المستشعر
الحراري لتقنية الاتّصال المباشر بين المركبات وجميع الأشياء الأخرى
"ثيرمي كام في 2 إكس" من "فلير"، يشكّل أحد المكوّنات الهامة في تطبيقات
المدن الذكية والمركبات المتصلة
ويلسونفيل، أوريغون -يوم الأَرْبعاء 21 مارس 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلير سيستيمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) عن إطلاق "ثيرمي كام في 2 إكس" من "فلير"، وهو مستشعر حراري لتقنية الاتّصال المباشر بين المركبات وجميع الأشياء الأخرى؛ وهو حلٌّ موجّه للأسواق التكنولوجية الناشئة للاتّصال المباشر بين المركبات وجميع الأشياء الأخرى. وسيتيح مستشعر الحركة المزود بتقنية "في 2 إكس" من "فلير" الخاص بحركة المرور في المناطق الحضرية، للمركبات والبنى التحتية المرورية إمكانية الاتصال وتبادل البيانات في نظام يهدف إلى تحسين سلامة وكفاءة السائقين والمشاة والدراجين.
وتُعتبر تقنية "في 2 إكس" نظاماً لتجنب الحوادث، حيث تعتمد على نقل المعلومات بين المركبات القريبة والبنية التحتية المرورية لتحذير السائقين من المواقف التي يحتمل أن تكون خطرة. ويتمّ نقل المعلومات في نظام "في 2 إكس" عبر وحدات اتّصال مثبّتة في كلٍّ من المركبات والبنى التحتية المرورية. ويتم تثبيت جهاز "ثيرمي كام في 2 إكس" من "فلير"على إشارات المرور الحالية، حيث يقوم برصد المركبات والمشاة وراكبي الدراجات الهوائية الموجودين عند التقاطعات، باستخدام بيانات التصوير الحراري. وبالاستفادة من تكنولوجيا الاتصالات قصيرة المدى المخصصة ("دي إس آر سي")، تقوم المركبات ببثّ بيانات السرعة والاتجاه في الوقت الفعلي، بينما ينقل جهاز "ثيرمي كام في 2 إكس" معلومات عن وجود المشاة وراكبي الدراجات، بالإضافة إلى بيانات من السيارات الأخرى.
ويتمتّع نظام "ثيرمي كام في 2 إكس" بالقدرة على منح أولوية إشارات المرور عند التقاطعات المزدحمة والطرق الرئيسية لمركبات الطوارئ والنقل العام، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى تحسين تدفق حركة المرور والسلامة لجميع السائقين. كما أنه بفضل "ثيرمي كام" الذي يتصل بأنظمة المرور الحالية للمدن، يمكن لمنظمي حركة المرور في المدن ضمان أن تكون البنية التحتية المرورية للمدينة ملائمةً للمستقبل بالإضافة إلى تجنب استثمارات ضخمة في التكنولوجيا التحديثية.
وقال جيمس كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فلير": "في الوقت الذي تقوم فيه الشركات المصنّعة للسيارات بتصميم تقنية ’في 2 إكس‘ في المركبات المستقبلية، نعمل في ’فلير‘ على نشر هذه التقنية حاليّاً لضمان استعداد المدن لوصولها. وبالإضافة إلى رصد وجود المشاة والدراجات والمركبات في الوقت الفعلي وتمكين التواصل بين المركبات والبنيى التحتية المرورية، سيضطلع جهاز ’ثيرمي كام في 2 إكس‘ من ’فلير‘ بدورٍ هام في تحسين حركة وسلامة الطرق في العالم".
وستعرض "فلير" مستشعر "ثيرمي كام في 2 إكس" في معرض "إنترترافيك 2018" في أمستردام في الجناح رقم 10.403، في الفترة ما بين 20 - 23 مارس 2018. ويتوفر المنتج حاليّاً لاختباره، على أن يكون متاحاً بشكل عام ابتداءً من النصف الثاني من عام 2018. للمزيد من المعلومات عن حلول الرصد والمراقبة عبر الفيديو من "فلير" الخاصة بتطبيقات المرور، يُرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: الولايات المتحدة: www.flir.com/traffic؛ أوروبا: www.flir.eu/traffic.
