Search Khaleej Dailies

Friday, March 23, 2018

موقع بوهو الإلكتروني للأزياء يحتفل بإطلاق مجموعة ملابس الربيع ومجموعة الإطلالات المنسّقة من زندايا في حفلة صاخبة تسترجع أجواء التسعينيات




boohoo.com Celebrates the Launch of their Spring Collection & the Zendaya Edit with a 90s Throwback Block Party!
 استضاف موقع "بوهو" للأزياء هذا المساء حفلة صاخبة تسترجع أجواء التسعينيات للاحتفال بإطلاق مجموعة الربيع الجديدة الخاصة به، تضمنت لمحة خاطفة عن مجموعة الإطلالات المنسّقة من "زندايا"، بمشاركة زندايا كضيفة خاصة، إلى جانب عروض مُفاجئة من كلّ من سنوب دوغ وفرقة "إس دبليو في". 

لوس أنجلوس -يوم الجُمْعَة 23 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – احتفل موقع "بوهو" الإلكتروني للأزياء هذا المساء، وهو الموقع العالمي للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت، بإطلاق أحدث مجموعات الربيع الخاصة به في حفل حصري في فندق "ذا دريم هوليوود" في لوس أنجلوس، دُعي إليه ممثلو وسائل الإعلام، والشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي  وأصدقاء العلامة التجارية.



كان الحدث، الذي يستمد الوحي من النواحي الجمالية للمنتج، بمثابة رحلة الحنين المطلقة إلى فترة التسعينيات بما تميز به من ديكور جريء ذات ألوان ساطعة، بدءاً من لافتات النيون وصولاً إلى مكبرات الصوت الضخمة وأشرطة الكاسيت بالحجم الطبيعي. وشارك الضيوف في أنشطةٍ مختلفة طوال الأمسية، بما في ذلك دروس تعليم الرقص الذي كان رائجاً في التسعينيات، وإعداد الكوكتيلات، ودروس الطهو، وعروض الألعاب النارية وألعاب "الآركيد" التفاعلية. كما استمتع الحضور أيضاً بالمأكولات المستوحاة من التسعينيات، بما في ذلك العلكة على شكل شرائط الشهيرة والقلادات المصنوعة من الحلوى، بالإضافة إلى مشروبات "سلاش بابيز" والكوكتيلات التي تحتوي على عصائر "ساني دي".



كما تخللت الحفل عروضاً موسيقية حيّة للموسيقيين الضيوف المفاجأة، وهما سنوب دوغ وفرقة "إس دبليو في". وتضمنت قائمة الحضور البارزين كلاً من باريس هيلتون، وجوردان وودز، ونورماني ودينا، المغنيتان السابقتان في فرقة "فيفث هارموني"، وستورم ريد، وآشلي جرين، وسيستاين، وصوفيا ستالون، ونيك فيال، وآشلي ياكونيتي، وكريستينا شولمان وكوينسي والمزيد غيرهم!



وتعرض مجموعة ملابس الربيع من "بوهو" عدداً من الصيحات الجديدة المعروضة على منصات عرض الأزياء بما في ذلك الملابس الرياضية، والملابس غير الرسمية المخصصة لرحلات السفاري، والملابس البوهيمية، والملابس المخصّصة للحفلات. وطغت الملابس الرياضية ذات الألوان الساطعة، وألوان الباستيل واللون الأبيض على المجموعة. واختارت زندايا من هذه الصيحات لتصمم مجموعة "زندايا" للإطلالات المنسّقة، والتي تتألف من قطع من المجموعة تعكس أسلوبها الشخصي. تتراوح أسعار المنتجات بين خمس دولارات و 100 دولار أمريكي وهي متوافرة  بقياسات تتراوح بين 4 و22 بالمعايير الأمريكية، كما أنها متاحة للشراء على شبكة الإنترنت إعتباراً من اليوم.



وقالت كارول كين، الرئيسة التنفيذية والمؤسسة الشريكة لموقع  "بوهو"الالكتروني في معرض تعليقها: "نحن متحمسون للإعلان عن أكبر شراكة عالمية لنا حتى الآن مع الممثلة الأمريكية زندايا. تعكس زندايا صورة فتاة ’بوهو‘ التي تتميز بجرأتها، ونحن متشوقون لانضمامها إلينا في مجموعة الربيع. وتم تنسيق الحملة، التي تم تصويرها في مسقط رأس زندايا  في لوس أنجلوس، من قبل لاو روتش؛ وقامت زوي جروسمان بالتقاط الصور. وقد تولّت زندايا نفسها اختيار المجموعة المكونة من أكثر من 50 قطعة وتضمنت صيحات رائجة مثل الملابس البوهيمية والرياضية المريحة. وتحتفي المجموعة المنسّقة، المستوحاة من أسلوب زندايا الخاص، بفترة التسعينيات التي نعتقد أنها ستعجب زبائننا بحق."



يمكنكم تحميل الصور المختارة المأخوذة من الحدث ذات دقة عالية عبر الرابط التالي:

https://paulwilmotcommunications.box.com/s/emnrfczdqki7zqal5gckg38rglzow9wd



لمحة عن موقع "بوهو"



يعدّ موقع "بوهو" أحد مواقع بيع الأزياء بالتجزئة عبر الإنترنت الأسرع نمواً. وتتبع منتجاته توجهات الموضة، وهي ميسورة التكلفة وسهلة الارتداء؛ كما تتميز أعماله بالمرونة وسرعة النمو والأناقة. وقد تطور موقع "بوهو" سريعاً ليصبح الموقع الرائد في مجال الأزياء في عصره، حيث يتمّ نشر نحو 100 قطعةً جديدة على الموقع الإلكتروني يومياً.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180322005667/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام في الولايات المتحدة:

موقع "بوهو دوت كوم"

كايلا جودارد

البريد الإلكتروني: kayla.goddard@boohoo.com

أو

"بول ويلموت" للاتصالات

تايلور بوزان

البريد الإلكتروني: tboozan@paulwilmot.com

هالي روبين (البث)

البريد الإلكتروني: hruben@paulwilmot.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/موقع-بوهو-الإلكتروني-للأزياء-يحتفل-بإطلاق-مجموعة-ملابس-الربيع-ومجموعة-الإطلالات-المنسقة-من-زندايا-في-حفلة-صاخبة-تسترجع-أجواء-التسعينيات/ar 

No comments:

Post a Comment