Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 28, 2018

إقرار خطّة ويستنجهاوس لإعادة التنظيم

Image not foundكرانبيري تاونشيب، بنسلفانيا -يوم الأَرْبعاء 28 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حصلت اليوم شركة "ويستنجهاوس إلكتريك" على موافقة محكمة الإفلاس في المقاطعة الجنوبية من نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكيّة (المُشار إليها فيما يلي بـ"المحكمة") على خطّة الشركة لإعادة التنظيم (المُشار إليها فيما يلي بـ"الخطّة").

وتشكّل موافقة المحكمة على الخطّة إنجازاً مهمّاً في مجال إعادة هيكلة الشركة، التي تتضمّن البيع المُعلن عنه سابقاً إلى "بروكفيلد بزنيس بارتنرز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:BBU، وبورصة تورنتو تحت الرمز: TSX:BBU.UN). ويُتوقّع إغلاق البيع خلال الربع الثالث من عام 2018، بموجب شروط الإغلاق الاعتياديّة منها الموافقات التنظيميّة وغيرها.

وحصلت الخطّة على دعم كبير من الجهات المقرضة لدى "ويستنجهاوس".

وقال خوسيه إيميتيريو جيتيريز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ويستنجهاوس"، في هذا السياق: "تشكّل الموافقة على خطتنا لإعادة التنظيم واحدة من الخطوات النهائيّة في عمليّة استكمال إعادة الهيكلة الاستراتيجيّة خاصّتنا. وقام كلّ من عملائنا وموظفينا ومورّدينا وبائعينا وجهات أخرى مهمّة بتوفير دعم كبير لخطّتنا لإعادة التنظيم. وإنّنا على المسار الصحيح لتلبية وعدنا بالخروج من عمليّة إعادة الهيكلة الاستراتيجيّة هذه كشريك أقوى للأعمال، مع مواصلة التركيز الرئيسي على السلامة".

وتؤدي شركة "ويل، جوتشال آند مانجيس" المحدودة دور المستشار القانوني لشركة "ويستنجهاوس"؛ و"إيليكس بارتنرز" المحدودة دور الرئيس التنفيذي للشؤون التحويليّة ودور مستشار إعادة الهيكلة لدى "ويستنجهاوس"؛ و"بيه جيه تي بارتنرز" الشركة المصرفيّة الاستثماريّة لشركة "ويستنجهاوس".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180327006166/en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "ويستنجهاوس إلكتريك"

كورتني بون

هاتف: +17248169408

نائب الرئيس للاتصالات العالميّة

البريد الإلكتروني: booneca@westinghouse.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/إقرار-خطة-ويستنجهاوس-لإعادة-التنظيم/ar

No comments:

Post a Comment