Search Khaleej Dailies

Thursday, November 22, 2012

كوكاكولا تستعين بفنانين ناشئين لأغنية عطلات 2012



أغنية "كوكاكولا" مدرجة في ألبوم عيد ميلا خاص جداً "إيه فيري سبيشال كريسماس" الخيري

أتلانتا - يوم الخَمِيس 22 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تفوح نكهة خاصة في الأجواء خلال موسم العطلات هذا بفضل "كوكاكولا" وثلاثة فنانين موسيقيين ناشئين استعانت بهم الشركة من أجل إنتاج أغنية الأعياد الخاصة بعام 2012.
وتجدر الإشارة إلى أنه شارك في تأدية الأغنية الفنانة لوريانا ماي من "أتلانتيك"، والمغني والمؤلف الموسيقي جونو من "مولينجر المحدودة"، وتم إنتاجها من قبل "روك مافيا" وهي من كلمات وأداء الفنان جرايسون ساندرز من "ميوزيك ديلرز".
ويتمتع هذا الثلاثي المميز بخبرات موسيقية متنوعة وتجارب حياتية أدرجوها في الأغنية التي تحتفي بسحر هذا الفصل. وتمتزج موسيقى الـ"جاز" من ماي وتأثيرات نمط "آر آند بي" مع أنغام موسيقى الـ"بوب" المعاصر في هذه الأغنية لتقدم لنا مقطوعة موسيقية فريدة بحق. وتأتي الأغنية لتختتم عام حافل بالنسبة للموسيقي جونو انتقل فيه من العمل في وظيفتين إلى تسجيل أغنية العطلات الخاصة بـ"كوكاكولا" ومقطع موسيقي منفرد خاص به.
وقال جرايسون ساندرز في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تذكرني القصة التي تقف وراء هذه الأغنية بحدث حصل معي حين قمت بلم شمل مجموعة من الأصدقاء موزعين في أنحاء البلاد مجدداً بمناسبة العطلات". وأضاف: "إن هذا موضوع ثقافي يتعلق بأي شخص خلال هذه الفترة المميزة من السنة".
وتجدر الإشارة إلى أن "كوكاكولا" تملك تاريخاً عريقاً في مجال إنشاء موسيقى عطلات لا تنسى، وتعتبر أغنية شيء ما في الهواء "سمثينج إن ذا اير" التي صدرت بعد أغنية "شيك آب كريسماس" التي ترددت في حملتي العطلات لعامي 2010 و2011، أحدث أغنية تتضمن المقطع الموسيقي الشهير المؤلف من 5 نغمات والتي تعتبر بمثابة البصمة الموسيقية للعلامة.
وتعتبر "سمثينج إن ذا آير" المتوفرة لآن على "آي تيونز" حجر الزاوية في حملة العطلات الخاصة بـ"كوكاكولا" لهذا  العام. وستشكل الأغنية التي ستنطلق عناصر حملتها في حوالي 100 دولة في جميع أنحاء العالم، خلفية موسيقية لإطلالة "كوكاكولا" خلال موسم عطلات 2012 على التلفزيونات والتي ستبث في بلدان متعددة في العالم بدءاً من الشهر الجاري. وتقوم الحملة بتوسيع إطار المعنى التقليدي لإعادة لم الشمل خلال العطلات من أجل تسليط الضوء على أنه وعندما يتجمع الأشخاص خلال العطلات، يصبح العالم مكان آكثر فرحاً تحصل فيه أمور سحرية.
وتقوم "كوكاكولا" في إطار جهودها بمناسبة العطلات بتمكين المستهلكين في دول عديدة من تخصيص أغنية "سمثينج إن ذا آير"، ويمكن لهؤلاء المستهلكين من خلال تطبيق على الإنترنت، تحميل الأغنية وتخصيصها من خلال إضافة صوتهم الخاص، كما يمكنهم أيضا تخصيص غطاء الألبوم من خلال صور من ملفهم على موقع "فايس بوك" ومشاركته مع عائلتهم وأصدقائهم.
من جانبها قالت المغنية "لوريانا ماي" في هذا الإطار: "تشكل الموسيقى جزءاً كبيراً من تقليد العطلات الخاص بي. أنا متحمسة لأكون جزءاً من حملة العطلات الخاصة بـ’كوكاكولا‘ لهذا العام، ويعتبر السماح للأشخاص بمشاركة الأغنية في مثل هذه الطريقة الفريدة والمخصصة أمراً عظيماً، وإنني أتطلع قدماً إلى مشاهدة ما سيفعله المعجبون بها".
"إيه فيري سبيشال كريسماس"
