Search Khaleej Dailies

Tuesday, December 24, 2013

بيك® تطلق مسابقة إقليمية لتحفيز الطلاب على الإبداع


ME Newswire

بدأت بيك® بتوزيع نصف مليون قلم حبر على المدارس

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 24 ديسمبر 2013 

أطلقت شركة بيك ® (BIC)، مبادرة تعليمية تهدف إلى تعزيز مستويات الإبداع بين أوساط طلاّب المدارس، وإعادة إحياء الرابط بينهم وبين فن الكتابة، من خلال تنظيم منافسة إقليمية بارزة تستغرق ثلاثة أشهر.

وبدأت بيك®، الشركة الفرنسية الرائدة في مجال القرطاسية، والمبتكِرة لأقلام الحبر بيك كريستال® (BIC Cristal®) الشهيرة بالرأس الكروي، بتوزيع ما يزيد عن نصف مليون قلم حبر، بالإضافة إلى بطاقات بريدية خاصة بالمنافسة على المدارس في كل من الكويت وقطر. وتسهم المعلومات المدوّنة في تلك البطاقات، في تمكين الطلاب من التسجيل في الموقع الإلكتروني المخصص لهذه الغاية والمشاركة في ابتكار أفضل شعار.

وقال روب مادوك، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا في شركة بيك® في هذه المناسبة، "نؤمن كثيراً بأن عملية تعزيز القدرات الإبداعية لدى الأولاد يجب أن تبدأ في عمر مبكر، وأفضل وقت للقيام بهذا هو خلال سنوات المدرسة بالطبع. ففن الإبداع الكتابي ليس ممتعاً فحسب، بل هو مهارة مهمّة جداً في حياة الإنسان ويتيح الفرص للتعبير عن الذات إلى جانب تقوية المهارات الاجتماعية ومن ضمنها المراقبة والملاحظة والتعاون والتواصل".

وأضاف "تهدف بيك ®  من خلال هذه المبادرة إلى تشجيع كل الأولاد عبر منحهم فرصة المشاركة في مسابقة ممتعة وتعليمية ضمن بيئة مميّزة كي يقدّموا شعارات مبتكَرة".

ويمكن لكل الأولاد المشاركة في ’مسابقة بيك® لكتابة شعار‘ (BIC® slogan writing competition) عبر تسجيل أسمائهم وبريدهم الإلكتروني وبعض التفاصيل الأخرى في موقع على شبكة الإنترنت مخصص لهذه الغاية (www.bic-slogan.com). وعند إدخال التفاصيل المطلوبة كافة، يمكن للمشاركين تحميل شعارهم الخاص. وتستمر هذه المسابقة لمدّة ثلاثة أشهر في الكويت وقطر، ويجري الإعلان عن أسماء الفائزين كل أسبوع. كما تنشر الشعارات الفائزة على موقع بيك ® الإلكتروني مع اسم المدرسة التي يمثلها المشاركون.

    انتهى-

معلومات للمحرّرين

حول بيك ® (BIC®)

بيك ® شركة رائدة في مجال القرطاسية، الولاّعات، أدوات الحلاقة والمنتجات الترويجية. منذ أكثر من 60 سنة، توفر بيك ® منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة للعملاء أينما كانوا في العالم. ومن خلال تمتّعها بالتزام كبير بهذا الأمر، أصبحت بيك® واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم وتباع منتجاتها في أكثر من 160 دولة. وفي عام 2012، سجّلت بيك® مبيعات صافية بقيمة 1,898 مليار يورو، ويتم إدراج الشركة في بورصة Euronext Paris وهي إحدى الشركات الموجودة ضمن مؤشّري SBF120 وCAC Mid 60. كما تتميّز بيك® بكونها مدرجة ضمن مؤشّرات SRI التالية: FTSE4Good Europe، Euronext Vigeo Europe 120، Euronext Vigeo France 20، Ethibel Excellence Europe،Gaia Index  و Stoxx Global ESG Index.

Contacts

شيتال بورج

البريد الإلكتروني: Sheetal.Borge@havasprme.com

الهاتف: 6000 455 4 971 + 









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9570/ar

No comments:

Post a Comment