Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 29, 2011

"جولد موني" تكمل اختبارات مقاييس "جولد موني" الجديدة


لندن - يوم الثُّلَاثاء 29 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أكملت شركة "جولد موني" GoldMoney، وهي أحد أكبر الموردين العالميين للسبائك الذهبية للمستثمرين في العالم، اختبار كافة سبائك الذهب المخزّنة لديها للعملاء في كل من لندن وزيوريخ وهونغ كونغ. يشكل هذا الانتهاءبداية العمل بمقاييس "جولد موني" التي ستقدّم اعتباراً من الآن لكل العملاء ضمانات سلامة إضافية.

استخدمت "جولد موني" منذ شهر أكتوبر 2010 تقينة الموجات فوق الصوتية بهدف التحقق من جودة المعادن الثمينة لكل عميل من عملائها وفقاً لمقاييس "جولد موني". وعندما يُظهر المسح بالموجات فوق الصوتية احتواء السبيكة على مواد غريبة وشوائب، تقوم "جولد موني" وعلى نفقتها بإذابة السبيكة وتقييمها من جديد وإعادة تشكيلها. فشلت عشرة سبائك فقط من السبائك الذهبية من مجموع 1377 سبيكة مخزنة من اجتياز الاختبار بنجاح حيث تمت إعادة صياغتها من جديد. وفقاً لمقاييسها الجديدة، تحتل "جولد موني" من جديد مركز الصدارة في وضع أعلى معايير للجودة التي تقدّمها لعملائها.

وقال جيوف تورك المدير التنفيذي لشركة "جولد موني": "تعتبر ’جولد موني‘ شركة رائدة تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات إلى عملائها، وتمنح الشركة جودة المعادن الثمينة التي تقوم بشرائها وتخزينها لزبائنها أولوية قصوى. ولقد أدرجنا من خلال استخدامنا لاختبار الموجات فوق الصوتية معيار رقابة آخر يهدف إلى التحقق من أن السلسلة المتكاملة التي لدينا تتمتع بأعلى درجات الكفاءة والسلامة. نحن نثمّن الثقة التي يضعها عملاؤنا فينا، ولذلك فنحن مسرورون لإضافة هذه المعايير الأمنية الجديدة في إطار مقاييس ’جولد موني‘ بهدف ضمان تلبية كافة توقعات عملائنا منا".

لمزيد من المعلومات وللاطلاع على تسجيل فيديو لاختبار الموجات فوق الصوتية الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.goldmoney.com.

نبذة عن "جولد موني"

"جولد موني" هي شركة سريعة النمو أسسها جيمس وجيوف تورك. وتعتبر الشركة من أهم الموردين العالميين للسبائك المادية للمستثمرين الأفراد، وتقوم الشركة بدمج تقنية القرن 21 مع المال الأقدم في العالم: الذهب. وتستخدم الشركة الإنترنت بفعالية لجعل عملية شراء وتخزين الذهب والبلاتين والفضة والبلاديوم عبر الإنترنت عمليةآمنة ومريحة واقتصادية. يمكن للمقيمين في 87 بلدا إنشاء عقد مع "جولد موني" من أجل الإدخار وتأمين ثرواتهم عن طريق امتلاك الذهب الخالص والفضة والبلاتين والبلاديوم.ويتم تأمين وتخزين كل المعادن الثمينة بطريقة آمنة ومريحة للمستثمر في خزائن متخصصة للمعادن الثمينة في لندن وزيوريخ وهونج كونج. وتقوم "جولد موني" بمراجعة الحسابات بشكل منتظم من أجل التحقق من وضمان محتويات خزائن المعادن الثمينة، واضعة معيار الصناعة للشركات في هذا القطاع.

يمكنكم الاطلاع على خدمات "جولد موني" عبر الموقع التالي: www.GoldMoney.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جولد موني"

زيغي جوهانسين

990 633 1534 44 +

ziggy.johannsen@goldmoney.com

www.GoldMoney.com/de

No comments:

Post a Comment