Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 28, 2012

لوميس سايلس تعلن عن تعزيزات لكفاءاتها البشرية في مجال الديون الاستثمارية في الأسواق الناشئة


بوسطن - يوم الثُّلَاثاء 27 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنس واير): أعلنت "لوميس سايلس آند كومباني" اليوم عن ضمّها كفاءات جديدة إلى كادرها الوظيفي من شأنها تعزيز قدرات الشركة في مجال الديون الاستثمارية للأسواق الناشئة.
وقد تم تعيين بيتر فريك مديراً لمحفظة الديون الاستثمارية للأسواق الناشئة جنباً إلى جنب مع المديرين المساعدين إيدجاردو ستيرنبيرج ودايف رولي. ويمتلك بيتر ما يزيد عن 25 عاماً من الخبرة في سوق الدخل الثابت العالمية، واستلم في أحدث منصب له دور مدير المنتجات ليتولى مهام ديون الأسواق الناشئة والسندات الدولية. وتنضم إليزابيث كوليران إلى فريق عمل منتجات ديون الأسواق الناشئة بدوام كلي كخبيرة استراتيجية في ائتمان الأسواق الناشئة، وقد عملت سابقاً كمحلل أول لفريق عمل الأبحاث الائتمانية.
كما قامت "لوميس سايلس" أيضاً بضم كفاءات متخصصة في مجال الأسواق الناشئة لفرق أعمالها في مجالات الأبحاث الائتمانية والتداول وإدارة المنتجات. وسيكون هؤلاء بمثابة مراجع لكافة فرق عمل منتجات "لوميس سايلس" التي تستثمر في الأسواق الناشئة. وتضم التعزيزات مايلي:
·        نقل مات ويلش من الأبحاث الائتمانية التكنولوجية ليتفرغ فقط للأبحاث الائتمانية للأسواق الناشئة.
·        تم توظيف لي بينج يو في مكتب الشركة في سنغافورة كمحلل ائتمان أول مسؤولاً عن القروض الآسيوية.  
·        تعمل لين باركر بصفة خبيرة استراتيجية للأسواق الناشئة ووسيط أسواق ناشئة بدوام كلي.
·        وتم توظيف هانك لينتش ليحل محل بيتر فريك كمدير للسندات الدولية ومدير منتجات ديون الأسواق الناشئة.
وقال إيدجاردو ستيرنبيرج مدير الحافظة المشارك في فريق ديون الأسواق الناشئة: "نعتقد أن الأسواق الناشئة يمكن أن تقدم فرص نمو هائلة بالمقارنة مع العديد من الأسواق المتقدمة لأنها بشكل عام أصغر سناً، وتتمتع دولها بسكان أكثر، حيث أنها استفادت من التراجع الاقتصادي الكبير على مدى العقد الماضي بفضل انخفاض تكاليف العمالة والطلب القوي على السلع".
وترجع تجربة "لوميس سايلس" مع الاستثمار في مجال ديون الأسواق الناشئة إلى بداية تسعينيات القرن الماضي، حيث عرضت الشركة آنذاك على العملاء لأول مرة ديون الأسواق الناشئة من خلال تفويض أوسع على السندات العالمية، ولاحقاً أطلقت مجموعة من عروض ديون الأسواق الناشئة المستقلة. وتبلغ أصول ديون الأسواق الناشئة في الشركة حالياً حوالي 12 مليار دولار، (وذلك اعتباراً من 30-9-2012).
ومن جانبه قال جاي بارك الرئيس التنفيذي للاستثمار في "لوميس سايلس": "إن الأسواق الناشئة ليست أسواقاً نخبوية، وهي تمثل حوالي 38٪ من الناتج المحلي الإجمالي في العالم اليوم1، وتشير توقعاتنا الاقتصادية العالمية إلى استمرار النمو في ديون الأسواق الناشئة". وأضاف: "إن نجاح إدارة الأصول في الأسواق الناشئة يتطلب الجمع بين فريق متخصص في منتجات الأسواق الناشئة مع بنية تحتية ذات سيادة في الائتمان والاقتصاد الكلي والبحوث الكمية. ولقد تم دمج فريق منتجات ديون الأسواق الناشئة مع فريق السندات الدولية الأكبر وهو يعرف كيفية التعاون بنجاح مع الخبراء في هذا المجال في الشركة. ويتيح ذلك لفريق منتجات ديون الأسواق الناشئة تحديد ما يرونه من فرص جاذبة لعملائنا وإدخال عناصر مخاطر منهجية في عملية تشكيل المحفظة".
لمحة عن "لوميس سايلس"
قدمت "لوميس سايلس آند كومباني" (إل.بي) خدماتها لتلبية الاحتياجات الاستثمارية لعملاء الصناديق المؤسسية والمتبادلة منذ العام 1926. وفيما يسعى المستثمرون ممن يركزون على الأداء للبحث عن فرص استثنائية، تطبق "لوميس سايلس" أنظمة وقواعد تدار بنشاط تجمع بين البحوث الأساسية وتقييم المخاطر المنهجي وإدارة المحافظ الاستثمارية ذات الخبرة. ولقد منحت هذه الخلفية الغنية "لوميس سايلس" ثقة واحترام العملاء في جميع أنحاء العالم، وهي تدير اليوم ما يزيد عن 181 مليار دولار من الأصول، وحتى تاريخ 30 سبتمبر، 2012.
MALR009946
1المصدر: صندوق النقد الدولي، أكتوبر 2012
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"لوميس سايلس آند كومباني"
إيرين هيرد
الهاتف: 2029-960-617
البريد الإلكتروني: eheard@loomissayles.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6501/ar

No comments:

Post a Comment