Search Khaleej Dailies

Friday, March 23, 2018

سينكرونوس تجدّد اتّفاقيّة تشغيل سحابة فيرايزون


Image not found منصّة وحلول السحابة الشخصيّة تقدّم تخزين محايد وآمن للمحتوى للمشتركين بسحابة "فيرايزون" 

بريدج ووتر، نيو جيرسي-يوم الجُمْعَة 23 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سينكرونوس تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز NASDAQ: SNCR)، وهي رائدة عالميّة ومبتكرة للمنتجات المتعلقة بالسحابة والمراسلة والخدمات الرقميّة وإنترنت الأشياء، أنّها جدّدت اتّفاقيّتها الحاليّة مع "فيرايزون" لتشغيل حلّ السحابة من "فيرايزون" لعملائها في قطاع الاتصالات اللاسلكيّة لخمسة أعوام إضافيّة. وستستمرّ منصّة وحلول السحابة الشخصيّة من "سينكرونوس" بتزويد عملاء "فيرايزون" بوصول بسيط وآمن لجميع المحتويات الشخصيّة، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وسواها من أيّ جهاز.



وقال جلين لوري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سينكرونوس"، في هذا السياق: "يسرّنا أن نجدّد عقدنا مع أحد أقدم عملائنا وأكثرهم قيمة. ويحافظ حلّ السحابة الشخصيّة من ’سينكرونوس‘، المحايد والآمن بشكل كامل، على أعلى مستويات ثقة العملاء لدى المشغلين عبر تلبية حاجتهم المشتركة لتخزين وقدرة إضافيّين بشكلٍ مباشر".



تعتبر "سينكرونوس" المزوّد الرائد عالميّاً لحلول سحابة المشغلين، مع أكثر من 160 مليون شخص يلجؤون حاليّاً إلى حلّ السحابة الشخصيّة من "سينكرونوس" لنسخ، واستعادة، والوصول، ومشاركة البيانات عبر الأجهزة وأنظمة التشغيل. ويمنح حلّ السحابة الشخصيّة من "سينكرونوس" للمشغلين قدرة السماح إلى المشتركين بجمع حياتهم الرقميّة، والشخصيّة، والعائليّة في مكانٍ واحد، وبخصوصيّة، وبأمان، لتخزين أكثر ما يهمّ والوصول إليه عبر أيّ جهاز.



لمحة عن شركة "سينكرونوس"



تقوم شركة "سينكرونوس" بتحويل الطريقة التي من خلالها تتمكن الشركات من توليد عائدات جديدة، وخفض التكاليف، وإسعاد مشتركيها من خلال منتجات السحابة والمراسلة والخدمات الرقميّة وإنترنت الأشياء، تدعم مئات الملايين من المشتركين في أنحاء العالم كافة. وتساهم التقنيّات الجديدة الآمنة والقابلة للتطوير والثوريّة من "سينكرونوس"، بالإضافة إلى الشركات الموثوقة والأشخاص الموهوبين، بتغيير طريقة قيام العملاء في قطاع التكنولوجيا، والإعلام، والاتصالات اللاسلكيّة بتطوير أعمالهم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات، عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.synchronoss.com.



البيانات التطلعيّة



إنّ هذا البيان الصحفي يضمّ بيانات حول "سينكرونوس" وتوقعاتها، وخططها، وآفاقها المستقبليّة التّي تشكّل "بيانات تطلعيّة" ضمن المعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. ولهذا الهدف، يُمكن اعتبار أيّة بيانات مذكورة أعلاه ولا تشكّل بيانات حول وقائع تاريخيّة بأنّها بيانات تطلعيّة. وتهدف كلمات مثل "يُمكن" أو "يجب" أو "تتوقّع" أو "تخطّط" أو "تستبق" أو "قد" أو "تعتزم" أو "تعتقد" أو "يُحتمل" أو "تستكمل" أو تعابير مماثلة أخرى، من دون الحصر، إلى تحديد البيانات التطلعيّة. وأسندت "سينكرونوس" هذه البيانات التطلعيّة إلى حدّ بعيد على تطلّعاتها وتوقعاتها الحاليّة حول الأحداث المستقبليّة والصيحات الماليّة التي تعتقد بأنّها قد تؤثر بأعمالها، ووضعها المالي، ونتائج عمليّاتها. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، وتخضع لعددٍ من المخاطر والشكوك والتوقعات بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تكاليف تجديد العملاء والتناقص، وقدرة الشركة على الحفاظ على أمن واستقامة أنظمتها، والشكوك المحيطة بالظروف الاقتصاديّة المحليّة والعالميّة، وعوامل أخرى يتمّ وصفها ضمن قسمَي "عوامل الخطر" و"نقاش وتحليلات الإدارة حول الظروف الماليّة ونتائج العمليّات" من تقرير الشركة السنوي وفق النموذج "10 كيه" للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2016، الذي تمّ إيداعه لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والمتوفر عبر الموقع الإلكتروني للجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية على الرابط www.sec.gov. وقد توصف عوامل أخرى في هذَين القسمَين من التقارير الفصليّة للشركة وفق النموذج "10 كيو" للفصول المنتهية في 31 مارس 2017 و30 يونيو 2017 و30 سبتمبر 2017، والتي سيتمّ إيداعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية فور الإمكان. ولا تتعهّد الشركة بأيّ موجب لتحديث أيّة بيانات تطلعيّة واردة في هذا البيان الصحفي نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غيرها.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180322005339/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ريد لوري يلو لوري"

الولايات المتحدة:

كيري كوينتيلياني

هاتف: 7814797475 

البريد الإلكتروني: synchronoss@rlyl.com

أو

"سي سي جروب"

الاتصالات الدولية:

سارة ووكر

هاتف: 442038249200+

البريد الإلكتروني: synchronoss@ccgrouppr.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/سينكرونوس-تجدد-اتفاقية-تشغيل-سحابة-فيرايزون/ar 

No comments:

Post a Comment