Search Khaleej Dailies

Monday, November 26, 2012

مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة يتعاون مع ويسترن يونيون في المغرب


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 26 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]

 قام مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة، وهو العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال التحويلات المالية وتداول العملات الأجنبية التي تغطي خمس قارات، بتعزيز الروابط التي تجمعه بشركة "ويسترن يونيون"، الرائدة في مجال الخدمات المالية العالمية، بهدف توسيع عملياتهما المشتركة في المغرب. هذا ويعتبر مركز الإمارات للصرافة حالياً الوكيل الرائد لشركة "ويسترن يونيون" في منطقة الشرق الأوسط.
وقال واي. سودهير كومار شيتي، المدير العام لمركز الإمارات للصرافة-العمليات العالمية في حديثه بهذه المناسبة: "تتسم علاقتنا مع ’ويسترن يونيون‘ بأنها راسخة ومتينة وتعود بتاريخها إلى أعوام طويلة مضت، وإننا مسرورون لأن نقدم تجربتنا وخبرتنا ورضا العملاء عن خدماتنا والتي اكتسبناها جميعاً على مر الأعوام إلى عملائنا المشتركين في المغرب بما يحقق لهم الفائدة حيث يعزز هذا الأمر من رؤيتنا في توفير قيمة أكبر للمستفيدين من عملائنا. وتقوم كلا العلامتين المرموقتين بتقديم أفضل ما لديهما من مستويات النزاهة والجودة، الأمر الذي يعود بالنفع على المستفيدين من عملائنا في المغرب".
من جانبها، قالت عايدة ديارا، نائبة الرئيس الإقليمي في شركة "ويسترن يونيون"، شمال وغرب ووسط إفريقيا: "نحن سعداء ببناء علاقتنا طويلة الأمد مع مركز الإمارات للصرافة وتقديم الفوائد الناتجة عن نقاط قوتنا المجتمعة إلى عملائنا هنا في المغرب. لطالما انصب تركيزنا على توسيع مستويات توافر خدماتنا مع المحافظة في ذات الوقت على تفوق هذه الخدمات، وإننا واثقون من مشاركتنا هذا الهدف مع مركز الإمارات للصرافة. لقد قمنا خلال الأعوام الـ17 الماضية ببناء شبكة تضم أكثر من 6200 موقع لوكلاء موزعين في جميع أنحاء المغرب حتى في المناطق النائية، الأمر الذي جعل من إسهاماتنا في تحقيق مثل هذه التغطية المالية غير مسبوقة".
وأدى الهدف المتمثل في أن يصبح العلامة التجارية الموثوقة الموجودة في كل مكان إلى تشجيع مركز الإمارات للصرافة على بناء أكبر شبكة عالمية من نوعها تضم أكثر من 650 مكتباً مباشراً في 30 بلداً في خمس قارات خلال مسيرته الممتدة على مدى أكثر من ثلاثة عقود. وتمكنت هذه العلامة التجارية خلال هذه الفترة من كسب ثقة أكثر من أربعة ملايين عميل حول العالم عبر توفير طيف واسع من الخدمات المالية من مكان واحد، فالعملاء ينظرون إلى مركز الإمارات للصرافة على أنه سوق تجاري مالي متكامل بحق. وحقق هذا الشغف بتقديم الأفضل للعملاء لمركز الإمارات للصرافة العديد من الجوائز العالمية إلى جانب الاعتراف به كمزود ذائع الصيت عالمياً في مجال تحويل الأموال.
وبصفتها رائدةً في خدمات المدفوعات العالمية، فإن "ويسترن يونيون" تعتبر شركة لها مكانتها الراسخة في هذا القطاع في القارة الأفريقية وذلك من خلال شبكة وكلاء فريدة في أكثر من 26 ألف موقع موزعة على أكثر من 50 سوقاً أفريقية.
وحضر حفل الإعلان عن الشراكة كبار المسؤولون في كل من مركز الإمارات للصرافة وشركة "ويسترن يونيون" إلى جانب عدد من المدعوين الخاصين لهذا الحفل ولفيف من ممثلي وسائل الإعلام.
لمحة عن مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة
يعتبر مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة شبكة عالمية رائدة في مجال تحويل الأموال والصرافة حيث يضم أكثر من 650 مكتباً مباشراً في 30 دولة على امتداد خمس قارات. ويقدم المركز من خلال علاقاته مع أكثر من 150 بنك عالمي وعلامة عالمية رائدة خدماته المتميزة إلى أكثر من 4 ملايين عميل في جميع أنحاء العالم. وعمل المركز المتخصص في تحويل الأموال منذ تأسيسه قبل 32 عاماً، على توفير أوسع طيف من الخدمات ومن مكان واحد ليكتسب بذلك صفة السوق التجاري المالي المتكامل. كما تمكن مركز الإمارات للصرافة بفضل شغفه بالجودة، من الفوز بالعديد من الجوائز العالمية والشهادات بما في ذلك "آيزو" و"سوبر براند" أربع مرات على التوالي، وتمكن كذلك من الفوز بثقة العملاء والشركاء والمنظمين مما جعله شركة عالمية موثوق بها في مجال تحويل الأموال.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة أحد الموقعين الإلكترونيين التاليين:
لمحة عن "ويسترن يونيون"
تعتبر "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU) شركة رائدة في قطاع خدمات الدفع العالمية. وتقدم شركة "ويسترن يونيون"، إلى جانب العلامات التجارية التابعة لها والمختصة في خدمات المدفوعات وهي: "فيجو" و"أورلاندي فاليوتا" و"باجو فاسيل" و"ويسترن يونيون بزنيس سوليوشنز"، إلى العملاء طرقًا سريعة ومضمونة ومريحة لإرسال الأموال واستقبالها من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إرسال المدفوعات وأوامر الشراء. ويجري منذ 30 سبتمبر 2012 توفير الخدمات التي تحمل أسماء العلامات التجارية "ويسترن يونيون" و"فيجو" و"أورلاندي فاليوتا" عبر شبكة تضم نحو 510 آلاف موقع لوكيل في أكثر من 200 دولة وإقليم. وقد أتمت "ويسترن يونيون" نحو 226 مليون عملية تحويل بين عملاء أفراد في كافة أنحاء العالم نقلت خلالها نحو 81 مليار دولار أمريكي بينهم، بالإضافة إلى 425 مليون عملية دفع تجارية.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.westernunion.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة
الحسن أطرطا
مدير العلاقات الإعلامية
هاتف: 4945480-2-971+
البريد الإلكتروني: Aterta.lahcen@uaeexchange.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6493/ar

No comments:

Post a Comment