Search Khaleej Dailies

Thursday, November 29, 2012

هيلتون العالمية تنجز أكثر من 800 فعالية تطوعية خلال الأسبوع العالمي السنوي الأول للخدمة



ماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 28 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
أعضاء الفريق يخدمون أكثر من 660 منظمة محلية في 401 مدينة متوزعة على 51 دولة
(بزنيس واير): احتفلت "هيلتون العالمية" خلال الأسبوع الممتد ما بين 11–18 نوفمبر 2012 بفعاليات الأسبوع العالمي السنوي الأول للخدمة  والتي ترسخ رؤية الشركة نحو "ملء الأرض بأضواء ودفء الضيافة".
وعبّر أعضاء فرق العمل في أكثر من 600 عقار ومكتب تابع للشركة عن شغفهم بمفهوم الضيافة وذلك خلال ثمانية أيام فقط، حيث تمكنوا من استكمال ما يزيد عن 800 مشروعاً تطوعياً في 401 مدينة في مختلف الدول التي تتواجد بها الشركة. وركزت المشاريع التي لبّت مئات الاحتياجات المجتمعية في جميع أنحاء العالم، على إشراك أعضاء الفريق والمضي قدماً في تطبيق التزام "هيلتون العالمية" ببرنامج "السفر بهدف" من خلال خلق الفرص، و تقوية المجتمعات، و الاحتفاء بالثقافات، و العيش باستدامة.
وشهد الأسبوع قيام شركاء "هيلتون العالمية" ومنهم "أربور داي فاوندايشن" و"فيدنج أمريكا" و شبكة "جلوبال فود بانكينج نتوورك"، و "جلوبال سوب بروجيكت"، و "هيلتون إن ذا كوميونيتي فاونديشن" و "إنترناشونال يوث فاوندايشن" و "بوينتس أوف لايت" و "روم تو ريد" إلى جانب أكثر من 660 مؤسسة مجتمع محلي، بالعمل مع أعضاء الفريق التطوعي حيث شاركوهم شغفهم للخدمة الاجتماعية التطوعية. وتراوحت الفعاليات من ولاية ميشيغان إلى مومباي ما بين إعادة بناءالمراكز المجتمعية، ومروراً بتوجيه الشباب نحو استعادة المواطن الطبيعية والمحافظة عليها، ووصولاً إلى مساعدة المحاربين القدماء المحتاجين. هذا وشكلت العديد من المشاريع امتداداً لشراكات مجتمعية قائمة ومشاريع خدمية سابقة شارك فيها أعضاء الفريق في مجتمعاتهم المحلية كجزء من جهود الشركة في تحقيق تأثير محلي مستمر ومستدام في الأماكن التي يعيش ويعمل ويسافر فيها الناس.
وتم تنظيم فعاليات تطوعية على مدار الأسبوع حيث قادت الفنادق والمكاتب التابعة للشركة مئات أعمال خدمة المجتمع في أكثر من 51 دولة ومن ضمن ذلك تنظيم فعاليات في كل من ماكلين و شيكاجو و دالاس و دبي و ممفيس و نيويورك و أورلاندو و شانغهاي و سنغافورة و واتفورد.
وقالالسيد كريستوفر جيه ناسيتا الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيلتون العالمية" في هذا السياق: "سواء كان عملنا تجميع وجبات الفطور في مخازن الأطعمة، أو تنظيف ملعب في مدرسة محلية، فإن التعاون والرفق اللذين أبداهما أعضاء الفريق  خلال الأسبوع العالمي السنوي الأول للخدمة جسدا بالفعل جوهر مفهوم الضيافة. إننا نستمد قوتنا من المجتمعات التي نخدمها، ونتطلع إلى مواصلة القيام بدور قيادي في مجتمعاتنا من خلال الخدمات التطوعية على مدار العام".
