Search Khaleej Dailies

Friday, March 23, 2018

شركة إميرالد ميديا المدعومة من كيه كيه آر تستحوذ على حصة أقلية مهمة في جلوبال سبورتس كوميرس


Image not found

مومباي، الهند وسنغافورة -يوم الجُمْعَة 23 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

Image not found(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إميرالد ميديا"، وهي منصة آسيوية أنشأتها الشركة الاستثمارية العالمية الرائدة "كيه كيه آر" من أجل الاستثمار في القطاعات سريعة النمو كالإعلام والترفيه وتكنولوجيا المستهلك و"الأعمال-إلى-الأعمال"، أنها حازت على حصة أقلية مهمة في شركة "جلوبال سبورتس كوميرس" ("جي إس سي")، واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا والإدارة الرياضية في العالم، من خلال مجموعة من الاستثمارات الأولية والثانوية.



يتضمّن هذا البيان الصحفي وسائط متعدّدة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180322006112/en/



وسيشمل إجمالي الاستثمار الذي تبلغ قيمته 80 مليون دولار أمريكي الشراء الثانوي لحصة شركة الأسهم الخاصة "فيديليس وورلد" التي تركز على الأسواق الآسيوية في شركة "تيكفرونت" والعمل بشكل أساسي على رأسمال النمو الأساسي. سيتيح رأسمال النمو لشركة "جي إس سي" وشركة "تيكفرونت" العالمية التابعة لها استكشاف فرص الاستحواذ غير العضوية، وتطوير تقنيات الجيل القادم للمنظومة الرياضية، وتوسيع عملياتها في أسواق الحلول الرياضية الرقمية سريعة النمو في جميع أنحاء العالم.

                         

وكجزء من الصفقة الحالية، ستنسحب "فيديليس وورلد" من مجال الأعمال بعد أن عملت على الاستثمار في "تيكفرونت" منذ عام 2014، فيما ستحتفظ شركة "إيه دي في بارتنرز"، وهي شركة أسهم خاصة تركز على الأسواق الآسيوية بدأت استثماراتها في "جي إس سي" بين العامين 2015 و2016، بحصة الأقلية الكبرى في الشركة.



هذا وتجمع "جي إس سي"، التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، بين حلول التكنولوجيا المتطورة في مجالات لافتات الصمام الثنائي الباعث للضوء، وادارة شؤون الرعاية، والاستشارات المتميزة، واشراك المشجعين، والواقع المعزز/الواقع الافتراضي، والحصول على البيانات من الطائرات بدون طيار، والتكنولوجيا اللاسلكية، وعلوم البيانات. وتقدم لعملائها التكنولوجيا الرياضية الشاملة وخدمات الإدارة من خلال الاستفادة من شبكة واسعة من الشركات التي تشمل "تيكفرونت"، و"آي تي دبليو"، و"كيوبركوم"، و"سبورتس جايتواي"، و"ميديا باي"، و"بيوند باوندريز"، و"كارتون مانغو"، و"نانويوتا".



وأنشأت الشركة، منذ إطلاقها، علاقات قوية بإبرامها امتيازات في جميع أنحاء العالم الرياضي بهدف تعزيز القيمة التجارية لعملائها الرياضيين، وإتاحة طرق جديدة للتجارة. وتشمل الامتيازات التي تعاونت معها "جي إس سي"، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والدوري الإنجليزي الممتاز، والمنتخب الوطني للرجبي في أستراليا "إن آر إل أستراليا"، والدوري الأسترالي لكرة القدم، و"آي بيه إل"، و"فورمولا 1"، و"بيج باش ليج"، وبطولة الكريكيت في نيوزيلندا، وبطولة الكريكيت في أستراليا، و"آي إم جي"، والألعاب الرياضية الآسيوية. وتملك الشركة مكاتب في 16 مدينة في 10 دول بما في ذلك أستراليا والمجر والهند ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا وسويسرا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.



وقال إم إس موراليدهاران، الرئيس التنفيذي لدى "جي إس سي" في سياق تعليقه على هذا الأمر: "إننا سعداء للغاية بوجود شريك قوي لنا في ’إميرالد ميديا‘ سيساعد من خلال خبرة فريقه الواسعة في مجال الاستثمار وبفضل اتصالاته المهمة في جميع أنحاء العالم في غرس تفاعل ’جي إس سي‘ في عالم الرياضة. كما سيساهم هذا الاستثمار في تعزيز التجارة الرياضية في العالم من خلال استخدام التكنولوجيا، كما سيساعدنا أيضاً في توسيع نطاق بصمتنا الدولية".



