Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 21, 2012

كلمة رئيسية لشركة سيلفر سبرينج نتووركس في مؤتمر الشبكة الذكيّة في أستراليا ونيوزيلندا


ملبورن، أستراليا - يوم الأَرْبعاء 21 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
مؤتمر المرافق الذكيّة في أستراليا ونيوزيلندا لعام 2012
(بزنيس واير): ألقى أنيل جادري، نائب الرئيس التنفيذي لقسم المنتجات في "سيلفر سبرينج نتووركس"، اليوم وخلال المؤتمر العاشر لمرافق الشبكة الذكيّة في أستراليا ونيوزيلندا كلمة رئيسية أشار فيها إلى الجيل القادم من المبادرات المتعلّقة بالمرافق والتي وصلت إلى "نقطة التحوّل". ومن خلال النسخة السادسة من بروتوكول الإنترنت "آي بي في 6"، فقد استطاعت "سيلفر سبرينج" ربط أكثر من 13 مليون منزل ومقرّ عمل في جميع أنحاء العالم، كما مكّنت المرافق من كافة الأحجام وفي جميع المناطق الجغرافيّة من النشر الأوسع لمجموعة تطبيقات الشبكة الذكيّة على قمّة المنصة المشتركة. يمكنكم الكلمة الرئيسيّة على الرابط الإلكتروني التالي:
وقال جادري: "لقد شهدت السوق تحولاً حيث أنه وفي غضون ستة أعوام تغيّرت الصناعة من مجرد المشاريع العلمية ومشاريع رائدة إلى مشروعات على مستوى صناعي مُثبتة تقدّم فوائد واضحة وثابتة للمستهلكين والمرافق على حدّ سواء". وأضاف: "بفضل منصة ’سيلفر سبرينج‘ للطاقة الذكيّة، فإننا نساعد عملائنا من خلال الفوائد العالمية على نشر تطبيقات متعددة وذلك على قمّة معاييرهم المستندة إلى الشبكة الذكيّة، وبهذة الطريقة يتمّ إضفاء قيمة إضافيّة على استثماراتهم التحديثيّة المتعلّقة بالبنية التحتية".
ووصف جادري في كلمته التي حملت عنوان "ما بعد نقطة التحوّل: ما وراء العداد الذكيّ"، وصف جادري خمس مبادرات لتحديث مرافق الشبكة يمكن تنفيذها فوراً، وتشمل الاستفادة من الشبكة الذكية بدرجة موثوقيّة أعلى من خلال إستعادة الخدمة بشكل أسرع وبأقل كلفة في حال إنقطاع التيار، والاستجابة للطلب بدّقة للتقليل من التدفق في فترات الذروة وتمكين المستهلكين النهائيين من رصد وإدارة إستهلاك الطاقة، واستخدام شبكة واحدة تغطي منطقة كامل لدمج برامج القياس المتقدّمة للبنية التحتية والمياه المتعددة ودمج مصادر الطاقة المتجددة واستقدام عدد أكبر من السيارات الكهربائيّة، وتحسين الكفاءة التشغيليّة من خلال تحليلات ورؤى متقدّمة.
وبالتعاون مع شركة "سيتي باور آند باور كور أستراليا" وشركة "جيمينا إلكتريسيتي نتووركس" المحدودة وشركة "يونايتد إنرجي"، فقد ربطت "سيلفر سبرينج نتووركس" أكثر من 1.2 مليون منزل ومقرّ عمل إلى الشبكة الذكيّة في فيكتوريا بأستراليا وذلك من خلال برنامج البنى التحتية المتقدمة للقياس في الدولة. وفي نيوزيلندا، اختارت مؤخراً "يونيسون" شركة "سيلفر سبرينج" لتقديم المعايير المستندة على منصة الشبكات التي تقوم عليها استراتيجيّة الشبكة الذكية المُبتكرة، كما أنّ شركة "دبليو إي إل نتووركس" اختارت "سيلفر سبرينج" لنشر الشبكة الذكية المُبتكرة في منطقة وايكاتو في نيوزيلندا.
ويعتبر مؤتمر مرافق الشبكة الذكية في أستراليا ونيوزيلندا، الذي حضره تجار التجزئة الكهربائيين والصناعيين، والموزعين، وأصحاب مرافق المياه، واحداً من أكبر المنتديات التي تناقش تطورات وابتكارات مرافق المياه والكهرباء في أستراليا ونيوزيلندا.         
بإمكانكم الانضمام إلى محادثة "سيلفر سبرينج نتووركس"
·        تابعونا على@SilverSpringNet  على موقع "توتير".
·        انضموا إلى صفحة "سيلفر سبرينج نتووركس" على موقع "فايسبوك" على الرابط الإلكتروني التالي:
لمحة عن "سيلفر سبرينج نتووركس"
"سيلفر سبرينج نتووركس" هي شركة رائدة تزوّد تقنيات وحلول منصات شبكات الطاقة الذكيّة. ومن النسخة السادسة من بروتوكول الإنترنت "آي بي أف 6" الرائدة، فقد استطاعت "سيلفر سبرينج" ربط أكثر من 13 مليون منزل ومقرّ عمل في جميع أنحاء العالم بهدف توفير الطاقة بما يعود بالفائدة على كوكب الأرض. وتُمّكن منتجات "سيلفر سبرينج" المُبتكرة مؤسسات المرافق العامة من تحقيق المزيد من الفعاليّة والاستفادة من مصادر الطاقة المُتجددة، ودعم العملاء لمراقبة وإدارة إستهلاك الطاقة. وتقدّم "سيلفر سبرينج نتووركس" الخدمات لكبرى شركات المرافق في شتى أنحاء العالم بما في ذلك "بالتيمور غاز آند إلكتريك"، و"سيتي باور آند باور كور"، و"كومونويلث إديسون"، و"سي بي إف إل إنيرجيا"، و"فلوريدا باور آند لايت"، و"جيمينا إليكتريسيتي نتووركس" المحدودة، و"باسيفيك غاز آند إلكتريك"، و"بيبكو" القابضة و"يونايتد إينرجي". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سيلفر سبرينج نتووركس"
نويل هارتزيل
650-298-4184
الاتصالات العالمية
 nhartzell@silverspringnet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6479/ar

No comments:

Post a Comment