Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 27, 2018

"ميتسوي كيميكالز" تطلق عملية إنتاج "ميلاستومير" في أمريكا الشماليّة


طوكيو -يوم الثُّلَاثاء 27 مارس 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – قرّرت شركة "ميتسوي كيميكالز" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:4183) (الرئيس والرئيس التنفيذي: تسوتومو تانوا) أن تؤسس منشأة إنتاج جديدة لمركبات مطاط الأولفين الصناعي المتلدن بالحرارة "ميلاستومير" في مصنع أوهايو التابع لشركة "أدفانسد كومبوزيتس" التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكيّة (الرئيس: كايجي شايت).
لمحة عن منشأة الإنتاج الجديدة

1. المنتج
"ميلاستومير"
2. الموقع
شركة "أدفانسد كومبوزيتس"، مصنع أوهايو
3. القدرة
خطّ إنتاج واحد؛ 6000 طن/ العام
4. الموعد (غير مؤكد)
يبدأ البناء في يناير 2019. يتمّ استكمال البناء في يونيو. وتبدأ العمليّات في أكتوبر.
 
إنّ المكوّنات الرئيسيّة لمطاط الأولفين الصناعي المتلدن بالحرارة "ميلاستومير" هي مطاط الأولفين وراتينج الأولفين. وتقوم "ميتسوي كيميكالز" بتسويق الراتينج الناعم حول العالم كبديل عن كلوريد الفينيل والمطاط المُعالج بالكبريت، بفضل كثافته المنخفضة، ووزنه الخفيف، وقابليّته للتشكيل. وتشمل الاستعمالات الكثيرة لمنتج "ميلاستومير" قطع السيارات، ومانعات التسرّب في المباني، وفراشي الأسنان، ومقابض مضارب الجولف، وسواها. ويُتوقّع ارتفاع الطلب العالمي، خاصّةً لتطبيقات مثل الأغطية الداخليّة للسيارات، ومانعات التسرب للنوافذ والابواب، وأغطية الوسائد الهوائيّة، ومنافخ التوجيه. ويُتوقّع أن يتوسّع الطلب على استخدام أغطية السيارات الداخليّة، خاصّة في أمريكا الشماليّة.
وتمتلك "ميتسوي كيميكالز" حاليّاً مراكز إنتاج في اليابان، وأوروبا، والصين. وستعمل المنشأة الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكيّة على تلبية الطلب المتنامي في أمريكا الشماليّة، وتشكّل قاعدة الإنتاج الرابعة للشركة حول العالم. وستقوم "ميتسوي كيميكالز أميريكا" ببيع "ميلاستومير" في أمريكا الشماليّة، في حين ستهتمّ "أدفانسد كومبوزيتس" بالإنتاج.
ومع استمرار "ميتسوي كيميكالز" بالعمل على تعزيز قوّة أعمال "ميلاستومير"، ستوفّر الشركة عملية إمداد آمن وثابت عبر تقييم وقياس النموّ العالمي للطلب بشكل صحيح من أجل استكمال توسيع الأعمال.
لمحة عن شركة "أدفانسد كومبوزيتس"

1. تاريخ التأسيس
يونيو 1986
2. رأس المال والحصص
14،100،000 دولار أمريكي
شركة "ميتسوي كيميكالز أميريكا" (تملكها بالكامل شركة "ميتسوي كيميكالز"): 59.8٪
شركة "برايم بوليمر المحدودة": 3.0٪
شركة "ميتسوي أند كو" (بما في ذلك شركة "ميتسوي بلاستكس"): 27.0٪
شركة "ماروبيني أميريكا": 10.2٪
3. الرئيس:
كايجي شايت
4. المكتب الرئيسي
والمصانع
5. الأعمال
المكتب الرئيسي: أوهايو
المصانع: أوهايو وتينيسي
إنتاج وبيع وإجراء أبحاث من مركّبات البولي بروبيلين
إنتاج "ميلاستومير" (يُضاف في أكتوبر 2019)
 
يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل على الرابط الالكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20180326006195/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "ميتسوي كيميكالز"
تاكاشي كاواموتو
قسم الاتصالات المؤسسية
هاتف: 81362532100+
البريدالإلكتروني: takashi.kawamoto@mitsuichemicals.com


No comments:

Post a Comment