Search Khaleej Dailies

Thursday, March 22, 2018

تسخير الطاقة من خلال التعليم! The Renewables Academy AG (ريناك) تحتفل بمرور 10 سنوات من نشر المعارف والخبرات في مجال الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة في جميع أنحاء العالم




برلين-يوم الخَمِيس 22 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفخر Renewables Academy AG ("ريناك")، التي تتخذ من برلين (ألمانيا) مقراً لها بالاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيسها. وقد أصبحت "ريناك"، منذ إنشائها في عام 2008، مزوداً هاماً ومبتكراً للتدريب الدولي وبناء القدرات للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة في جميع أنحاء العالم. وانضمّ أكثر من 10 آلاف مشارك مما يزيد على 140 بلداً إلى برامج "ريناك".

في عام 2008، حلم بيرثولد برايد، مؤسس "ريناك" ومديرها بدعم التنمية الدولية لأسواق الطاقة الخضراء من خلال نقل المعارف وتبادل الخبرات في مجال الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة. وقال السيد برايد في هذا السياق: "تعتبر المعرفة أحد العوامل الرئيسية للتنمية المستدامة لإمدادات الطاقة النظيفة والآمنة. وإننا نهدف، من خلال أنشطتنا، إلى تلبية الطلب المتزايد على الخبرات في جميع أنحاء القطاع العام، والقطاع الخاص، والقطاع المالي، والمستثمرين المحتملين في أسواق الطاقة الخضراء. وبفضل مشاركينا وعملائنا وشركائنا وبالطبع فريق ’ريناك‘، أصبح هذا الحلم ممكناً".

وكان TREE - Transfer Renewable Energy and Efficiency، من أوائل المشاريع الكبرى. فقدّم TREE تدريباً شاملاً حول الجوانب الفنية والقانونية والاقتصادية لتقنيات الطاقة المتجددة للمشاركين من 90 دولة. ومنذ ذلك الوقت، نفّذت "ريناك" أكثر من 500 مشروع لبناء القدرات في جميع أنحاء العالم. وتشمل بعض قصص النجاح المتعددة تصميم وتركيب مراكز التدريب والحلقات الدراسية الإقليمية لتدريب المدرّبين في شركة "ويجتون ويندفارم" (جامايكا) وكذلك في جامعة "إيرث" (كوستاريكا)، وبرنامج Green Banking -Capacity Building on Green Energy and Climate Finance المخصص للقطاع المالي والدورات التدريبية حول دمج شبكات الطاقة المتجددة.

كما تقدّم "ريناك" الشهادات الأكاديمية MBA Renewables- بالتعاون مع جامعة بويث للعلوم التطبيقية- وEspecialización en Energías Renovables– إلى جانب جامعة "إيرث"-، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الدورات التدريبية المفتوحة المباشرة وعبر الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، قامت "ريناك"، بصفتها مستشارة لصالح مبادرة German Energy Solutions Initiative التابعة للوزارة الاتحادية للاقتصاد والطاقة ، بتنظيم حوالي 350 حدثاً للشركات الألمانية حتى الآن.

لمزيد من المعلومات حول التدريبات والخدمات التي تقدمها "ريناك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.renac.de.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

إيلينا كانتوس

Renewables Academy AG

رئيسة قسم العلاقات العامة والتسويق

هاتف: +490305268958-70

البريد الإلكتروني: cantos@renac.de

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/تسخير-الطاقة-من-خلال-التعليم-the-renewables-academy-ag-ريناك-تحتفل-بمرور-10-سنوات-من-نشر-المعارف-والخبرات-في-مجال-الطاقة-المتجددة-وكفاءة-الطاقة-في-جميع-أنحاء-العالم/ar  

No comments:

Post a Comment