Search Khaleej Dailies

Saturday, November 24, 2012

فريق لوتس إف1 يطلق شراكة جديدة مع مشروب الطاقة بورن؛ شركة كوكا كولا تعود إلى سباقات الفورمولا 1


الرعاية تجمع بين الفريق الأكثر إبداعاً في سباقات الفورمولا 1 وبين الطاقة المبتكرة التي توفرها علامة بورن التجارية لمشروبات الطاقة

أنستون، المملكة المتحدة - يوم الجُمْعَة 23 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) –  ستعود شركة "كوكا كولا" إلى عالم سباقات الفورمولا 1 في يناير من العام 2013 من خلال عقد لسنوات عدة بين علامتها التجارية العالمية "بورن" وبين "فريق لوتس إف 1". وسيتم الكشف عن تفاصيل هذه الرعاية في العام 2013، عند انطلاق الشراكة رسمياً.
قال إيمانويل سيج،مدير المجموعة ومسؤول قسم التسويق الرياضي والترفيهي فيكوكا كولافي معرض تعليقه على الأمر: "إن إبداع الفرق والشغف للسرعة والطاقة التي تغذي رياضة سباقات الفورمولا 1، تجعل من الشراكة مع هذا الفريق الرياضي الأسطوري اقتراحاً جذاباً ومغرياً بالنسبة لعلامة ’بورن‘ التجارية. لقد برهن فريق ’لوتس إف 1‘، المنافس الناشيء الأول في هذه الرياضة، عن إبداع استثنائي في مقاربته لسباقات الفورمولا 1 والتعاون مع الشركاء – وهي مقاربة تعكس فلسفة مشروب الطاقة ’بورن‘. سوف نحمل هذه الإبداعية نفسها من خلال مشروب ’بورن‘، وندمج الفن والموسيقى بطريقة من شأنها أن تكسر قواعد التسويق التقليدية لصيغة الرعاية في مجال الفورمولا 1."
"بورن" متوفر في أكثر من 80 بلداً في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية.
من جانبه، قال إريك بولييه، مدير فريق "لوتس إف 1": "نحن فخورون بإختيار شركة كوكا كولا لفريق ’لوتس إف 1‘ كأفضل سيارة لتمثيل علامة ’بورن‘ التجارية في هذه الشراكة الرفيعة المستوى. نحن متحمسون للدخول في شراكة مع ’بورن‘ من اجل بناء نموذج جديد ومبتكر للرعاية الرياضية التي من شأنها أن تجمع بين الخبرات، وابتكار المحتوى ووسائل الاعلام الاجتماعية؛ وهو مجال كان فيه فريقنا رائداً في مجال الفورمولا 1 طوال الأشهر الـ18 الماضية، إذ سجلنا أعلى معدل نمو لقاعدة المشجعين هذا العام."
نبذة عن شركة كوكا كولا
إن "كوكا كولا"، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:KO)) هي شركة المشروبات الأكبر في العالم، وتُنعش المستهلكين مع أكثر من 500 ماركة من المشروبات الغازية وغير الغازية. وتشمل حافظة الشركة، التي تقودها علامة "كوكا كولا" التجارية، الأكثر قيمة في العالم، علامات تجارية تبلغ قيمتها نحو 15 مليار دولاراً أميركياً من بينها: "دايت كوك"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"كوكا كولا زيرو"، و"فيتامين ووتر"، و"باور رايد"، و"مينوت مايد"، و"سيمبلي"، و"جورجيا" و"دال فالي". أمّا على الصعيد العالمي، فنحن نُعتبر الموّرد الأول للمشروبات الغازية والقهوة الجاهزة للشرب والعصائر والمشروبات. ويستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة، عبر أكبر نظام توزيع للمشروبات في العالم، بالمنتجات التي تقدّمها الشركة بمعدل 1.8 مليار عبوة يومياً. وتركز شركتنا من خلال التزامها الدائم ببناء المجتمعات المستدامة على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئيّة لأعمالنا وتدعم الحياة الصحيّة النشيطة وتخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا وتُعزز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نعمل فيها. ونحتل سويةً مع شركائنا من شركات التعبئة المراكز العشرة الأولى عالمياً بين الشركات الخاصة الموظفة لأكبر عدد من الموظفين   حيث لدينا أكثر من 700 ألف موظفاً. ان كنتم ترغبون بمعلومات اضافية، الرجاء زيارة موقع "كوكا كولا جورني" الإلكتروني التالي: www.thecoca-colacompany.com، أو تابعوا أخبارنا على موقع "تويتر" على الرابط الإلكتروني التالي: twitter.com/CocaColaCoاو تفقدوا المدونة الخاصة بنا "كوكا كولا أنبوتلد" على الرابط الالكتروني التالي: www.coca-colablog.com.
نبذة عن مشروب الطاقة "بورن"
يُعتبر "بورن" المشروب الرائد من فئته في مجال مشروبات الطاقة العالمية المتنامية. هذا الشراب الأحمر اللون هو رمز للنيران المتأججة، التي توفر لـ "جيتا أند جيتا" وغيرهما من محبي المشروبات، الطاقة اللازمة لكي يتركوا بصمة رؤيتهم الأصلية على العالم. من خلال إزالة المعايير، يجسّد المستهلكون عقلية ’الحياة الصاخبة‘، من دون أي خوف من الحدود التي أوجدها المجتمع. "بورن" هو علامة تجارية تابعة لشركة "كوكا كولا". مشروب "بورن" متوفر في أكثر من 80 بلداً في جميع أنحاء العالم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


لصالح شركة "كوكا كولا"
بيترو كاكور
هاتف: 0014046762683
بريد الكتروني: tcccpressinquiries@coca-cola.com


أو
"فريق لوتس"
هاتف: 00441608678000
بريد الكتروني: pressoffice@lotusf1team.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6491/ar

 

No comments:

Post a Comment