إنطلقت سلسلة موسيقى العطلات "إيه فيري سبيشال كريسماس" في عام 1987 وهي تعتبر منذ ذلك الحين سلسلة التسجيلات الموسيقية الخيرية الأكثر نجاحاً في تاريخ الموسيقى. وجمعت السلسلة على مر السنين بعضاً من أكبر الأسماء في تاريخ التسجيلات الموسيقية، كما حققت أكثر من 109 ملايين دولار أمريكي على شكل حقوق ملكية واستثمارات لصالح الأولمبياد الخاص.
هذا ويعمل الأولمبياد الخاص الذي تأسس على يد يونيس كينيدي شريفر في عام 1968 على تمكين الأشخاص المصابين بإعاقات عقلية من خلال قوة الرياضة.
ويتوافر ألبوم العيد الـ25 "إيه فيري سبيشال كريسماس" للتحميل على "آي تيونز"، وهي المرة الأولى التي تصبح فيها أغنية من "كوكاكولا" جزءاً من السلسلة.
وقال شاي دروهان، نائب الرئيس الأول لشؤون "سبراكلينج براندز" لدى شركة "كوكاكولا": "تشكل ’كوكاكولا‘ مجدداً جزءاً من سحر هذا الموسم". وأضاف: "نحن فخورون هذا العام بشكل خاص للمشاركة في تقليد موسيقي خاص بالعطلات يعود ريعه إلى الأولمبياد الخاص وهي مؤسسة تقوم بالكثير من أجل إشراك وتمكين الأشخاص الذين يعانون من إعاقات عقلية من خلال الرياضة".
نبذة عن شركة كوكا كولا
"كوكا كولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KO) هي شركة المشروبات الأكبر في العالم، وتُنعش المستهلكين مع أكثر من 500 ماركة من المشروبات الغازية وغير الغازية. وتشمل حافظة الشركة، التي تقودها علامة "كوكا كولا" التجارية، الأكثر قيمة في العالم، علامات تجارية تبلغ قيمتها نحو 15 مليار دولاراً أميركياً من بينها: "دايت كوك"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"كوكا كولا زيرو"، و"فيتامين ووتر"، و"باور رايد"، و"مينوت مايد"، و"سيمبلي"، و"جورجيا" و"دال فالي". أمّا على الصعيد العالمي، فنحن نُعتبر الموّرد الأول للمشروبات الغازية والقهوة الجاهزة للشرب والعصائر والمشروبات. ويستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة، عبر أكبر نظام توزيع للمشروبات في العالم، بالمنتجات التي تقدّمها الشركة بمعدل 1.8 مليار عبوة يومياً. وتركز شركتنا من خلال التزامها الدائم ببناء المجتمعات المستدامة على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئيّة لأعمالنا وتدعم الحياة الصحيّة النشيطة وتخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا وتُعزز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نعمل فيها. ونعتبر سويةً مع شركائنا من شركات التعبئة، المراكز العشرة الأولى عالمياً بين الشركات الخاصة الموظفة لأكبر عدد من الموظفين حيث لدينا أكثر من 700 ألف موظفاً. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.coca-colacompany.com، أو تابعوا أخبارنا على موقع "تويتر" على الرابط الإلكتروني التالي: twitter.com/CocaColaCo كما يمكنكم زيارة المدونة الخاصة بنا، "كوكاكولا أنبوتلد" على الموقع التالي: www.coca-colablog.com.
لمحة عن الأولمبياد الخاص
يعتبر الأولمبياد الخاص منظمة دولية تغيّر من حياة الناس عبر قوة الرياضة من خلال تشجيع ذوي الإعاقات العقلية، والدعوة إلى تقبّل الجميع، ودعم المجتمعات بالتفاهم والاحترام حول العالم. وشهدت حركة الأولمبياد الخاص التي تأسست على يد يونيس كينيدي شرايفر في عام 1968، نمو  من بضعة مئات من الرياضيين في بداياتها لتضم حالياً نحو 4 ملايين رياضي في أكثر من 170 بلد في مناطق العالم كافة. ويقدّم الأولمبياد التدريبات الرياضية طيلة العام، وينظم المنافسات الرياضية وغيرها من البرامج ذات الصلة. ويواصل الأولمبياد الخاص عمله بشكل يومي، حيث يساهم في تغيير حياة الناس من ذوي الإعاقات العقلية في جميع أنحاء العالم. ويقدّم الأولمبياد الخاص للأفراد من ذوي الإعاقات العقلية فرصاً متواصلة لتحقيق إمكاناتهم، وتطوير لياقتهم البدنية، وإظهار الشجاعة، والشعور بالفرح والصداقة. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الأولمبياد الخاص على: www.specialolympics.org، كما يمكنكم التفاعل معنا على تويتر: @specialolympics، وعلى fb.com/specialolympics، وyoutube.com/specialolympicshq، وspecialolympicsblog.wordpress.com.
لمحة عن الفنانين
جرايسون ساندرز
جرايسون ساندرز، هو مؤلف ومغني يقيم في بروكلين، وهو مغني في فرقة "سنوماين". وكان ساندرز قد فاز عندما كان في الـ11 من عمره بجائزة مسابقة "كونيكتيكت يونج كومبوزر" كما تم تكريمه مع "هارتفورد سيمفوني". وتابع دراسته في جامعة نيويورك حيث حصل على أعلى التقديرات في مجال التأليف الكلاسيكي. وقام بتأليف 4 أعمال سيمفونية كبيرة عزفتها جميعاً فرق الأوركسترا في منطقة نيويورك. كما سجل 15 فيلماً قصيراً بما في ذلك مشاركة خاصة بقناة تلفزيونية. وألّف مقطوعات مستوحاة من الكلاسيكيات قام واكيليف جان بتأديتها خلال جولته العالمية في عام 2008، وهو يعمل حالياً كمؤلف مستقل لعدد من شركات الإنتاج في نيويورك.
لوريانا ماي
تقوم لوريانا ماي التي وقعت مؤخراً عقد شركة "أتلانتيك ريكوردز" بمزج صوتيات موسيقى الـ"جاز" مع موسيقى الـ"بوب" المعاصرة وموسيقى الـ"آر آند بي" والـ"هيب هوب". وكانت ماي قد أطلقت أول "إي بي" خاص بها وهو "لوف ماي" في ديسمبر من عام 2011. وهي تخطط لإطلاق ألبوم خاص بها في عام 2013 حيث تستعد لكسر قالب الموسيقى الشعبية معيدة إبتكار روح موسيقى الـ"سول" العظيمة من الماضي والحاضر وتقديمها وجلبها للمعجبين بطريقة تحمل توقيع ماي المميز. للمزيد من المعلومات عن "لوريانا ماي"، يمكن متابعتها على تويتر من خلال: @laurianamaeأو "فايس بوك" على: Facebook.com/laurianamaemusic، أو زيارة موقعها الإلكتروني: http://www.laurianamaemusic.com/.
جونو
ولد جونو في دنفر، بولاية كولورادو حيث بدا ولعه الكبير بالموسيقى في المدرسة الثانوية، وفي يوليو 2012 افتتح جونو "جايزون مراز" في هونولولو وفي صيف 2012 حل في "أوبينينج آكت" الخاص بنايجل ليثجو على "آي! تيليفيجون". وتجدر الإشارة إلى أن جونو هو كاتب موسيقي متعاقد مع "مولينجر إل إل سي" وهو يعمل في الأستوديوهات حالياً على أول أغنية خاصة به "إي بي" ويضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الخاص مع "تيرابوتيك سول". للمزيد من المعلومات عن جونو، الرجاء زيارة موقعه الإلكتروني: http://www.mulinjer.com/Jono.html.
ملاحظة للمحررين:
يمكن تحميل مقاطع ومشاهد مصورة  لدعم الحملة على الرابط التالي:
http://www.coca-colacompany.com/media-center
  * الصورة 2
الرابط الإلكتروني: http://www.coca-colacompany.com/media-center/press-releases/coca-cola-taps-emerging-artists-for-2012-holiday-song%3chttp:/www.coca-colacompany.com/media-center/press-releases/coca-cola-taps-emerging-artists-for-2012-holiday-song
الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير.
 
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
   

Contacts



شركة "كوكاكولا"

كاري براون

+01 404-676-2683

 carribrown@coca-cola.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6487/ar

 

No comments:

Post a Comment