لمحة عن شركة "فلير سيستمز"
تُعتبر "فلير سيستمز" التي تأسّست عام 1978 وتتخذ من ويلسونفيل بولاية أوريغون مقرّاً رئيسيّاً لها، شركةً رائدة عالمياً في تصنيع أنظمة الاستشعار التي تعزز الإدراك وتزيد الوعي، وتساعد في إنقاذ الأرواح، وتحسين الإنتاجية، وحماية البيئة. وتسعى "فلير" عبر نحو 3500 موظف، في تحقيق رؤيتها المُتمثّلة في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" عبر الاستفادة من التصوير الحراري والتقنيات المماثلة لتوفير حلول مبتكرة وذكية للأمن والمراقبة، ورصد البيئة والظروف، والاستجمام في الهواء الطلق، ورؤية الآلات، والملاحة، والكشف المسبق عن التهديدات. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com ومتابعتنا على @flir.
بيانات تطلعية
لا تعتبر بيانات الآراء الواردة في هذا البيان الصحفي وقائع تاريخية، بل تعدّ بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستند هذه البيانات إلى الافتراضات الحالية، والتقديرات، والتوقعات حول أعمال "فلير" القائمة جزئياً على الافتراضات التي قدمتها الإدارة. ولا تشكل هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي وهي تتضمن مخاطر وشكوك يصعب التنبؤ بها. لذلك، قد تختلف المخرجات والنتائج الفعلية مادياً عما يتم التعبير عنه أو توقعه في مثل هذه البيانات التطلعية نظراً للعديد من العوامل، بما في ذلك المخاطر والشكوك التي تتم مناقشتها من وقت لآخر في ملفات وتقارير "فلير" التي ترفعها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تلتزم "فلير" بتحديث أيّ بيانات تطلعية بحيث تعكس الأحداث أو الظروف الحاصلة بعد تاريخ هذا الإصدار، وهي غير معنية بأي تغييرات يتم إدخالها على هذه الوثيقة من قبل وكالات الأنباء أو مزودي خدمة الإنترنت.
يحتوي هذا البيان الصحفي على الوسائط المتعددة. يمكنكم الاطلاع على الإصدار الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20180320005416/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "فلير سيستمز"
لاتصالات وسائل الإعلام:
تيم ماكدود
هاتف: 5034983146
البريد الإلكتروني: tim.mcdowd@flir.com
أو
لاتصالات شؤون المستثمرين
شين هاريسون
هاتف: 5034983547
البريد الإلكتروني: shane.harrison@flir.com
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/فلير-تطلق-مستشعر-حركة-حراري-لتقنية-الاتصال-المباشر-بين-المركبات-وجميع-الأشياء-الأخرى-في-محيطها/ar
ويلسونفيل، أوريغون -يوم الأَرْبعاء 21 مارس 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلير سيستيمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) عن إطلاق "ثيرمي كام في 2 إكس" من "فلير"، وهو مستشعر حراري لتقنية الاتّصال المباشر بين المركبات وجميع الأشياء الأخرى؛ وهو حلٌّ موجّه للأسواق التكنولوجية الناشئة للاتّصال المباشر بين المركبات وجميع الأشياء الأخرى. وسيتيح مستشعر الحركة المزود بتقنية "في 2 إكس" من "فلير" الخاص بحركة المرور في المناطق الحضرية، للمركبات والبنى التحتية المرورية إمكانية الاتصال وتبادل البيانات في نظام يهدف إلى تحسين سلامة وكفاءة السائقين والمشاة والدراجين.
وتُعتبر تقنية "في 2 إكس" نظاماً لتجنب الحوادث، حيث تعتمد على نقل المعلومات بين المركبات القريبة والبنية التحتية المرورية لتحذير السائقين من المواقف التي يحتمل أن تكون خطرة. ويتمّ نقل المعلومات في نظام "في 2 إكس" عبر وحدات اتّصال مثبّتة في كلٍّ من المركبات والبنى التحتية المرورية. ويتم تثبيت جهاز "ثيرمي كام في 2 إكس" من "فلير"على إشارات المرور الحالية، حيث يقوم برصد المركبات والمشاة وراكبي الدراجات الهوائية الموجودين عند التقاطعات، باستخدام بيانات التصوير الحراري. وبالاستفادة من تكنولوجيا الاتصالات قصيرة المدى المخصصة ("دي إس آر سي")، تقوم المركبات ببثّ بيانات السرعة والاتجاه في الوقت الفعلي، بينما ينقل جهاز "ثيرمي كام في 2 إكس" معلومات عن وجود المشاة وراكبي الدراجات، بالإضافة إلى بيانات من السيارات الأخرى.
