

فعاليات جديدة لعام 2018: عرض للابتكارات ومنصة #"لمستقبل أفضل" BetterFuture#

خلال هذا العام، سيختبر المشاركون في مؤتمر "موبايل 360- إفريقيا" عرضاً للابتكارات، حيث ستقدم الشركات الرائدة والمؤثرة من جميع أنحاء منطقة جنوب الصحراء الكبرى منتجاتها وحلولها الخاصة. ومن خلال العروض التفاعلية، سيحصل الحاضرون على أفكار حول أحدث الحلول المتاحة لمواجهة التحديات الحالية وتسهيل رقمنة إفريقيا في المستقبل. وسيتضمّن مؤتمر "موبايل 360-إفريقيا" أيضاً منصة #"لمستقبل أفضل"  BetterFuture#، التي سترسم معالم رحلة النجاحات والتحديات الرقمية في إفريقيا. هذا وتتواجد منصة #"لمستقبل أفضل"  BetterFuture# ضمن عرض الابتكارات، حيث سيتم عقد جلسات خلال فترات انقطاع الشبكات.

باب التسجيل في مؤتمر "موبايل 360- إفريقيا" مفتوحٌ حالياً

يفتح الآن مؤتمر "موبايل 360- إفريقيا" أبوابه للتسجيل. ويمكن للأشخاص الراغبين بالمشاركة في الحدث، زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/africa/attend/attendee-registration/. للمزيد من المعلومات حول "موبايل 360–إفريقيا"، بما في ذلك فرص الرعاية، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/africa/overview/. ويُمكنكم متابعة التطورات والتحديثات المتعلقة بمؤتمر "موبايل 360- إفريقيا" باستخدام الوسم (M360Africa#) على موقع "تويتر" على حساب GSMA@، أو "فيس بوك": www.facebook.com/Mobile360Series. أو "لينكد إن": www.linkedin.com/company/gsma-mobile-360-series.

للمزيد من المعلومات حول سلسلة مؤتمرات "موبايل 360" يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/. ويمكنكم متابعة التطورات والتحديثات المتعلقة بسلسلة مؤتمرات "موبايل 360" باستخدام الوسم(#mobile360)  على موقع "تويتر" على الحساب @GSMA أو "فيس بوك: www.facebook.com/Mobile360Series  .

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" والمؤتمر العالمي للجّوال في الأمريكيتين وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يُمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الحساب GSMA@.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

بيو باس

هاتف: 447976624962+

البريد الإلكتروني: beau.bass@webershandwick.com

أو

ديفيد نتوامبي مايلا

هاتف: 27720154702+

البريد الإلكتروني:  dmaila@webershandwick.com

أو

المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/رابطة-جي-إس-إم-إيه-تعلن-عن-قائمة-المتحدثين-في-سلسلة-مؤتمرات-موبايل-360-إفريقيا-لعام-2018/ar 

No comments:

Post a Comment