Search Khaleej Dailies

Saturday, March 26, 2011

"كوينتايلز" تنال لقب المزوّد المفضّل لإتحاد شراكات تطوير المنتجات الصحية العالمية


ريسرتش تراينجل بارك، نورث كارولاينا - يوم السَّبْت 26 مارس 2011 [ME NewsWire]

أعلنت شركة "كوينتايلز" Quintiles اليوم أنّه تمّ اختيارها كالمزوّد المفضّل لإتحاد يتألّف من 14 شراكة لتطوير المنتجات الصحية على مستوى العالم، مستفيدةً من الحجم الإجمالي لهذه العمليات للحرص على الاستخدام الأكثر فعاليةً من أموالها المخصصة للبحوث والتطوير.

وتُعَدّ شراكات تطوير المنتجات هيئات غير ربحية تشكَّل لغرض تطوير الرعاية الصحية على مستوى العالم والرعاية الصحية لفقراء العالم عبر اكتشاف أدوية جديدة فعالة وميسورة التكلفة وتطويرها وتقديمها لعلاج الأمراض الأكثر انتشاراً في العالم. وتتوقّع شراكات تطوير المنتجات ال14 تمويل 128 تجربة سريرية (المراحل من 1-14) على مدى السنتين القادمتين (2013-2011).

ويتمّ تمويل الشراكات الأعضاء في الإتحاد، جزئياً، من قبل مؤسسة "بيل وميليندا جايتس" التي قدّمت 10 مليارات دولار على مدى السنوات العشرة المقبلة بهدف مساعدة البحوث حول اللقاحات والعلاجات وتطويرها وتقديمها لبلدان العالم الأفقر، مع تخصيص حصة من تلك الهبة للشراكات. وتحصل الشراكات أيضاً على تمويل من وكالات حكومية وهيئات خاصة وغيرها من المصادر.

وستتشارك "كوينتايلز" مع أعضاء الإتحاد عبر تقديم نفاذ بخطوة واحدة لبنى تحتية التطوير السريري العالمي من "كوينتايلز" ولمعاييرها، وبخاصة في مجال الأمراض المعدية مثل فيروس نقص المناعة والملاريا والسل.

وفي هذا السياق، قالت د. كيلي ماكي، نائب رئيس "كوينتايلز" ومدير قسم خدمات الصحة العامة والحكومية: "يسرّ ‘كوينتايلز’ أنّها اختيرت من قبل أعضاء الإتحاد، حيث من المرجّح أن يغيّر العمل الّذي نقوم به شكل الرعاية الصحية العالمية للجيل القادم. وتركّز الشراكات على أهم مسائل الصحة العامة التي بإمكانها إنقاذ ملايين الأرواح. ونحن متحمسون جداً لتسميتنا المزود المفضل للإتحاد ونتطلع لمساهمة فاعلة في تطوير هذه المهمة الحساسة".

نبذة عن "كوينتايلز"

تمثل "كوينتايلز" شركة الوحيدة المتكاملة لخدمات الأدوية الحيوية التي تقدم الخدمات السريرية والتجارية والحلول الاستشارية ورأس المال في جميع أنحاء العالم. تضم شبكة "كوينتايلز" أكثر من 20 ألف عامل متخصص في 60 دولة حول العالم وتعمل مع بالتزام ثابت بالسلامة والمرضى والأخلاق. تساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية في معالجة المخاطر واغتنام الفرص في بيئة دائمة التغير. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.quintiles.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوينتايلز"

فيل بريدجز

علاقات الإعلام

هاتف: 1653-998-919

هاتف متحرك: 6347-457-919

بريد إلكتروني

:phil.bridges@quintiles.com

جريج كونورز

علاقات المستثمرين

هاتف: 2000-998-919

بريد إلكتروني

:invest@quintiles.com

No comments:

Post a Comment