ويتمتّع نظام "ثيرمي كام في 2 إكس" بالقدرة على منح أولوية إشارات المرور عند التقاطعات المزدحمة والطرق الرئيسية لمركبات الطوارئ والنقل العام، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى تحسين تدفق حركة المرور والسلامة لجميع السائقين. كما أنه بفضل "ثيرمي كام" الذي يتصل بأنظمة المرور الحالية للمدن، يمكن لمنظمي حركة المرور في المدن ضمان أن تكون البنية التحتية المرورية للمدينة ملائمةً للمستقبل بالإضافة إلى تجنب استثمارات ضخمة في التكنولوجيا التحديثية.
وقال جيمس كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فلير": "في الوقت الذي تقوم فيه الشركات المصنّعة للسيارات بتصميم تقنية ’في 2 إكس‘ في المركبات المستقبلية، نعمل في ’فلير‘ على نشر هذه التقنية حاليّاً لضمان استعداد المدن لوصولها. وبالإضافة إلى رصد وجود المشاة والدراجات والمركبات في الوقت الفعلي وتمكين التواصل بين المركبات والبنيى التحتية المرورية، سيضطلع جهاز ’ثيرمي كام في 2 إكس‘ من ’فلير‘ بدورٍ هام في تحسين حركة وسلامة الطرق في العالم".
وستعرض "فلير" مستشعر "ثيرمي كام في 2 إكس" في معرض "إنترترافيك 2018" في أمستردام في الجناح رقم 10.403، في الفترة ما بين 20 - 23 مارس 2018. ويتوفر المنتج حاليّاً لاختباره، على أن يكون متاحاً بشكل عام ابتداءً من النصف الثاني من عام 2018. للمزيد من المعلومات عن حلول الرصد والمراقبة عبر الفيديو من "فلير" الخاصة بتطبيقات المرور، يُرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: الولايات المتحدة: www.flir.com/traffic؛ أوروبا: www.flir.eu/traffic.
لمحة عن شركة "فلير سيستمز"
تُعتبر "فلير سيستمز" التي تأسّست عام 1978 وتتخذ من ويلسونفيل بولاية أوريغون مقرّاً رئيسيّاً لها، شركةً رائدة عالمياً في تصنيع أنظمة الاستشعار التي تعزز الإدراك وتزيد الوعي، وتساعد في إنقاذ الأرواح، وتحسين الإنتاجية، وحماية البيئة. وتسعى "فلير" عبر نحو 3500 موظف، في تحقيق رؤيتها المُتمثّلة في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" عبر الاستفادة من التصوير الحراري والتقنيات المماثلة لتوفير حلول مبتكرة وذكية للأمن والمراقبة، ورصد البيئة والظروف، والاستجمام في الهواء الطلق، ورؤية الآلات، والملاحة، والكشف المسبق عن التهديدات. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com ومتابعتنا على @flir.
بيانات تطلعية
لا تعتبر بيانات الآراء الواردة في هذا البيان الصحفي وقائع تاريخية، بل تعدّ بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستند هذه البيانات إلى الافتراضات الحالية، والتقديرات، والتوقعات حول أعمال "فلير" القائمة جزئياً على الافتراضات التي قدمتها الإدارة. ولا تشكل هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي وهي تتضمن مخاطر وشكوك يصعب التنبؤ بها. لذلك، قد تختلف المخرجات والنتائج الفعلية مادياً عما يتم التعبير عنه أو توقعه في مثل هذه البيانات التطلعية نظراً للعديد من العوامل، بما في ذلك المخاطر والشكوك التي تتم مناقشتها من وقت لآخر في ملفات وتقارير "فلير" التي ترفعها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تلتزم "فلير" بتحديث أيّ بيانات تطلعية بحيث تعكس الأحداث أو الظروف الحاصلة بعد تاريخ هذا الإصدار، وهي غير معنية بأي تغييرات يتم إدخالها على هذه الوثيقة من قبل وكالات الأنباء أو مزودي خدمة الإنترنت.
يحتوي هذا البيان الصحفي على الوسائط المتعددة. يمكنكم الاطلاع على الإصدار الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20180320005416/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "فلير سيستمز"
لاتصالات وسائل الإعلام:
تيم ماكدود
هاتف: 5034983146
البريد الإلكتروني: tim.mcdowd@flir.com
أو
لاتصالات شؤون المستثمرين
شين هاريسون
هاتف: 5034983547
البريد الإلكتروني: shane.harrison@flir.com
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/فلير-تطلق-مستشعر-حركة-حراري-لتقنية-الاتصال-المباشر-بين-المركبات-وجميع-الأشياء-الأخرى-في-محيطها/ar
No comments:
Post a Comment