Search Khaleej Dailies

Friday, May 25, 2018

آيديميا: إدخلوا عالم الهويات المعززة في معرض موني 20/20 في أمسترادام في الفترة ما بين (4-6 يونيو 2018)



Credits: IDEMIA
كولومبس، فرنسا -يوم الخَمِيس 24 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آيديميا"، الرائدة عالميّاً في مجال الهويّة المعزّزة، عن مشاركتها في معرض "موني 20/20 أوروبا" لعام 2018 الذي يُعتبر أكبر معرض إقليمي في قطاع المدفوعات والتقنيات المالية. وسيُعقد المعرض في أمستردام في الفترة ما بين 4-6 يونيو 2018.


Image not found
وتدعم "آيديميا" الهوية المعززة في عالم متّصلٍ يُعتبر فيه أمن الهوية أمراً جوهرياً، خاصةً فيما يتعلّق بالتعاملات المالية. وتضمن "آيديميا" إجراء تعاملات آمنة وموثّقة ويُمكن التأكّد منها للعملاء في القطاع المالي وقطاعات الاتصالات والهوية والأمن العام وإنترنت الأشياء.



وانطلاقاً من مشاركتها في معرض "موني 20/20 أوروبا"، تدعوكم "آيديميا" إلى تجربة حلولها المبتكرة لإعادة رسم ملامح طرق "إجراء المعاملات" و"التحقق من الهوية" و"الدفع" في المناطق المخصصة للعروض.



وستستعرض "آيديميا" مجموعة واسعة من الابتكارات في جناحها مثل:

الأعمال المصرفية المفتوحة والتوثيق القوي للعملاء
التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجوه والمدفوعات
المدفوعات عن بعد والمدفوعات غير التلامسيّة
حلول إضافة العملاء الرقميين وإعرف عميلك للمؤسّسات المالية
الجيل المقبل من بطاقات الدفع المدعّمة بالقياسات البيومترية ("إف. كود"، و"بلينك"، و"موشن كود")
الفرص المتعلّقة بتوجيهات خدمات الدفع الأوروبية الثانية الجديدة
التقاط البيانات البيومترية بطرق غير تلامسية ومطابقتها مع حركة واحدة من اليد ("مورفو ويف")... وغيرها الكثر من التقنيات المتاحة لتكتشفوها.


وقال بيار باريال، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال المؤسسات الماليّة لشركة "آيديميا": "يستخدم جميع المستهلكون بشكل متزايد طرقاً جديدة في إجراء التعاملات المالية التي يمكن أن توفّر لهم تجربة مستخدم أفضل إضافةً إلى سهولة الاستخدام والأمان، وهي سمات رئيسية لشركة ’آيديميا‘. وتُعتبر ’آيديميا‘ شركة رائدة في مجال الحلول البيومترية وستوضّح ’آيديميا‘ خلال معرض ’موني 20/20 أوروبا‘ لعام 2018 كيفية دعم المجموعة للتحول الرقمي لعملائها في عالم متصل، والتركيز بشكل دائم على الأمن بصفته أولويةً لها".



ويتطلّع المتحدّثون والعارضون في "آيديميا" للترحيب بكم لاكتشاف عالم الهوية المعززة



يمكنكم التحضير لزيارتكم على موقعنا الإلكتروني المخصص: http://money2020europe.idemia.com/



تفضّلوا بالانضمام لجولةٍ في جناحنا رقم "إي 50"



انضمّوا إلينا في جلسة حوارية يوم الثلاثاء 5 يونيو

ناتالي أوستمان، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار والاستراتيجية والتسويق في "إف آي بي يو"

"تخطّي الحل الوسط بين الأمن والراحة"

بين الساعة 12:10-12:50 في غرفة "تراك روم 1"



ويمكنكم الحصول على خصم إضافي بمقدار 200 يورو عبر إدخال الرمز (IDEMIA200) في مرحلة الدفع



لمحة عن "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم. وهي تطمح إلى تمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء من التفاعل والدفع والتواصل والسفر والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.



وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواءً للأفراد أو الأشياء. ونضمن الخصوصية والثقة كما والمعاملات الآمنة والموثقة والتي بالإمكان التحقق منها لعملاء دوليين من القطاع المالي ومجال الاتّصالات والهوية والأمن العام وإنترنت الأشياء.



وتملك "آيديميا" عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو، وهي حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو"). ويعمل لديها 14 ألف موظف حول العالم، وتقوم بخدمة العملاء في 180 بلد.



للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع الشركة عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.idemia.com أو متابعة حسابنا على موقع تويتر: @IdemiaGroup.



يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20180523006215/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
لاتصالات الصحفية:

"هافاس باريس"

هانا سيباه

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/آيديميا-إدخلوا-عالم-الهويات-المعززة-في-معرض-موني-20-20-في-أمسترادام-في-الفترة-ما-بين-4-6-يونيو-2018/ar

No comments:

Post a Comment