Search Khaleej Dailies

Thursday, November 29, 2012

اختيار جيمالتو لبطاقة هوية إلكترونية وطنية جديدة متعددة التطبيقات في منغوليا


أمستردام - يوم الخَمِيس 29 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) - أخبار تنظيمية:
أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، أنّ وزارة العدل والداخلية المنغولية قد اختارت بطاقات الهوية الإلكترونية الآمنة متعددة الخدمات "سيليز" لبرنامج الهوية الوطنية الخاص بمنغوليا. وسيضمن برنامج بطاقة الهوية الإلكترونية الجديد هذا أمن هويات المواطنين في منغوليا كما سيمهد الطريق أمام تأسيس خدمات حكومية إلكترونية جديدة.
ويبلغ عدد سكان منغوليا نحو ثلاثة ملايين مواطن وسيحمل كافة المواطنين الذين بلغوا الثامنة عشر من العمر هذه البطاقات الذكية المتطورة كبطاقة هوية وطنية خاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، ستسمح بطاقة الهوية الإلكترونية بتحديث أكثر فعالية للسجل الوطني وستعزز العملية ومستوى الأمن للتحقق من الهويات. وعملت "جيمالتو" مع شركة "بودي إنترناشيونال" المتعاقد الأولي في البرنامج والشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات على هذا المشروع.
إنّ بطاقة الهوية "سيليز" متعددة التطبيقات المقدمة من قبل "جيمالتو" هي بحجم بطاقة الإئتمان، ومزوّدة بمعالج ميكروي وببرمجية "جيمالتو" لإدارة بيانات المواطنين بأمان، بما في ذلك الصورة الرقمية لحامل البطاقة وبصماته، مع احترام خصوصية حامل البطاقة. وستحمل بطاقة الهوية الإلكترونية في منغوليا أحدث ابتكارات "جيمالتو" في مجال الطباعة الآمنة "سيليز كلير ويندو" وهي الجزء الشفاف من تصميم البطاقة المصنوعة من البوليكاربونيت الصافي لتعزيز الحماية ضد التزوير.
وقال تومي نوردبيرج، نائب الرئيس الأول لشركة "جيمالتو": "يملك المواطنون في منغوليا اليوم أفضل تكنولوجيا مستند آمن من ’جيمالتو‘ لتأمين الحماية للبطاقة الإلكترونية والبيانات التي تحتويها. إنّ تعاوننا مع ’بودي إنترناشيونال‘ وفّر عملية بناءة لتطوير حل بطاقة هوية إلكترونية عالية الأداء وآمنة لصالح مواطني البلد".
وتعزز هذه المرجعية الجديدة موقع "جيمالتو" في سوق بطاقات الهوية الإلكترونية الوطنية، بعد الإنجازات السابقة التي تحققت في كل من البحرين وبلجيكا وجمهورية التشيك وفنلندا وليتوانيا وعمان والبرتغال وقطر والسعودية والسويد وتايوان والإمارات العربية المتحدة.
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنويّة للعام 2011 إلى ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الإحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة، وخدمات قطع التذاكر المريحة والاتصالات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الإعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها. ونحن نهدف من خلال الإبتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للمستخدمين.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها من أجل التفاعل في العالمَين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعتنا على موقع "تويتر" على: @gemalto.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو"
بيجي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
40 45 36 42 4 33+
 peggy.edoire@gemalto.com


أرنستو هايكيويتش
أمريكا اللاتينيّة
20 92 05 51 11 55+


نيكول سميث
أمريكا الشمالية
+1-512-758-8921


إيفون ليم
منطقة آسيا والمحيط الهادئ
3730 6317 65+
 yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6513/ar

No comments:

Post a Comment