Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 21, 2012

معرض كارتس 2012 غني بالابتكارات والأعمال الدولية



باريس - يوم الأَرْبعاء 21 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
مع حضور أكثر من 19 ألف زائر في نسخته لعام 2012، أعاد معرض "كارتس" التأكيد على ديناميكية سوق التكنولوجيا الذكية والأمن الرقمي وأثبت موقعه كحدث دولي رائد في القطاع
"كارتس 2012"
(بزنيس واير): أثبت معرض "كارتس" الـ27 مرّة أخرى موقعه كتجمع دولي أساسي لكافة خبراء التكنولوجيا الذكية، فقد حضر خلال ثلاثة أيام أكثر من 19 ألف زائر للقاء 435 عارضاً فرنسياً ودولياً لعام 2012 حيث استطلعوا التوجهات والابتكارات في مجال التسديد والتجوال والأمن والتعريف. ومع جوائز "سيساميس" فإنّ المحاضرات الموضوعية التي ألقاها خبراء والأحداث الجديدة والعروض العملية للابتكارات تمكنت من إرضاء توقعات الخبراء في هذا المجال.
وبدعم من الخبرة والنجاح المحققين، فإنّ المعرض يحضر منذ الآن للحدث التالي ويدعوكم إلى زيارة "باري نور فيلبينت" خلال الفترة 19-21 نوفمبر 2013.
الأرقام الرئيسية في "كارتس 2012"
لقد أثبت معرض "كارتس" مرّة جديدة في نسخته الأخيرة مدى غنى قطاع التكنولوجيا الذكية والأمن الرقمي وتنوعه وديناميكيته الدولية:
·        435 عارضاً من 45 دولة.
·        19072 زائر، 70 بالمائة منهم من خارج فرنسا.
·        1586 شخص حضروا المؤتمر.
·        119 جلسة في المؤتمر.
·        566 شخص حضروا مؤتمر افتتاح القمة العالمية للبطاقات.
·        11 جائزة "سيساميس"
أبرز ملامح المعرض ونجاحاته
نجح "كارتس" مرة جديدة في خلق أعمال متعددة والأهم من ذلك توفير فرص للحوار مع كافة الخبراء.
القمة العالمية للبطاقات، تم افتتاح المؤتمر الذي يركّز على الدفع عبر الهاتف الجوالبعرض مميز من باتريك جوتييه، رئيس العمليات في "بيبال ريتيل سيرفيسيز"، كما جمع المعرض رواد السوق ("أمريكان إكسبرس"، و"جيمالتو"، و"جيسيك آند ديفرانيت"، و"إنفينيون تكنولوجيز"، و"مورفو"، و"إن إكس بي سيمايكونداكترز"، و"وأوبرتور تكنولوجيز") أمام جمهور يضم أكثر من 550 شخصاً.
وكشفت "يوروسمارت" عن شخصيات عام 2012 وتوقعات السوق العالمية في هذا المؤتمر، كما أكّدت المنظمة تسليم أكثر من سبعة مليار وحدة من الأجهزة الذكية الآمنة في عام 2012 متوقعة تحقيق نمو كبير بنسبة 10 في المائة لتوقعات عمليات تسليم أجهزة آمنة ذكية لحوالي 7.7 مليار وحدة عام 2013.
وتمكن الزوار خلال المعرض من التواصل مع الشركات الكبيرة في القطاعات المكرّسة المختلفة (التعرّف، الآلات، الدفع عبر الهاتف الخلوي، الاختبار، والاستشارة). كما تمّ تقديم ابتكارات جديدة وصيحات مختلفة في المنطقة المخصصة للبدء بالتشغيل، كشركة "إينوفيشين فيليج" وفي مجالات التجوال المدنية والأمن السحابي.
وكانت الهند خلال هذا المعرض ضيفة شرف: واستقبل العرض أعداداً أكبر من الزوار الهنود الذين أتوا ليلتقوا بأهم المزودين الدوليين، كما حضر خبراء لعرض أهم مشاريع التعريف خلال المؤتمرات.
المؤتمرات المنعقدة خلال المعرض
حضر 1600 شخص بالإجمال المؤتمرات الـ119 التي نظمت حول 4 مواضيع مهمّة: التعريف والابتكار والحركية والدفع والأمن.
إنّ الدفع عبر الهاتف الخلوي والتجارة عبر الإنترنت والتجارة عبر الهاتف الخلوي والسوق المدفوعة سلفاً وحتى تطبيقات إن إف سي كانت ناجحة تماماً  على المنصات وفي المؤتمرات المختلفة. لقد ركّزت هذه الأخيرة على تاثير الدفع عبر الهاتف الخلوي على قطاع التسدي، والمصادقات من الجيل الجديد والتوقيعات الإلكترونية للهواتف الخلوية، والأجهزة اللوحية والحواسيب وابتكارات الدفع المسبق في اوروبا وحول العالم. نجحت هذه المؤتمرات بتسليط الضوء على الموضوع وكشف وجهات النظر الجديدة التي تتناول المسائل المهمة بالنسبة للخبراء في القطاع.