ويعتبر الأسبوع السنوي العالمي الأول للخدمة أحد الأمثلة على كيفية قيام "هيلتون العالمية" بالاستفادة من خبراتها في مجال الضيافة وإشراكها أعضاء الفريق في خدمة المجتمعات التي تعمل فيها بجميع أنحاء العالم. وكانت "هيلتون العالمية قد أطلقت في سبتمبر 2012 "بوابة الغرض" التي تعد أداة جديدة على شبكة الإنترنت لاستطلاع وتنسيق ومتابعة أعضاء الفريق والمشاريع التطوعية، والتي شهدت منذ اطلاقها قيام نحو 12,800 عضو في الفريق بتنفيذ أكثر 42 ألف ساعة خدمة في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات عن الأسبوع العالمي السنوي الأول للخدمة ولمشاهدة الصور و مقاطع الفيديو للفعاليات التطوعية التي تنظمها "هيلتون العالمية" الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com/serve.
انضموا إلى جينيفر سيلبيرمان، نائب الرئيس لشؤون المسؤولية المؤسسية في "هيلتون العالمية" يوم الخميس الموافق 29 أكتوبر في تمام الساعة الواحدة ظهراً للمشاركة في المحادثة المقبلة لـ"هيلتون العالمية" (#HWchat) وهي المحادثة عبر شبكة الإنترنت التي تتم مع عاملين داخل "هيلتون العالمية". وستقدم سيلبيرمان نظرة على كواليس افتتاح الأسبوع السنوي العالمي الأول للخدمة، كما ستجيب عن أسئلتكم حول المسؤولية المؤسسية في "هيلتون العالمية". انضموا للمحادثة هنا على: www.twitter.com/hiltonworldwide، والرد على طلب تأكيد حضوركم للمحادثة هنا.
- ### -
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3900 فندقاً و640 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
* الصورة 1:
كريس ناسيتا الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيلتون العالمية"، وسيمون فنسنت رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة "هيلتون العالمية"، في مركز "واتفورد مينكاب تشيلدرن سنتر" خلال قيامهما بأعمال صيانة لغرف النشاط والحديقة في المركز بصحبة أكثر من 100 من فريق "هيلتون" خلالالأسبوع السنوي العالمي الأول للخدمة. للمزيد من المعلومات ومقاطع الفيديو والصور لأكثر من 800 حدث مرتبط بالأسبوع السنوي العالمي الأول للخدمة يرجى زيارة: www.hiltonworldwide.com/serve. الصورة مقدمة من قبل: "هيلتون العالمية".
* الصورة 2:
أعضاء فريق "هيلتون العالمية" من المكتب الإقليمي في سنغافورة ومعهم مارتن رينك رئيس منطقة آسيا المحيط الهادئ في شركة "هيلتون العالمية"، في انطلاقة الأسبوع السنوي العالمي الأول للخدمةفي باتام بأندونيسيا وتقويتهم للمجتمعات المحلية عبر المساعدة في بناء منزلين في أحد هذه المجتمعات. للمزيد من المعلومات ومقاطع الفيديو والصور لأكثر من 800 حدث مرتبط بالأسبوع السنوي العالمي الأول للخدمة يرجى زيارة: www.hiltonworldwide.com/serve. الصورة مقدمة من قبل: "هيلتون العالمية".
* الصورة 3:
عمل أعضاء فريق مركز عمليات "هيلتون العالمية" في ممفيس جنباً إلى جنب مع متطوعي الجنوب الأوسط لخدمة منظمة "ألفا أوميغا فيتيرانس سيرفيسز" للمحاربين القدامى لبناء مكان تجمع في الهواء الطلق. وقد توجت هذه الأعمال التي تلتها مشاريع أخرى طوال اليوم من بينها صيانة مرافق منزل انتقالي والتدريب على الجاهزية للعمل وأعمال تجميل الحرم، بمراسم احتفالية ضمت أعضاء فريق العمل والمحاربين القدامى. للمزيد من المعلومات ومقاطع الفيديو والصور من الأسبوع السنوي العالمي الأول للخدمة يرجى زيارة: www.hiltonworldwide.com/serve. الصورة مقدمة من قبل: "هيلتون العالمية".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


داشا روس
"هيلتون العالمية"
5805-883 (703) 1+
news.hiltonworldwide.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6508/ar

No comments:

Post a Comment