Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 28, 2012

كويك جلوبال تنهي عملية دمج مودم كيو 4000 مع شبكة أو جي 2 الجديدة من الأقمار الصناعية أوربكوم


سان دييجو - يوم الثُّلَاثاء 27 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
يقدم مودم البيانات عبر الأقمار الصناعية "كيو 4000" من "كويك" دمجاً سلساً مع شبكة "أو جي 2/أو جي 1" من "أوربكوم"
(بزنيس واير) – تفخر شركة "كويك جلوبال"، المزود العالمي لتقنية تعقب الأصول عن بعد الرائدة، بأن تعلن بأن "كويك كيو 4000"، مودم البيانات المزدوج عبر الأقمار الصناعية/ الشبكات الخلوية، سيوفر دمجاً سلساً مع شبكة "أو جي 2/أو جي 1" الجديدة من الأقمار الصناعية "أوربكوم".
وسيقدم الجيل "أو جي 2" من الأقمار الصناعية "أوربكوم" ميزات قوية إضافية لصالح مستخدميها. وبالانتهاء من عملية الدمج هذه تكون "كويك" قد أكدت بأن "كيو 4000" يملك القدرة على تحويل العمليات بسهولة بين الوسائط الثلاث المتمثلة في أقمار الجيلين الأول والثاني من "أوربكوم" والشبكات الأرضية. وسيمكّن هذا المزيج العملاءَ من اختيار أفضل سبل الاتصالات على أساس الأسعار أو الجغرافيا أو التغطية. كما أن بإمكان العملاء الآن تحقيق زيادة كبيرة في مرونة مودم "كيو 4000" اللاسلكي القائم على البرمجيات عند دعمه بالمرونة التي تتمتع بها قدرات شبكة "أو جي 1/أو جي 2" من "أوربكوم".
وفي هذا السياق، قالت بولينا براونشتاين، الرئيس والرئيس التنفيذي في "كويك": "ستساهم مجموعة أقمار ’أوربكوم‘من الجيل ’أو جي 2‘ بزيادة سرعة الاتصالات وتحسين التغطية وزيادة أحجام الرسائل وتحسين إدارة الطاقة بالإضافة الى ميزات قيّمة أخرى، مع الاستمرار في دعم الاتصالات الأساسية الفعالة والموثوقة المتاحة في المجموعة الحالية. يعمل ’أوربكوم‘ و’كويك‘ معاً لتطوير جهاز لاتصالات ’آلة-إلى-آلة‘ من شأنه أن يستفيد بالكامل من هذه القدرات. وسيساهم هذا الحل من اتصالات ’آلة-إلى-آلة‘ الفعال من حيث التكلفة بتقليل تكاليف جمع البيانات بشكل كبير فضلاً عن تحسين عائدات استثمار المشاريع. ومع تزايد الطلب في قطاع الاتصالات من ’آلة-إلى-آلة‘، قمنا بوضع شركة ’كويك‘ في الصدارة عبر ضمان جدول زمني لإنتاج ’كيو 4000‘ متزامن مع الإطلاق المرتقب لشبكة ’أو جي 2‘من ’أوربكوم‘".
لمحة عن شركة "كويك جلوبال"
تقوم "كويك" بتصميم وتصنيع أجهزة المودم الصناعية لاتصالات "آلة إلى آلة" لتعقب الأصول والمراقبة عبر الأقمار الصناعية وشبكات الخلوي وتقنية تحديد المواقع "جي بي إس" وغيرها من التقنيات. وتخدّم منتجات "كويك" عبر شبكة واسعة من الموزعين الدوليين، مصنعي المعدات الأصلية وغيرهم من الشركات العاملة في قطاعات المعدات الثقيلة والملاحة الجوية والملاحة البحرية والنقل بالشاحنات، إضافةً إلى تطبيقات المرافق العامة والنفط والغاز والسكك الحديدية. وتفخر "كويك" بتوفير شبكات اتصال عالية الجودة لمصنعين مثل "كوماتسو"، و"كاتربيلر"، و"هيتاشي"، وشاحنات "فولفو"، و"فولفو كونستركشن"، و"فليت مانجمنت سوليوشنز"، و"بيل إكوبمنت"، و"مارينا إنسترومنتس"، و"فاريا" وغيرهم. وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.quakeglobal.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كويك جلوبال"
ساندي هاريسون
 858-277-7390





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6503/ar

No comments:

Post a Comment