Search Khaleej Dailies

Thursday, March 31, 2011

مؤسسة قطر تعلن عن افتتاح فندق’سوليس‘ ذو الخمس نجوم في العاصمة القطرية الدوحة

أطلانطا - يوم الخَمِيس 31 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)—أعلنت اليوم مؤسسة قطر للتربيةوالعلوم وتنمية المجتمع عن تعيين شركة سوليس للفنادق والمنتجعات والتي يديرها خبير الفنادق السيد هورست شولز لإدارة الفندق الجديد ذو الخمس نجوم والذي يقع في المدينة التعليمية – والتي تضم بعض الجامعات العالمية الرائدة - قرب مركز قطر الوطني للمؤتمرات في العاصمة القطرية الدوحة.

ومن المقرر أن يتم افتتاح فندق سوليس في عام 2015، حيث سيتم توظيف نخبة من المهندسين المعماريين لإتمام أعلى معايير الاستدامة البيئية بأسلوب استثنائي رفيع المستوى، وسيقدم الفندق أحدث قاعات الاجتماعات، ووحدات إقامة فاخرة، كما سيوفر سبا تقدم أعلى مقاييس الراحة والاستجمام المثلى، إضافة إلى ثلاثة مطاعم رائعة ومنطقة داخلية واسعة للترفيه.

وفي هذا الشأن، صرح نائب رئيس قسم الهندسة في قسم المشاريع الهندسية والتسهيلات السيد سعد المهندي في حديث له قائلاً: " تفخر مؤسسة قطر بمشاركة مجموعة فنادق ومنتجعات سوليس التي ستحقق وللمرة الأولى في الشرق الأوسط أعلى المقاييس العالمية لمفهوم خدمات الضيافة، كما أننا سعداء بانضمامها إلى مجموعة فنادق الخمس نجوم في قطر."

وقد صممت مجموعة فنادق ومنتجعات سوليس المدارة من قبل خبير الفنادق العالمي والرئيس السابق ومدير العمليات والشريك المؤسس لفندق ريتز كارلتون السيد هورست شولز لتلبي أرقى مستويات الخدمة الرفيعة للنزلاء مانحة إياهم تجربة غير مسبوقة من الرفاهية في عالم الضيافة، ما سيعطى فندق سوليس الدوحة طابعاً منقطع النظير.

ويعد فندق سوليس الفرع الأول لمجموعة فنادق ومنتجعات سوليس في الشوق الأوسط، حيث تسعى الأخيرة إلى توسيع حضورها في كافة أرجاء العالم، تعليقاً على ذلك قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي السيد شولز في حديث له: "إننا متحمسون للغاية ويشرفنا تقديم مستويات رفيعة من الضيافة لتكون مصدراً للفخر في مؤسسة قطر."

وأضاف: "كما نتطلع إلى تلبية فرص فريدة من نوعها في الفنادق المتميزة، وهي الفئة التي يندرج تحتها فندق سوليس الدوحة."

من جانبه، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة دوحة لاند للضيافة – فرع من مؤسسة قطر - السيد عبد العزيز العمادي في حديث له قائلاً: "إننا سعداء وفخورون بشغلنا جزءاً كبيراً من هذا المشروع الضخم الذي سيشكل علامة مميزة في المدينة التعليمية وسيسهم بشكل ملحوظ في دعم قطاع الضيافة في البلاد." وأضاف: " يشكل هذا الحدث حجر الأساس في عملية تطوير قطاع الفنادق في قطر."

وسيقدم فندق سوليس الدوحة لضيوفه باقة متكاملة من وسائل الراحة والمتعة المطابقة لأرقى مستويات الخدمة الشخصية الرفيعة، كما ستتضمن الإقامة الفاخرة 418 غرفة للنزلاء إضافة إلى أجنحة بمداخل خاصة ومصعد للأجنحة الملكية العلوية.

وأما صالة الاحتفالات الكبرى فتصل مساحتها إلى 17,216قدم مربع، حيث تقدم أكثر من 17,000قدم مربع مخصصة للفعاليات ومساحات العرض، بالإضافة إلى أربعة قاعات، وست صالات للاجتماعات تحتوي على مساحات مجهزة بأحدث تقنيات التواصل الصوتية والمرئية لعقد الاجتماعات والفعاليات المميزة.

نبذة عن مؤسسة قطر:

أسس سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر مؤسسة قطر عام 1995 رغبة في تحويل الثروة المعدنية المؤقتة التي تتمتع بها البلاد في الوقت الراهن إلى رأس مالي بشري دائم. وتترأس مؤسسة قطر سمو الشيخة موزة بنت ناصر الداعمة والموجهة لهذا المشروع.

تقوم مؤسسة قطر على مبدأ هام وهو تطوير إمكانيات الشعب القطري عبر شبكة من المراكز المخصصة في التعليم المستمر، والأبحاث والرعاية الاجتماعية في المجتمع. www.qf.org.qa

نبذة عن مجموعة فنادق ومنتجعات سوليس:

صممت المجموعة لتلبية رغبات النزلاء والمسافرين، فقد تم تطوير العلامة التجارية لمجموعة فنادق ومنتجعات سوليس من قبل الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة السيد هورست شولز وفريقه الذي يضم نخبة من خبراء صناعة الفندقة الضيافة، ويذكر أن مجموعة المنتجعات والفنادق المتميزة توفر تقارباً لا مثيل له من التصاميم والإعدادات والتجارب، حيث يقدم كل فرع من فنادق سوليس أرقى مستويات الإقامة مع شعور حقيقي بروعة الاستكشاف، فقد صمم ليوفر طابعاً من الخدمات ينفرد به عالميا، فيجد النزيل كل أسباب الراحة، وأشهى المأكولات الفاخرة، ومستويات عالمية من السبا والأنشطة الروحانية التي تكشف عن محيطه المتميز، وبذلك تطابق الخدمات مستويات الجودة الدولية التي يحرص شولز على تأديتها على أتم وأكمل وجه.

تمتلك مجموعة فنادق ومنتجعات سوليس مكاتب في سنغافورة والولايات المتحدة. www.solishotels.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

مؤسسة قطر

طارق السادة،

+974 4454 0991

رئيس المكتب الصحفي.

talsada@qf.org.qa

مجموعة فنادق ومنتجعات سوليس

جون إتش. دريك،

نائب مدير التسويق.

+01 404 842 7294

john.drake@solishotels.com

No comments:

Post a Comment