Search Khaleej Dailies

Thursday, March 31, 2011

هيلتون العالمية تطلق صندوق إغاثة الكوارث استجابة لجهود الإغاثة في اليابان



ماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 31 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- أعلنت هيلتون العالمية بأنها قدمت تبرعاً مبدئياً بلغ 75 ألف دولار أمريكي بهدف المساعدة في جهود إغاثة الناجين من كارثة الزلزال وموجات المد العاتية "تسونامي" التي ضربت اليابان مؤخراً. وبالإضافة إلى ذلك فقد أعدت الشركة برامج منح لكل من أعضاء فرق عملها وضيوفها، أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز"، والذي ستقوم الشركة من خلال هذة البرامج بمضاعفة التبرعات دولاراً بدولار بـ350 ألف دولار أمريكي إضافية فوق المبلغ المستهدف.

وتهدف هذه الجهود إلى جمع أكثر من 750 ألف دولار أمريكي بهدف دعم منظمات الإغاثة والمنظمات الإنسانية ومن بينها الصليب الأحمر الأمريكي، والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر IFRCوالهيئة الطبية الدولية "انترناشيونال ميديكال كوربس" وجمعية الرحمة "ميرسي كوربس" ومنظمة إنقاذ الطفولة "سيف ذا تشيلدرن".

وقال كريستوفر جي ناسيتا، الرئيس والمدير التنفيذي لهيلتون العالمية: "نشعر بالحزن والأسى لمصاب الشعب الياباني، ومن ضمنه أعضاء فرق عملنا وضيوفنا وشركائنا وجمعياتنا، والذين تأثروا بسلسلة الحوادث المأساوية هذه، وتتمثل مسؤوليتنا، كشركة رائدة في مجال الفندقة في العالم في تقديم الدعم إلى مجتمعاتنا في أوقات الأزمات".

يمكن لأعضاء برنامج "هيلتون إتش أونرز"، وهو برنامج الولاء لضيوف فنادق هيلتون العالمية بعلاماتها التجارية العشرة، التبرع بنقاطهم إلى صندوق الطوارئ للإغاثة من الكوارث التابع للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر IFRCعبر الرابط:

https://www.hiltonhhonors.com/processLanding.aspx?lp=intlfedredcross&cid=EM,HN,ADHOC,HAITI0110&wt.mc_id=EIEMHAITI0110

كما قامت "هيلتون جراند فيكيشنز"، التي تعتبر قطاع الشراكة الزمنية "تايم شير" في هيلتون وتشمل أكثر من 30 ألف مالك من اليابان، بتشكيل صندوق لدعم أعضاء فرق عمل هيلتون وعائلاتهم المتأثرة بالأحداث الأخيرة في اليابان.

لمحة عن "هيلتون جراند فيكيشنز"

تعتبر شركة "هيلتون جراند فيكيشنز" ذات المسؤولية المحدودة فرعاً من شركة هيلتون العالمية والمعروفة بكونها أكبر شركة عالمية في قطاع الضيافة. ويقع مقرها الرئيسي في أورلاندو بفلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية. تقوم "هيلتون جراند فيكيشنز" بتطوير أعمال الفندقة والتسويق وتشغيل نظام "العلامة التجارية"، وتمتلك منتجعات ترفيهية لقضاء الإجازات الرائعة في عدد من وجهات الإجازات المختارة. وتقوم الشركة بإدارة وتشغيل برنامجين مبتكرين للعضوية هما: نادي "هيلتون جراند فيكشينز" ونادي "هيلتون كلوب"، وتقدّم خدمات تبادل وسفر وترفيه وحجوزات حصرية لأكثر من 165 ألف عضو في نواديها. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: www.hiltongrandvacations.com

نبذة عن "هيلتون أتش أونورز"Hilton HHonors

يعد "هيلتون أتش أونورز" برنامج راقٍ لمكافأة الضيوف الأوفياء بإعطاء المسافرين الدائمين طريقة سريعة لربح الجوائز التي يحتاجونها. كما يعتبر البرنامج الوحيد الذي يقدّم نقاط وأميال من دون تحديد التواريخ ومن دون ضوابط في أكثر من 3,600 فندق. ويمكن للأعضاء أن يضاعفوا النقاط والأميال الجوية من "هيلتون أتش أونورز" في الإقامة نفسها وبأي سعر تقريباً عند الإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" وفنادق ومنتجعات "كونراد" وفنادق ومنتجعات "هيلتون" و"دوبل تري" وفنادق "إيمباسي سويتس" وهيلتون "جاردن إن" وفنادق "هامبتون" و"هوموود سويتس" من هيلتون و"هوم تو سويتس" من هيلتون وهيلتون "جراند فاكيشنز". وفضلاً عن استبدال نقاط "أتش أونورز" بليالٍ مجانية، يمكن لأعضاء "هيلتون أتش أونورز" أن يستبدلوها ببضائع وعروض لقضاء عطلة وجوائز تجارب فريدة وغيرها. والجدير بالذكر أنّ العضوية في برنامج "هيلتون أتش أونورز" مجانية. ويمكن للمسافرين أن ينضموا إلى البرنامج على الإنترنت بزيارة موقعwww.HiltonHHonors.com

نبذة عن "هيلتون العالمية" Hilton Worldwide

"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 92 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3,600 فندقاً و600 ألف غرفة فندقية في 82 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" وفنادق ومنتجعات"كونراد" و فنادق ومنتجعات "هيلتون" و"دوبل تري" وفنادق "إمباسي سويتس" و"هيلتون جاردن إن" وفنادق"هامبتون" وأجنحة "هوموود" لـ"هيلتون" و"هوم تو سويتس" لـ"هيلتون" و"هيلتون جراندفاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" الفاخر

لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.hiltonworldwide.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

هيلتون العالمية

كاثرين ميكيسيل

5806 883 703 1 +

katherine.mikesell@hilton.com

No comments:

Post a Comment