Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 21, 2012

دويتشه تيليكوم تربط مواقع المنظمة الاوروبية للأبحاث النووية "سرن" في جنيف وبودابست بإتصالات بيانات ذات سرعة فائقة تصل إلى 100 جيجابايت


بون، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 21 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) --  توصيل فائق السرعة لجزيئيات فائقة السرعة:  وقع الإختيار علىشركة "إنترناشيونال كاريير سيلز آند سوليوشنز" (المُشار إليها فيما يلي بإسم "آي سي إس إس")، والتي تُعتبر جزء من وحدة الأعمال العالمية لشركة "دويتشه تيليكوم"، والتي تعمل بالتعاون مع الشركة ذات الكيان القانوني المحلي "تي سيستمز"- سويسرا، لتأمين إتصال بيانات فائق السرعة بين مركز البيانات التابع لـمنظمة "سرن"(المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية) في جنيف ومركز بيانات عن بعد تم إنشاؤه مؤخراً في العاصمة المجرية بودابست والذي يقوم مركز "ويجنر ريسرش سنتر فور فيزيكس" بتشغيله. ويدعم إتصال الإيثرنت سرعات عمليات البث تصل إلى 100 جيجابايت في الثانية.
وتقوم منظمة "سرن" في جنيف بتشغيل أكبر نظام تسريع تصادم الجزيئات العالم والذي يعرف تحت إسم "لارج هادرون كولايدر" أو "مصادم الهدرونات الكبير" ("إل إتش سي"). وتسمح هذه المنشأة للعلماء بدراسة بنية المادة والتفاعلات الأصلية بين الجزيئيات الأساسية. هذا وتنشأ عن التجارب كميات هائلة من البيانات. وفي هذا الإطار تقوم "سرن" والمعاهد الشريكة بتطوير شبكة حوسبة موزعة تسمى الشبكة العالمية للحوسبة عالية الأداء لمصادم الهدرونات الكبير("دبل يو إل سي جي"). ويستخدم أكثر من 10 آلاف باحث في أنحاء العالم البنية التحتية الحوسبية لمركز "سرن" لإجراء تجاربهم.
وتسعى منظمة "سرن" بالتعاون مع مركز بيانات "ويجنر" إلى تطوير قدرات إضافية في مجال تكنولوجيا المعلومات من أجل أنشطة البحث. وستتمكن أنظمة الحاسوب من نقل كميات هائلة من البيانات من خلال الإتصال فائق السرعة الذي تؤمنه شركة "آي سي إس إس" التابعة لـ  "دويتشه تيليكوم" بين الموقعين في جنيف وبودابست. تجدر الإشارة إلى أن منظمة "سرن" تتطلب، بالإضافة إلى المعدلات الهائلة للبيانات، موثوقية عالية في نقل البيانات وتوافر للإتصال. وفي هذا الإطار، سعت منظمة الأبحاث إلى التعامل مع مزود خدمات إتصالات قادر على تلبية متطلبات سعة تخزين الإيثرنت الكبيرة للغاية هذه.
تجدر الإشارة إلى أن شركة "تي سيستمز"- سويسرا تعاونت بشكل وثيق مع "آي سي إس إس" من أجل تلبية إحتياجات منظمة "سرن". وقال هولجر ماجنوسين" نائب الرئيس الأول لـ" إنترناشونال كاريير سيلز آند سوليوشنز" لدى "ديوتشه تيليكوم" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نحن نؤمن بأن خبرتنا التقنية المعقمة وجودة شبكتنا كانتا أساسيتين". وأضاف:"تمكّنا من تقديم عرض مخصص ضمن فترة زمنية قصيرة نسبياً وذلك من خلال التعاون الوثيق بين خبراء من "تي سيتسمز" - سويسرا و" إنترناشونال كاريير سيلز آند سوليوشنز" ووحدات الشبكة العالمية".
قال دايفيد فوستر، نائب رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في منظمة "سرن" من جهته:"لن يقتصر دور الدائرة الحديثة للغاية من "ديوتشه تيليكوم" والتي تصل سرعتها إلى 100 جيجابايت في الثانية، والتي تربط بين منظمة "سرن" ومركز "ويجنر ريسرش سنتر فور فيزيكس" في بودابست،  على توسيع قدرات معالجة الفيزياء لدينا ولكنها ستسمح لنا أيضا بتنقيح إستراتيجتنا الخاصة بإستمرارية الأعمال. يقوم هذا العقد الجديد بترسيخ العلاقات القائمة بيننا، خاصة وأن "ديوتشه تيليكوم" هي عضو منذ زمن طويل في نقاط تبادل الانترنت من "سرن" ("سي آي إكس بي")  كما أنها أحد المزودين المنتظمين لإتصالات "سرن" بالإنترنت السلعي ".
لمحة عن "دويتشه تيليكوم"
"دويتشه تيليكوم" هي إحدى شركات الاتصالات المتكاملة الرائدة عالمياً ولديها أكثر من 130 مليون عميل جوّال و33 مليون خط ثابت و أكثر من 17 مليون خط نطاق عريض (إعتباراً من 30 يونيو 2012). وتقدم المجموعة منتجات وخدمات للشبكات الثابتة والاتصالات الجوالة والإنترت والتلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت للعملاء بالإضافة إلى حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للعملاء من الشركات والمتخصصين. هذا وتتواجد "دويتشه تيليكوم" في حوالي 50 بلداً ويعمل لديها أكثر من 233 ألف موظف في جميع أنحاء العالم. وقد حققت الشركة عائدات بلغت 58.7 مليار يورو في السنة المالية 2011 وكان أكثر من نصفها من خارج ألمانيا (إعتباراً من 31 ديسمبر 2011).
لمحة عن إنترناشونال كاريير سيلز آند سوليوشنز(آي سي إس إس)
تعتبر شركة  "إنترناشيونال كاريير سيلز آند سوليوشنز" (آي سي إس إس) جزءاً لا يتجزأ من وحدة الشركات العالمية "دويتشه تيليكوم" ضمن المنظمة الأوروبيّة، وهي التي تيّسر الاتصالات العالمية لمجموعة "دويتشه تيليكوم" ولأكثر من 700 عميل خارجي من أنحاء العالم. وتقدّم "آي سي إس إس"، بصفتها أحد أكبر المُشّغلين في العالم، إتصالات صوتيّة عالمية، وإتصالاً بشبكة الإنترنت لملايين الأفراد، وخدمة التجوال وتبادل الرسائل عالمياً من خلال منصات الجيل القادم، بالإضافة إلى توزيع المحتوى الذكي والتبادل الإعلامي، وحلول الناقل الإفتراضي. هذا ويحظى عملاء "آي سي إس إٍس" العالميين بخدمات متواصلة تقدّم لهم بسلاسة بما في ذلك الوصول العالمي والنوعية الأفضل. وتستند مجموعة الحلول التي تزوّدها "آي سي إس إس" على بنية حديثة للغاية دائمة التوّسع وهي: شبكة "دويتشه تيليكوم" العالمية.
لمزيد من المعلومات، الرجاء النقر على الرابط التالي: www.telekom-icss.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"دويتشه تيليكوم أي جي"
"إنترناشونال كاريير سيلز آند سوليوشنز" ("آي سي إس إس")
ليزا إليزابيت كرينز
+49 (0) 228 936 19588






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6480/ar

No comments:

Post a Comment