Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 28, 2018

غروندفوس تجدد التزامها بالحفاظ على المياه وإحداث التغيير المطلوب بمناسبة اليوم العالمي للمياه


 نهدف إلى التفكير في المستقبل والابتكار لتحقيق المصلحة العليا لكوكبنا ومجتمعنا



دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأَرْبعاء 28 مارس 2018 [ ايتوس واير ]


جددت "غروندفوس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات وتطبيقات أنظمة معالجة المياه، بمناسبة اليوم العالمي للمياه الذي يصادف 22 مارس من كلّ عام التزامها بتوفير المياه النظيفة للناس في جميع أنحاء العالم.

وشكّلت المياه صميم أعمال "غروندفوس" وشغفها لأكثر من 70 عاماً، وفي سبيل هذه الغاية فقد تعهدت "غروندفوس" بالاستمرار في تطبيق كفاءتها الأساسية في نقل وحفظ وتنقية وإيصال المياه الآمنة إلى حيث توجد حاجة إليها؛ أي من أجل التطرق إلى أزمة المياه العالمية نقطةً بنقطة. وقال مادس نيبر، الرئيس التنفيذي لشركة "غروندفوس" في سياق تعليقه: "وضعت الأمم المتحدة 17 عشرة هدفاً طموحاً للغاية للتنمية المستدامة، ترتبط 15 منها بشكلٍ مباشر أو غير مباشر بالمياه. وأنا أولي الهدف السادس منها أهميةً خاصة، وهو متعلق بتأمين الوصول إلى المياه النظيفة وخدمات الصرف الصحي للجميع".

وتسلط "غروندفوس" الضوء على أهمية المياه والحاجة إلى جعلها أولويةً عالمية وذلك تماشياً مع موضوع اليوم العالمي للمياه 2018 "الطبيعة لأجل المياه" والذي يتمثل في اكتشاف حلولٍ مائية قائمةٍ على الطبيعة للتحديات المتعلقة بالمياه التي نواجهها في القرن الحادي والعشرين.

وأضاف: "سيزداد الطلب العالمي على المياه العذبة بشكلٍ يدعو للقلق مع زيادة عدد السكان في العالم. حيث تشكل المياه العذبة 2.5 بالمائة من نسبة المياه الموجودة على كوكب الأرض، ولا نملك إمكانية الوصول إلّا إلى أقل من 1 بالمائة منها. وتقدر الأمم المتحدة أنّه بحلول عام 2025 سيعيش 1.8 مليار شخص في مناطق تعاني من ندرة في المياه، كما سيعاني ثلثا سكان العالم من الإجهاد المائي".

وأردف الرئيس التنفيذي لشركة "غروندفوس": "سنساعد سكان العالم في الوصول إلى المياه من خلال الاستمرار في ابتكاراتنا في مجال حلول المضخات والمياه. وبإمكان التكنولوجيا التي تقدمها ’غروندفوس‘ أن تُحدث فرقاً ملموساً وأن تحرك العالم بالاتجاه الإيجابي في هذا المجال. نحن نُحدث فرقاً لأنّنا نستطيع القيام بذلك".

هذا ومن شأن خبرة "غروندفوس" أن تسهم في تحسين حياة الناس، من خلال الحلول الابتكارية التي تكسر القالب التقليدي للتفكير وتتيح للمجتمعات المحلية والحكومات والبلديات أن تحقق مستقبلاً مستداماً بيئياً واقتصادياً على حدٍ سواء.

لمحة عن "غروندفوس"

تعتبر "غروندفوس" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول المضخات المتطورة وشركة سبّاقة في مجال تكنولوجيا المياه.  وتسهم الشركة في تحقيق الاستدامة العالمية عبر إطلاق تقنيات رائدة تهدف الى تحسين جودة حياة الناس ورعاية كوكب الأرض.  وتأسست "غروندفوس الخليج للتوزيع" عام 1989 في دبي، المقر الإقليمي للشركة لمنطقة شرق أوروبا وغرب آسيا وأفريقيا. وتوفر "جروندفوس" مضخات ذات الكفاءة في استخدام الطاقة وحلول الضخ الذكية لمختلف التطبيقات في مختلف القطاعات بما في ذلك المباني السكنية والتجارية والصناعات ومرافق المياه (إدارة المياه ومياه الصرف الصحي) والمضخات التي تعمل على الطاقة المتجددة. للمزيد من المعلومات حول "غروندفوس" الإمارات العربية المتحدة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.grundfos.ae.

Contacts

"غروندفوس الخليج للتوزيع"

أبريل فيلاسكو، تنفيذي التسويق، الاتصالات

التسويق والاتصالات

المكتب: 97148815166+

الجوال: 971552302982+

البريد الالكتروني: avelasco@grundfos.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/غروندفوس-تجدد-التزامها-بالحفاظ-على-المياه-وإحداث-التغيير-المطلوب-بمناسبة-اليوم-العالمي-للمياه/ar  

No comments:

Post a Comment