ومن جهته، قال راجيش كامات، المدير العام لدى "إميرالد ميديا": "ساعد إدخال التكنولوجيا الرقمية في عالم الرياضة في تعزيز تقدير المشجعين للألعاب الرياضية وفي إنشاء مصدر بديل لتأمين مداخيل إضافية للعملاء، إلى جانب تلك المتأتية من الألعاب نفسها. فقد حوّلت ’جي إس سي‘، بفضل الحلول الرياضية الشاملة التي تقدمها، التكنولوجيا الرياضية في الهند وفي جميع أنحاء العالم من خلال تحسين طريقة تفاعل الامتيازات الرياضية مع المشجعين والاستفادة من حماس قاعدة مشجعيهم. ونحن متحمسون للعمل مع ’جي إس سي‘ لإضافة الرياضات إلى منظومة أصولنا".



وأضاف بول أيلو، المدير العام لدى "إميرالد ميديا": "في سنوات قليلة، أثبتت ’جي إس سي‘ نفسها على أنّها شركة رائدة في قطاع التكنولوجيا الرياضية. ويسعدنا أن نتشارك مع السيد موراليدهاران الذي يُعدّ رائداً في هذا المجال ونتطلع إلى تسريع عملية توسع الأعمال كلاعب رئيسي في هذا القطاع، مع زيادة انتشاره في الأسواق العالمية".



وتمت هذه الصفقة بتشجيع من شركة الاستشارات "فيدا كوربوريت أدفايزرز".

لمحة عن "إميرالد ميديا"

تعتبر "إميرالد ميديا" منصة آسيوية أنشاتها "كيه كيه آر" بهدف الاستثمار في قطاعات الإعلام والترفيه وتكنولوجيا المستهلك و"الأعمال-إلى-الأعمال" سريعة النمو على امتداد قارة آسيا التي خصصت "كيه كيه آر" من أجلها ما يصل إلى 300 مليون دولار أمريكي من صندوق "كيه كيه آر" الآسيوي الثاني. ويتولى الخبيران في هذا القطاع، راجيش كامات وبول أيلو قيادة "إميرالد ميديا"، بدعم من فريق ذو خبرة في مجال الاستثمار ومشغلين تنفيذيين. ويتمتع بول وراجيش معاً بخبرة تزيد عن 40 عاماً في هذا المجال ويشكلان مزيجاً فريداً من الحنكة التشغيلية والاستثمارية لنهج أعمالهم. قامت "إميرالد ميديا"، منذ تأسيسها، ​​باستثمارات رئيسية في "ياب تي في"، وهي واحدة من أبرز مزودي المحتوى جنوب الآسيوي عبر الانترنت ("أو تي تي") على الصعيد العالمي، و"أماجي ميديا لابز"، الشركة الرائدة في الهند في مجال حلول الإعلانات التلفزيونية الموجهة، و"إيه كوميرس"، الشركة الرائدة في جنوب شرق آسيا في مجال تمكين التجارة الإلكترونية والتوزيع الإلكتروني، و"كوزموس مايا"، واحدة من أنجح منتجي محتوى الرسوم المتحركة في آسيا.



لمحة عن "جلوبال سبورتس كوميرس" ("جي إس سي")

تعدّ "جلوبال سبورتس كوميرس" ("جي إس سي") واحدة من أكبر الشركات في مجال التكنولوجيا والإدارة الرياضية في العالم، حيث تقدم حلولاً ديناميكية لرعاية الأحداث الرياضية والإدارة التجارية، بالإضافة إلى خدمات استشارية رفعية المستوى لكبار أصحاب المصلحة الرياضيين العالميين، بما في ذلك الهيئات الرياضيةـ والبطولات، وأصحاب الحقوق، والملاعب، والعلامات التجارية. وتضمّ "جي إس سي"، التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، 13 شركة تابعة وتملك مكاتب في 16 مدينة في 10 دول. وتعمل "جي إس سي" مع منظمات بارزة في عالم الرياضة منها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، والاتحاد الدولي لألعاب القوى "آي إيه إيه إف"، والمجلس الدولي للكريكيت "آي سي سي"، ومجلس مراقبة الكريكيت في الهند "بي سي سي آي"، والدوري الإنجليزي الممتاز "إي بيه إل"، والدوري الهندي الممتاز "آي بيه إل"، والدوري الألماني لكرة القدم ("البوندسليغا")، و"آي بيه إل"، ودوري كرة القدم الأسترالية "إيه إف إل"، الخ. من خلال الشركات المتعددة التابعة لها.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180322006112/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام

"آكتي ميديا"

أشيش بادشو

هاتف: 919821160231+

البريد الإلكتروني: ashish@actimediaindia.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/شركة-إميرالد-ميديا-المدعومة-من-كيه-كيه-آر-تستحوذ-على-حصة-أقلية-مهمة-في-جلوبال-سبورتس-كوميرس/ar 

No comments:

Post a Comment