Search Khaleej Dailies

Thursday, November 29, 2012

زد تي إي تطلق أصغر بطاقة بيانات من الجيل الرابع


شينزن، الصين - يوم الخَمِيس 29 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
تدعم معيار التطور طويل الأمد بتقنية الازدواج بتقسيم الزمن حيث تبلغ نسبة التحميل إلى التنزيل 100/50 ميجابت في الثانية، وبروتوكول النفاذ عالي السرعة للحزم المتطور "إتش إس بي إيه+" عبر النظام العالمي للاتصالات المتنقلة "يو إم تي إس" وتبلغ نسبة التحميل إلى التنزيل 42/5.76 ميجابت في الثانية، والتوافقية مع الإصدارات الأقدم لخدمة التراسل بالحزم العامة للراديو/النظام العالمي للجوال
(بزنيس واير): أعلنت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.Hong Kong، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.Shenzhen)، وهي المزود العالمي الرائد لمعدات الاتصال وحلول الشبكات والأجهزة الجوالة، عن إطلاق "زد تي إي إم إف 823" وهي أصغر بطاقة بيانات بمعيار التطور طويل الأمد من الجيل الرابع في العالم.
وتمنح "إم إف 823" العملاء من خلال قدراتها على العمل دون برنامج للتعريف، اتصالاً سريعاً وسهلاً بالإنترنت. وتستفيد البطاقة من الجيل الثاني لمنصة الشرائح بمعيار التطور طويل الأمد من "كوالكوم" بحيث يبلغ سمكها 13 ميليمتراً فقط، أي نحو ثلث حجم بطاقات البيانات بمعيار التطور طويل الأمد من الجيل الأول، لتكون بذلك أصغر بطاقة بيانات بمعيار التطور طويل الأمد في العالم.
تمتلك "إم إف 823" واجهة مستخدم مرتكزة على شبكة الإنترنت، وتدعم النسخة السادسة من تقنية الصوت عبر بروتوكول الإنترنت "آي بي في 6" كما أنها متوافقة مع "ويندوز 8" و"ويندوز إكس بي" و"ماك" إضافةً إلى جميع أنظمة التشغيل الرئيسية. وتدعم البطاقة أيضاً معيار التطور طويل الأمد بتقنية الازدواج بتقسيم الزمن حيث تبلغ نسبة التحميل إلى التنزيل 100/50 ميجابت في الثانية، وبروتوكول النفاذ عالي السرعة للحزم المتطور "إتش إس بي إيه+" عبر النظام العالمي للاتصالات المتنقلة "يو إم تي إس" حيث تبلغ نسبة التحميل إلى التنزيل 42/5.76 ميجابت في الثانية، والتوافقية مع الإصدارات الأقدم لخدمة التراسل بالحزم العامة للراديو/النظام العالمي للجوال، بحيث تسمح للعملاء بالاستمتاع بالوصول إلى الإنترنت عالي السرعة من أي مكان دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت من خط ثابت أو عبر تقنية "واي فاي" في المواقع المخصصة لها الأماكن العامة.
هذا وقد تم تخفيض متوسط استهلاك الطاقة في "إم إف 823" بشكل كبير جداً مقارنةً باستهلاك الطاقة بالنسبة للجيل الأول من بطاقات البيانات بمعيار التطور طويل الأمد، حيث أنها تستخدم طاقة أقل بمقدار الثلث. كما أنها حسنت الخصائص المتعلقة بالحرارة حيث أنها ومن خلال قدرتها على العمل ضمن أقل درجة حرارة في القطاع، فإن درجة حرارتها لن ترتفع حتى بعد استخدامها لوقت طويل.
وقد جرى تطوير "إم إف 823" وتعزيز قدراتها فيما يتعلق بزيادة عرض النطاق وخفض مدة التأخير وزيادة معدل الاتصال (لتخفيض معدل إسقاط البيانات والاتصالات الصوتية)، وذلك لضمان تمكن المستخدم من الاستمتاع بالجيل الجديد من الإنترنت الجوال على عرض نطاق كبير.
هذا وقد قامت "زد تي إي" بإطلاق بطاقة "إم إف 823" في كازاخستان وسيتم طرحها قريباً في دول أوروبا وآسيا المحيط الهادي.
وقد بدأت "زد تي إي" منذ عام 2008 بالتركيز على البحث والتطوير والاستثمار في منتجات معيار التطور طويل الأمد النهائية حيث تمكنت من الحصول على عدد من براءات الاختراع لتقنيات نهائية أساسية في هذا المجال. وكانت الشركة قد قامت في وقت سابق من هذا العام بإطلاق أول مودم "يو إس بي" متعدد المعايير في العالم، إضافةً إلى "إم إف 820 إس 2" و"يو إف آي" طراز "إم إف 91 إس". هذا وكانت "زد تي إي" أول بائع من البر الصيني يطلق هاتفاً ذكياً بمعيار التطور طويل الأمد من الجيل الرابع، وهو "جراند إكس إل تي إي" ("تي 82"). وتمتلك الشركة في الوقت الراهن سبعة في المائة من براءات الاختراع الأساسية في مجال التطور طويل الأمد من الجيل الرابع بين شركات مبيعات الاتصالات العالمية.
لمحة عن "زد تي إي"
شركة "زد تي إي" هي مزود عالمي مدرَج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات الإحترافية. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت إيرادات الشركة في عام 2011 قد سجلت نمواً بنسبة 29 في المائة لتصل إلى 13.7 مليار دولار أمريكي، كما نمت الإيرادات العالمية للشركة بنحو 30 في المائة لتصل إلى 7.4 مليار دولار أمريكي خلال نفس الفترة ولتشكل 54.2 في المائة من إجمالي العائدات التشغيلية. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. ونظراً لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية، فإن "زد تي إي" هي عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات التي  تكون متداولة علناً في كلٍ من بورصة هونج كونج وبورصة شينزن (مدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
+86 755 26775207
 ma.gaili@zte.com.cn


"أكسيكوم"
ماريا أربالوفا
+44 20 8392 4058
 maria.arbalova@axicom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6510/ar

No comments:

Post a Comment