Search Khaleej Dailies

Saturday, March 24, 2018

المسؤولون التنفيذيون في شركة إيثيون يعرفون قادة الدول بالفوائد، والتحديات الناجمة عن الذكاء الاصطناعي في القمة العالمية السنوية للحكومات في دبي




دبي الإمارات العربية المتحدة، -يوم الجُمْعَة 23 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إيثيون"، وهي الشركة الصانعة لأول منصةٍ مدعومةٍ بالتعاملات الرقمية "بلوك تشاين" في العالم المخصصة لحل المشاكل الفعلية من خلال دمج الذكاء الاصطناعي، والروبوتات، وإنترنت الأشياء، والمختصين من البشر والعملة المشفرة، عن عقد المسؤولين التنفيذيين من الشركة لمجموعةٍ من جلسات الإحاطة عالية المستوى مع قادة الدول في القمة العالمية السنوية للحكومات في دبي. وتناولت جلسات الإحاطة الفوائد والتحديات الناجمة عن الذكاء الاصطناعي، والحلول الثورية الجديدة للتحديات العالمية التي أصبحت ممكنةً من خلال التقنيات التحويلية الجديدة. (يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي بأكمله عبر الموقع الإلكتروني: www.aitheon.com/news)



يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي بأكمله عبر الرابط الإلكتروني: https://www.businesswire.com/news/home/20180323005269/en/



وتمت دعوة أندرو أرتشر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إيثيون" ورايان بورليسون، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية لإطلاع القادة الحاضرين في القمة على مشروع لجمعية المستقبل في كلية كينيدي بجامعة هارفارد مُقَدّمٍ من قبل سايروس هودز، المؤسس الشريك ومدير مبادرة الذكاء الاصطناعي. وتناول كل من أرتشر وبورليسون مجموعةً متنوعةً من المواضيع المتعلّقة بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك تأثير الذكاء الاصطناعي على القوة العاملة، والأمن الإلكتروني، والأخلاقيات وقواعد الممارسات؛ وتأثير الذكاء الاصطناعي على الديناميكيات الشاملة لعدة قطاعات، وأفضل الممارسات، والتكنولوجيا المالية والتكنولوجيا التنظيمية. كما تناول الثنائي أيضاً المدن المستقبلية والذكاء الاصطناعي في إطار الشراكات؛ وكيفية استخدام الحكومات للذكاء الاصطناعي؛ وأهمية الحكومات في الاستثمار في رأس المال البشري والذكاء الاصطناعي.



لمحة عن القمة العالمية للحكومات

تعدّ القمة التي تنعقد برعاية حكومة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، واحدةً من أعرق المنتديات المعنية بالتبادل العالمي للمعرفة والخبرات لرسم مستقبل الحكومات وحياة المواطنين. وتستقطب القمة أكثر من أربعة آلاف مسؤول تنفيذي وقائد عالمي من القطاعين العام والخاص من أكثر من 150 بلداً والمنظمات الدولية البارزة. وتشمل قائمة المتحدثين هذا العام كلاً من إيلون ماسك، وريتشارد برانسون، وأدينا فريدمان، الرئيسة والرئيسة التنفيذية لبورصة "ناسداك"، وجيم كيم، رئيس البنك الدولي، من بين سائر الشخصيات المرموقة الأخرى.



لمحة عن "إيثيون"

تعتبر منصة "إيثيون"، التي تمثل أكثر من مجرد مفهوم، منصة مباشرة تقوم بتسجيل المستخدمين الجدد يومياً. وباستنادها إلى سبع سنوات من التطوير، تُمكّن منصة "إيثيون" المنظمات من الجمع بين عمل البشر والآلات الذكية لأتمتة المهام الختامية الشاقة مثل خدمة العملاء، والتوظيف، والتنفيذ، والنقل، والخدمات اللوجستية، وإدخال البيانات واسترجاعها، والاختبار عن بعد للمركبات شبه المستقلة والمزيد غيرها. ويتم تمكين منصة "إيثيون" تجارياً من قبل العملات الرمزية المشفرة الخاصة بالشركة.



تبدأ "إيثيون" العرض الأولي للعملة في 20 أبريل في الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت العالمي المنسّق، ابتداءاً بخصم وقدره 30 في المائة. يمكنكم التسجيل في قائمة الانتظار عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.aitheon.com.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180323005269/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"إيثيون"

إيريكا هارفيت

مديرة العلامة التجارية والتسويق

البريد الإلكتروني: press@aitheon.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/المسؤولون-التنفيذيون-في-شركة-إيثيون-يعرفون-قادة-الدول-بالفوائد-والتحديات-الناجمة-عن-الذكاء-الاصطناعي-في-القمة-العالمية-السنوية-للحكومات-في-دبي/ar  

No comments:

Post a Comment