Search Khaleej Dailies

Thursday, March 31, 2011

شركات "إستي لودر" تحصل على رخصة عالمية حصرية لعطور "إرمنيجيلدو زينيا"

نيويورك، - يوم الخَمِيس 31 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "إستي لودر" (رمزها في بورصة نيويورك: EL) أن قسم "أراميس أند ديزاينر فراجرانسز" سيحصل على رخصة حصرية عالمية لعطور ومستحضرات التجميل الخاصة "بمجموعة إرمنيجيلدو زينيا"، وهي شركة يعود تأسيسها إلى مئة سنة، ولها أصول بقيمة مليار دولار ومقرها ميلانو وتتخصص في ملابس الرجال الفاخرة والإكسسوارات. تشتهر "إرمنيجيلدو زينيا" بالأناقة الإيطالية المعاصرة والجودة. وستصبح الرخصة نافذة في 1 يوليو 2011. ولم يتم الكشف عن شروط أخرى.

يقدم الترخيص الجديد لشركات إستي لودر" حقوق حصرية عالمية لتسويق العطور تحت العلامات التجارية التابعة ل"مجموعة إرمنيجيلدو زينيا" وتطوير خطوط إنتاج جديدة في قسم مستحضرات التجميل. وقال وليام بي لودر، الرئيس التنفيذي لشركات "إستي لودر": "تتقاسم ’مجموعة إرمنيجيلدو زينيا‘ وشركات ’إستي لودر‘ تقليداً لخدمة المستهلكين المميزين وتجار التجزئة على مدى أجيال من الريادة الأسرية. اننا نتطلع إلى العمل مع ’زينياز‘ لخلق منتجات تعكس تفاني شركاتنا المتبادل لاستمرار في تقديم الجودة والابتكار والرفاهية".

وقال جيلدو زينيا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إرمنيجيلدو زينيا": "نحن سعداء بالعمل مع شركات ’إستي لودر‘ لتوسيع نطاق أعمالنا حيث أنها مجموعة شركات رائدة عالمياً في مجال مستحضرات التجميل والعطور والعناية بالبشرة. وتتقاسم مع شركتنا الالتزام بأعلى معايير الجودة، المترسخة في القيم الأسرية القوية والتركيز على سوق المنتجات العالمية الفاخرة. تمثل هذه الشركات الشريك المثالي لمساعدتنا على توسيع نطاق انتشار أعمال العطر "زينيا" وإدخال منتجات جديدة تحت ماركة ’زينيا‘".

وقال فابريزيو فريدا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركات "إستي لودر": "من خلال تطبيق مهاراتنا في تنفيذ وتطوير وتسويق المنتجات، نحن واثقون من قدرتنا على تطوير أعمال عطور ’زينيا‘ وإضافة مستحضرات التجميل الرجالية في المستقبل. وبالإضافة إلى توسيع وجودنا في الأسواق الفاخرة، لا سيما في آسيا، مع التركيز على الإمكانات العالية للنمو في الصين وتجارة التجزئة أثناء السفر، ويتيح لنا هذا الاتفاق بدخول مثيرة ومميز في مجال الأعمال التجارية في مجال مستحضرات الرعاية بالبشرة والعطور الرجالية".

وأضافت فيرونيك جاباي بينسكي، الرئيسة العالمية للعلامة التجارية "أراميس أند ديزاينر فراجرانسز": "تشكل ’إرمنيجيلدو زينيا‘ إضافة رائعة لمحفظتنا من التراخيص مع مصممي الأزياء الرائدين. ونحن نتطلع إلى توسيع انتشار العلامة التجارية وتقديم منتجات جديدة، بما في ذلك عروض جديدة للمستحضرات التجميلية، تحت العلامة التجارية ’زينيا‘".

