Search Khaleej Dailies

Thursday, March 31, 2011

تعلن شركة" نيورولوجيكا" عن حصول "بودي توم" على ترخيص إدارة الاغذية والعقاقير 510 (ك): جهاز ماسح الصور المقطعية المحوسبة المحمول لكامل الجسم


دانفرز، ماساشوستس - يوم الخَمِيس 31 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "نيورولوجيكا" عن حصولها على ترخيص (ك) 510 من إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية لأول جهاز ماسح الصور المقطعية المحوسبة المحمول لكامل الجسمفي العالم، "بودي توم". (www.NeuroLogica.com)

يعتبر "بودي توم" هو الأحدث بين أجهزة ماسح الصور المقطعية المحوسبة من"نيورولوجيكا". إنه جهاز محمول تماماً، ولكامل الجسم، حيث يقدم 32 شريحة من الصور المقطعية المحوسبة التي تتميز بقنطرة بقياس 85 سم ومجال عرض يبلغ 60 سم. ويمكن نقل الجهاز الذي يعمل بالبطارية بسهولة من غرفة إلى أخرى، مثل جهاز الأشعة السينية المحمول لتصوير الصدر الذي يستخدم على نطاق واسع. يتوافق "بودي توم" مع "ديكوم 3.1" ومع جميع أنظمة "باكس" PACSوالسجلات الطبية الإلكترونية وأنظمة التخطيط. توفر قدراتها الفريدة صور مقطعية عالية الجودة حيثما دعت الحاجة، بما في ذلك في العيادة ووحدة العناية المركزة أو في قسم الطوارئ والحوادث.

قال الدكتور كولين ماكدونالد، المسئول الطبي لشركة "نيورولوجيكا": "نهدف مع "بودي توم" إلى تقديم تصوير مقطعي عالي الجودة في حزمة محمولة كلياً وقادرة على مسح جسم المريض بأكمله. يشكل تطوير "نيورولوجيكا" لهذا المنتج المفيد على الصعيد العالمي شهادة على التزام شركتنا لتصور وتصميم وهندسة وتصنيع وتقديم تقنيات التصوير المبتكرة والمنقذة للحياة، والتي تفيد الأطباء والمرضى على حد سواء."

وقال الدكتور هوارد يوناس ، رئيس جراحة المخ والأعصاب في جامعة "نيو مكسيكو ميديكال سنتر": "يعتبر ’بودي توم‘منتج ثوري. وفي المستقبل، يجب جلب تكنولوجيا التصوير العالية الدقة للمريض بدلاً من نقل المرضى للحصول على هذا النوع من المعلومات الحيوية لطائفة واسعة من التطبيقات. وينبغي أن يكون لهذه القدرة على توفير مثل هذه النوعية الفاعلة والعالية الجودة من أجهزة التصوير المقطعي ذات 32 شريحة في غرفة العمليات للتصوير العمليات، تأثير كبير على تحسين الرعاية والنتائج الجراحية".

وقال الدكتور إين سوب تشوي، المدير الطبي لعيادة التصوير الإشعاعي العصبي في "لاهاي كلينيك": "يمثل ’بودي توم‘ بداية حقبة جديدة في مجال التصوير بالأشعة المقطعية. لم يعد التصوير المقطعي المحوسب ملزم في غرفة واحدة في المستشفى. سواء كان ذلك في غرفة العمليات أو قسم الطوارئ أو وحدة العناية المركزة، سيتمكن أطباء الأشعة من تصوير المرضى في بيئة مناسبة سريرياً من خلال جلب الماسح المقطعي للمريض."

قال الدكتور جيفري بي مندل، المستشار الأول للأشعة الشركاء ل"بارتنرز إن هيلث" في مستشفى "ميراباليس" في هايتي: " يمثل ’بودي توم‘ خطوة هامة إلى الأمام من حيث قدرة المنظمات الطبية على تقديم أحدث تكنولوجيا لتصوير الأشعة إلى البلدان النامية مثل هايتي. في الوقت الراهن، يمثل جهاز "سيري توم" الصغير والمحمول واحد الماسحات المقطعية الوحيدة العاملة في هايتي. وستؤدي إضافة ’بودي توم‘ إلى تعزيز قدرات التصوير بشكل كبير في هايتي، وبالتالي إلى تحسين تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الحالات الطبية".

يتوفر جهاز "بودي توم" تجاريا في عام 2011.

حول "نيورولوجيكا" NeuroLogica

تعد "نيورولوجيكا" (www.NeuroLogica.com) شركة متخصصة في تصميم وتصنيع احدث معدات التصوير التي تتميز بسهولة الاستخدام وتقديم خدمة التصوير للمريض أينما وجد. وتتمثل مهمة الشركة في توفير التصوير الطبي ذات الجودة العالية لجميع الناس بغض النظر عن مكان إقامتهم. إن جهاز "سيري توم" من "نيورولوجيكا" مسجل لدى ادارة الاغذية والعقاقير كما تم تقييم نظام الجودة بحسب "آيزو 13485:2003" و"آيزو 9001:2008" مع تعديلات الجهاز الطبي الكندي. كما حصل جهاز "سيري تو" على علامة الجودة الأوروبية (CE) لتوزيعه في الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

صور/معرض الوسائط المتعددة متوفرة على:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6665315&lang=en


Contacts

"نيورولوجيكا"

بنجامين باول،

+1 978-564-8576

bpowell@neurologica.com

No comments:

Post a Comment