Search Khaleej Dailies

Thursday, March 24, 2011

تعلن "كادوبيا" عن توافر "كادوبيا 11" المتوافق مع "أوتوكاد دي دبليو جي" بعدة لغات

سان دييجو - يوم الخَمِيس 24 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "كادوبيا" CADopia Incوهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وتوزيع برامج"أوتوكاد" اليوم عن توفر برنامج "كادوبيا 11" مع خاصية اللغات المتعددة. ويمكن للعملاء شراء البرنامج للتحميل الفوري والشحن عبر متجر "كادوبيا" على شبكة الانترنت وبائعون مرخصون آخرون.

صمم "كادوبيا 11" للمهندسين والمعماريين وغيرهم من المتخصصين في برامج "كاد" الهندسية، ويأتي البرنامج في نسختين- العادية والمحترفة. يتمتع المستخدمون المؤسسيون بخيار رخصة متعددة للشبكة ورخصة ملقم محطة طرفية. يمكن تنزيل نسخة تقييم مجانية من برنامج "كادوبيا11" عبر الموقعwww.cadopia.com.يمكن لمستخدمي البرنامج الحالي ومستخدمي برامج مماثلة تحديث نسختهم إلى الإصدار الجديد بسعر تنافسي من خلال الاتصال عبر البريد الالكتروني:sales@cadopia.com. يجوز للمؤسسات التعليمية المعتمدة شراء النسخة التعليمية الكاملة مع خصومات كبيرة.

"كادوبيا 11" متوفر في اللغات 12 التالية من الشبكة العالمية لموزعي وشركاء "كادوبيا" وكذلك من متجر "كادوبيا" على شبكة الإنترنت علىwww.cadopia.com:

الصينية التشيكية الإنجليزية الفرنسية الألمانية الايطالية اليابانية الكورية البولندية البرتغالية الروسية الاسبانية

وقال كريس سيمز، مهندس الإنتاج الرئيسي في "سي فوكس بوتس" (www.seafoxboats.com)، وهي الشركة الرائدة في تصنيع القوارب التي يقع مقرها بساوث كارولينا في الولايات المتحدة: "’كادوبيا 11‘هو عادة 3 – 5 مرات أسرع في تنفيذ بعض العمليات مثل فتح وحفظ من غيرها مقارنة مع برامج "كاد" المماثلة. توفر ’كادوبيا‘الامتثال الصناعي ومميزات وقدرات أعلى مستوى من الأداء من لأجل ضمان سير العمل أثناء تنفيذ مهمات التصميم الدقيقة".

يشمل "كادوبيا 11" أيضا، القائم على تكنولوجيا "جرايبرت"، ميزات مبتكرة وقوية مثل الملاحظات الصوتية VoiceNotesالمدمجة في الملفات التي تم إنشاؤها، وإمكانية إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد وغيرها. لمعرفة المزيد حول الميزات المعتمدة في "كادوبيا 11"، يرجى زيارة: http://www.cadopia.com/products/cadopia/cadopia.asp.

"كادوبيا" CADopiaوشعار "كادوبيا" CADopiaهي علامات تجارية لشركة "كادوبيا". جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية أو أسماء الشركات المشار إليها هنا تستخدم للتحديد فقط وهي ملك لأصحابها.

نبذة عن "كادوبيا" CADopia

تقوم "كادوبيا" بوضع المعيار الصناعي لحل "كاد" فعال وبسعر بمتناول المستخدمين. مع قاعدة من المستخدمين التي تشمل نحو 80 بلدا في جميع انحاء العالم، تعتبر "كادوبيا من الموردين الأكثر شهرة لبرمجيات "كاد" المهنية.

تأسست الشركة في عام 1999 في سان دييجو، وهي شركة خاصة مملوكة ل"كاليفورنيا كوربوريشن". لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة موقع "كادوبيا" على الانترنت:www.cadopia.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

شركة "كادوبيا"

لورين طومسون

858-546-4711

lauren@prstrategicreach.com

press@cadopia.com

No comments:

Post a Comment