·        سلوك المستهلكين الجدد.
·        التحديات الطارئة والاقتصادية للمحافظ الخلوية.
·        نموذج الأعمال لمصدر الأموال الإلكترونية.
·        أمن الخدمات المصرفية على الهواتف الخلوية.
·        البطاقات مسبقة الدفع الجديدة.
الابتكارات التقنية لعام 2012 والتي حصلت على جوائز "سيساميس"
حصل أكثر من 11 ابتكاراً تقنياً واعداً وماهراً في يوم الاثنين الموافق 5 نوفمبر على جوائز "سيساميس". ونُظّم الاحتفال في فندق "ويستن" الفخم في ساحة "فاندوم" وبحضور 320 زائراً.
·        جائزة "سيسام" لافضل جهاز: "إن إكس بي" مع جهاز التحكم بالراديو "إن إف سي" من الجيل المقبل.
·        جائزة "سيسام" لافضل برمجية: "إنترينسيك-آي دي" مع "ساتورنوس".
·        جائزة "سيسام" لافضل تعريف/بطاقات الهوية/الرعاية الصحية: "سانوورد تيليكوم ليمتد" مع "آر إف-سيم" بتردد 13.56 ميجاهرتز.
·        جائزة "سيسام" لأفضل أمن تكنولوجيا معلوماتية: "مورفو" مع "إي إم في برو ديجيت".
·        جائزة "سيسام" للنقل: "إنفينيون تنكولوجيز إيه جي" مع جهاز تحكم بالأمن لتطبيقات النقل.
·        جائزة "سيسام" للخدمات المصرفية/التجزئة/الولاء: "تورو ديفلوبمنت" مع مجموعة "أكامي".
·        جائزة "سيسام" للإنترنت الموثوق/التحقق:أشباه موصلات "إن إكس بي" من النمسا مع نقاط بيع هواتف خلوية لإعادة شحن البطاقات الإلكترونية والقيمة المدّخرة.
·        جائزة "سيسام" للتجوال: "أوبرتور تكنولوجيز" مع محفظة دفع "إن إف سي" متعددة النطاقات.
·        جائزة "سيسام" للتحويلات عبر الإنترنت: "جيسيك آند ديفراينت" مع "بورتيجو".
·        جائزة "سيسام" للتصنيع والاختبارات:"جمالتو" مع "برينت بكسل".
·        جائزة "سيسام" للاكتشاف: تم تقديم هذه الجائزة الجديدة لعام 2012 عن أفضل ابتكار مقدّم من شركة مبتدئة في 10 فئات، أما الفائز بهذه الجائزة لعام 2012 فقد كانت شركة "آر سي دي إي في إس إس إيه آر إل" مع خادم التحقق "أوبن أو تي بي/تي آي كيو آر".
انضم إلينا عام 2013
إننا ندعوك للانضمام إلينا في مركز "باري نور فيلبينت" للمعارضوذلك لحصور فعاليات معرض "كارتس" الـ28 وذلك خلال الفترة ما بين 19-21 نوفمبر 2013. يشار إلى أنّ البرازيل ستكون ضيف الشرف خلال العام المقبل بعد الهند التي حملت هذا اللقب خلال العام الجاري.
وسيشهد معرض "كارتس" تحوّلاً في عام 2013 باعتماده علامة مميزة جديدة وشعار جديد: "حدث الاتصالات الآمنة"، ويعكس هذا الرغبة بتطوير تقنيات شاملة على المستويين الإنساني والتقني ويجسد الاتصال بين العالمين الحقيقي والخيالي.
وتجدر الإشارة إلى أنّه يتم أيضاً تنظيم معرض ومؤتمر "كارتس" في آسيا وأمريكا الشمالية:
·        "كارتس آسيا": 27-28 مارس 2013 في هونج كونج.
·        "كارتس أمريكا": 23-25 أبريل 2013 في لاس فيجاس.
إنضموا إلينا: 19-21 نوفمبر 2013
"كارتس سيكيور كونيكشنز" – معرض ومؤتمرات
"باري نور فيلبينت"
لمعلومات إضافية حول "كارتس" يرجى زيارة:
موقعنا الإلكتروني: www.cartes.com
مدوّنتنا:  www.blogcartes.com
صور معرض 2012 متوافرة عند الطلب من "أكتفين".
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


العلاقات العامة
"أكتفين"
ماري-كارولين كاردي:
+33 (0)1 56 88 11 13


جينيفر جوليا
+33 (0)1 56 88 11 19
 cartes@actifin.fr




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6477/ar

No comments:

Post a Comment