Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 30, 2011

شراكة بين "سيتي" و"سينكادا" من "فيزا"



نيويورك ومينيابوليس - يوم الأَرْبعاء 30 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "سيتي" Citiأنّ شركة "جلوبال ترانزاكشن سيرفيسز" Global Transaction Servicesالتابعة لها ستنضم لشبكة "سينكادا" Syncadaمن "فيزا" Visa. وستزوّد هذه الشراكة عملاء "سيتي" بحل متخصص لإدارة حسابات النقل المستحقة. وتمّ تصميم قدرة المعالجة والدفع هذه لزيادة الفعالية مع شفافية ومرونة وتحكّم أكبر، وستكون جزءاً من رأسمال "سيتي" العامل وعرضاً لإدارة سلسلة التوريد.

وتقدّم "سيتي" خبرة عملية بالإضافة إلى نفاذ وخبرة في الأسواق المحلية والعالمية. ومن خلال قدرتها على إدارة سلسلة تموين كاملة وتدفقات عبر الحدود عبر خيارات تمويل مبتكرة، تقدّم "سيتي" مجموعة واسعة من برامج تمويل سلاسل التوريد مثل "سيتس سابلاير فاينانس" و"سيتي بروكيور تو باي" و"آكاونتس ريسيفابل فاينانسينج و"ديستريبيوشن فاينانس" وذلك لتلبية الاحتياجات النامية والمختلفة للشركات في سوق متغيّرة. وفي هذا الصدد، قال أمول جوبتي، رئيس قسم الخزينة وحلول التجارة لأمريكا الشمالية في "جلوبال ترانزاكشن سيرفيسز" التابعة لـ"سيتي": "تُعد الشراكة بين ‘سيتي’ ‘سينكادا’ جزءاً هاماً من استراتيجيتنا القاضية بتقديم أفضل الحلول لعملائنا. فمنصّة تمويل سلاسل التوريد الحائزة جوائز خاصّتنا وخبرة ‘سينكادا’ التي تعترف بها سوق هذا القطاع تضفيان بعداً جديداً لمنتجتنا لتمويل التجارة والدفع".

ومن جهتها تقوم شركة "سينكادا" بمعالجة الفواتير وإجراء الدفعات وتسهيل تمويل المستحقات عبر شبكة من المؤسسات المالية. فتمّ تصميم "سينكادا" للتعامل مع جميع أنواع الفواتير والدفعات، وهي تقدّم حلولاً لحسابات عامة مستحقّة وحسابات مرتقب دفعها، بالإضافة إلى دفعات لفئات إنفاق أكثر تعقيداً وأكثر دقة حسابياً. وبفضل حل دفع النقل المتخصص، تلبي "سينكادا" مباشرة حاجات الشركات التي تواجه صعوبات في إدارة عمليات سلاسل التوريد الكبيرة عبر نظامها التعاوني على الإنترنت. وهي تتخلّص من الأوراق في عمليات الفواتير والدفع عبر تحويل جميع الفواتير إلى بيانات إلكترونية وتوجيهها عبر سير عمل إلكتروني.

وبالإضافة إلى ذلك، وعبر تدقيق حسابات متخصص، تلبّي "سينكادا" حاجات تدقيق الحسابات المعقّدة لإدارة دفعات النقل. فوضع الفواتير يدوياً بطريقة غير فعالة وعمليات الموافقة قد تمدّد وقت المعالجة وترفع تكاليف المعالجة، ما يؤدي إلى تأخر في الدفعات ورؤية مالية سيئة – وهذه نقطة مزعجة أساسية للعملاء من شركات وحكومات. ويمكن لشركة "سيتي" أيضاً أن تقدّم لعملائها سلسلة من برامج التمويل عبر "سينكادا" وذلك لإدارة تدفقات النقد خاصّتهم بشكل أفضل. ويمكن للعملاء تمويل أصولهم للحصول على دفعاتهم أسرع أو تمويل دفعات نقلهم للتمسّك بنقودهم لوقت أطول، ويزيدون بذلك عدد الأيام لتسديد مبالغهم المستحقة.

وقال كيرت شنايبر، الرئيس التنفيذي ل"سينكادا": "نعتبر إضافة ‘سيتي’ إلى شبكة ‘سينكادا’ أمراً مهماً لشركتنا. فبصفتها إحدى المؤسسات المالية الأكبر في العالم، تملك ‘سيتي’ سمعة راسخة لتقديمها منتجات مبتكرة بطريقة ذكية وعملها كمصرف عالمي مع حضور عملي حول العالم. ويُعَدّ قرار ‘سيتي’ تصديقاً على استراتيجيتنا في سوق سلاسل التوريد المالي. ونحن نتطلّع للعمل عن كثب مع ‘سيتي’ بهدف تحسين عروض الخدمة مع عملائهم".

والجدير بالذكر أنّ "جلوبال ترانزاكشن سيرفيسز"، وهي تابعة لمجموعة "إنستيتوشنال كلاينتس" من "سيتي"، تقدّم خدمات تمويل وأوراق مالية وتجارة وإدارة نقد موحّدة للشركات المتعددة الجنسيات والمؤسسات المالية ومنظمات القطاع العام حول العالم. وبفضل شبكة موجودة في أكثر من 100 دولة، تدعم "جلوبال ترانزاكشن سيرفيسز" التابعة لمجموعة "سيتي جروب" أكثر من 65 ألف عميل. واعتباراً من الربع الأخير من العام 2010، كان للشركة ميزانيات خصوم قيمتها 353 مليار دولار كمعدّل و12.6 تريليون من الأصول المحجوزة.

نبذة عن "سيتي"

تملك "سيتي"، وهي شركة الخدمات المالية العالمية الرائدة، حوالي 200 مليون حساب عميل وتمارس العمل في أكثر من 160 بلد وولاية. ومن خلال "سيتيكورب" و"سيتي هولدينجز"، تقدّم "سيتي" للعملاء والشركات والحكومات والمؤسسات مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية، وتشمل أعمال مصرفية وائتمانات للعميل وأعمال مصرفية استثمارية ومؤسساتية وسمسرة أوراق مالية وخدمات صفقات وإدارة ثروات. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.citigroup.comأو www.citi.com.

نبذة عن "سينكادا"

تقدّم "سينكادا" من "فيزا" شبكة من شركة إلى شركة للمؤسسات المالية وذلك لتمكّن عملاءهم من زيادة التحكم بسلاسل التوريد المالية خاصتهم بغضّ النظر عن اللغة والعملة. ويمكن للمؤسسات المالية أن تستخدم "سينكادا" لتقديم معالجة ودفعات فواتير معيارية مع تمويل فواتير متكامل لعملائها من الشركات والحكومات. ومن خلال العمل مع المصرف الراعي للبائعين والموردين، تعالج "سينكادا" الفواتير لمئات الشارين وتقوم بالدفعات لعشرات آلاف البائعين في 37 دولة. وفي عام 2010، عالجت هذه المنصة دفعات قيمتها أكثر من 19 مليار دولار أمريكي وملايين الفواتير وأوراق التجارة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.syncada.com.

الصور/معرض الوسائط المتعددة الذكية على:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6662759&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

سيتي

دانكان سميث

هاتف:7281-508-207-44+

duncan.smith@citi.com

سينكادا

كارا بريتشت

هاتف:1658-973-612

kara.pritchett@syncada.com

No comments:

Post a Comment