Search Khaleej Dailies

Monday, March 26, 2018

كريبتو سكيوريتيز اكستشينج تسعى إلى إنشاء البورصة الوطنية للأوراق المالية الأولى في العالم القائمة على التعاملات الرقمية بلوك تشاين والمسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية


Image not found تهدف الحركة الرقمية إلى القضاء على عمليات الاحتيال وتسهيل الوصول إلى رأس المال العام لرواد الأعمال والشركات الصغيرة 

واشنطن-يوم الإثنين 26 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

Watch Video(بزنيس واير): بورصة وطنية للأوراق المالية قائمة على التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" المنظمة بموجب رمز وكاملة الشفافية، مسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. إنها باختصار رؤية فريق العمل في شركة "كريبتو سكيوريتيز اكستشينج" المحدودة.

قامت الشركة في غضون اشهر قليلة بالتسجيل لدى  لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بصفتها عرض اكتتاب معفى من الضرائب بموجب قوانين الأوراق المالية دي، وتسجلت لدى شبكة إنفاذ قوانين الجرائم المالية كشركة متخصصة في الخدمات المالية المسجلة، ووجدت  شركة تشكل مجموعة ضغط في واشنطن العاصمة، وذلك بهدف السعي إلى عقد شراكة مع الحكومة الأمريكية، واستخدمت شركة دولية معنية بقوانين الضرائب من أجل ضمان الامتثال لمصلحة الضرائب الداخلية. كما أن هذه الشركة في طور إنشاء لجنة للعمل السياسي لإدراج جدول أعمالها في الكونغرس الأمريكي.

ما هو الفرق بين بورصات تداول الأوراق المالية القائمة خاصتنا وبين البورصة القائمة على التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"؟ يكمن الفرق في العديد من العوامل، بما فيها إمكانية الوصول إليها والتكلفة والسرعة والشفافية.

في الوقت الحالي، اختارت السوق البالغ حجمها 1.7 تريليون دولار، والتي تضم الشركات الخاضعة للتداول العام خارج البورصة، بكامل إرادتها عدم التداول في إحدى أكبر البورصات المالية. لماذا؟ بسبب التكاليف الباهظة. إذ يرغب كلّ من الوسطاء، وغرف المقاصة، والأمناء القانونيين، وحتى البورصة نفسها، بالحصول على حصّة من كل عملية يقومون بها. حتى الوسطاء رفيعي المستوى مثل تطبيق "روبن هود" لا يسمحون للمستثمرين بتجنب دفع رسوم المقاصة، ورسوم البورصة، أو تجنب فترة الانتظار لمدة 3 إلى 5 أيام قبل التسوية. ولجعل الأمور أكثر صعوبة وتعقيداً، أسفرت الحوادث المؤسفة في وول ستريت عن وضع قوانين شاملة ذات الصلة بالأوراق المالية تمنع المساهمين والشركات الناشئة عن غير قصد من الوصول إلى رأس المال العام. فاضطر المساهمون إلى اللجوء إلى عمليات ما قبل البيع للمنتجات النظرية كطريقة سرية بهدف جمع رأس المال على بعض المواقع مثل "كيك ستارتر" و"جو فاند مي". ومن جهة أخرى، فشلت مواقع مثل "ستارت إنجين" في تحقيق كامل إمكانياتها لأن قاعدة المستثمرين لهذه الأنواع من المنصات تقتصر بشكل خاص على إعطاء التراخيص للمستثمرين المعتمدين فقط، أي الأفراد الذين تصل عائداتهم إلى أكثر من 200 ألف دولار سنوياً أو يملكون أكثر من مليون دولار من الأصول التي لا تشمل منازلهم. ويسهم هذا الأمر باستبعاد  الجمهور العام بأكمله تقريباً وتدمير قدرة التمويل الجماعي للمنصة.

"كريبتو سكيوريتيز اكستشينج" ("سي إس إكس") هي الحل. ستكون "سي إس إكس" البورصة الوطنية للأوراق المالية المسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وباعتبارها تعمل بموجب القانون الجديد للأوراق المالية المشفرة في ولاية ديلاوير، والذي يسمح برقمنة الأوراق المالية ونقلها إلكترونياً بواسطة سجل المساهمين الموزع ضمن شبكة خاصة قائمة على التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، تسعى "سي إس إكس" إلى رقمنة سجلات المساهمين لجميع الشركات خارج البورصة في الولايات المتحدة الأمريكية دون دفع أي تكاليف.

والأهم من ذلك، ستعمل "سي إس إكس" مع المنظمين السابقين في لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية والمدققين القضائيين لبناء شبكة تتضمن جميع القوانين والتشريعات المرتبطة بالأوراق المالية المدمجة في إطار عمل قائم على الرموز. ومن خلال ترميز القوانين القائمة خاصتنا ضمن الشبكة، سيتم بالتالي أتمتة الامتثال القانوني.

ماذا يعني هذا الأمر؟ هذا يعني أنه لم يعد المساهمون والشركات الناشئة بحاجة للتشاور مع المحامين المختصّين بقضايا الأوراق المالية. وسيصبح الوسطاء من الماضي. لن تكون غرف المقاصة ضرورية بعد الآن. ولم تعود هناك حاجة إلى الأمناء القانونيين. ستقوم منصة التداول عبر الإنترنت "سي إس إكس" بتوفير اتصال مباشر بين المستثمرين والمساهمين والشركات الصغيرة والشركات الأخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. إنها باختصار بورصة وطنية للأوراق المالية قائمة على التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، منظّمة بموجب رمز وكاملة الشفافية للأسواق العامة وليس فقط لسوق المال "وول ستريت".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.CryptoSecurities.Exchange.

ستشكل "كريبتو سكيوريتيز اكستشينج" البورصة الوطنية للأوراق المالية الأولى في العالم القائمة على التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" منظّمة بموجب رمز وكاملة الشفافية المسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

إن كنتم بحاجة إلى أي معلومات إضافية، يرجى مراسلة الدكتور كاسترو عبر البريد الإلكتروني على العنوان J.Castro@CryptoSecurities.Exchange  خلال ساعات العمل العادية.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الإطلاع على البيان كاملاً على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51775827&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كريبتو سكيوريتيز اكستشينج" المحدودة

الدكتور جون أنطوني كاسترو

هاتف: 18446279786+

البريد الإلكتروني: J.Castro@CryptoSecurities.Exchange



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/كريبتو-سكيوريتيز-اكستشينج-تسعى-إلى-إنشاء-البورصة-الوطنية-للأوراق-المالية-الأولى-في-العالم-القائمة-على-التعاملات-الرقمية-بلوك-تشاين-والمسجلة-لدى-لجنة-الأوراق-المالية-والبورصات-الأمريكية/ar 

No comments:

Post a Comment