تتوفر ملابس واكسسوارات "إرمنيجيلدو زينيا" حالياً في أسواق مختارة في جميع أنحاء العالم، حيث تشكل الصين، أكبر وأسرع الأسواق المتنامية. تتوفر منتجاتها في متاجر التجزئة الفاخرة وقناة التجزئة للسفر، وكذلك في 300 محل مستقل، حيث تتاح الفرصة للمستهلكين لتجربة منتجات العطور كجزء من التجربة الكامل لنمط حياة "زينيا" الفاخر. تشمل مجموعة عطور "إرمنيجيلدو زينيا" حالياً خمسة عطور معروفة بالإضافة إلى العطر المخصص للاحتفال بالذكرى المئوية وعدد من الإصدارات الخاصة.

حول مجموعة "إرمنيجيلدو زينيا"

تعتبر مجموعة "إرمنيجيلدو زينيا" شركة رائدة عالمياً في مجال ملابس الرجال الفاخرة. تأسست في عام 1910 في تريفيرو، في بييلا ألبس، من قبل رجل الأعمال الشاب إرمنيجيلدو، الذي تمثلت رؤيته بإنشاء أرقى المنسوجات في العالم من خلال ابتكار واستخدام أجود الألياف مباشرة من أسواقها الأصلية. تعمل الشركة اليوم بإدارة الجيل الرابع من عائلة زينيا، وهي تحتفل بالذكرى المئوية لتأسيسها في 2010. منذ أواخر عام 1990، قامت الشركة بتنفيذ استراتيجية شاملة للتوسع، وخلق ماركة عالمية راقية التي تضم الآن النسيج والملابس والإكسسوارات -- وتركز على تجارة التجزئة، وإتقان الخول المبكر في الأسواق الفاخرة الناشئة، البرازيل وروسيا والهند والصين وآسيا على وجه الخصوص، و وكان العلامة التجارية الفاخرة الأولى التي افتتحت محلا بعلامة تجارية واحدة في الصين في 1991.

حول شركات "إستي لودر" (Estée Lauder Companies Inc.)

تعد "استي لودر" واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة وتسويق منتجات العناية بالبشرة والماكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر ذات الجودة العالية. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 140 بلدا وإقليما تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" (Aramis) و"كلينيك" (Clinique) و"برسكريبتيفس" (Prescriptives) و"لاب سريز" (Lab Series) و"أوريجنز" (Origins) و"ماك" (M•A•C) و" بوبى براون" (Bobbi Brown) و"تومي هيلفيغر" (Tommy Hilfiger) و"كيتون" (Kiton) و"لا مير" (La Mer) و"دونا كاران" (Donna Karan) و"أفيدا" (Aveda) و"جو مالون" (Jo Malone) و"بامبل إند بامبل" (Bumble and bumble) و"درفين" (Darphin) و"مايكل كورز" (Michael Kors) و"أمريكان بيوتي" (American Beauty) و"فليرت" (Flirt) ومختبرات "جودسكين" (GoodSkin Labs) ومختبرات الأبحاث "جراس روتس" (Grassroots Research Labs) وشون جون (, Sean John) و"ميسوني" (Missoni) و"ديزي فوينتيس" (Daisy Fuentes) و"توم فورد بيوتي" (Tom Ford Beauty) و"كوتش" (Coach) و"أوجون" (Ojon) و"سماش بوكس" (Smashbox).

البيانات التطلعي

تنطوي البيانات التطلعية الواردة في تصريحات السادة لودر وفريدا وزينيا والسيدة جاباي بينسكي أعلاه، على مخاطر وشكوك. تشمل العوامل التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك البيانات التطلعية كل من الظروف الحالية الاقتصادية وغيرها من الظروف في السوق العالمية، لا سيما بالنسبة للعطور والتحولات في أفضليات المستهلكين وإلى أين وكيف يتسوقون لأنواع من المنتجات التي تبيعها الشركة والمنافسة قدرة الشركة على الحصول ودمج شركة "إرمنيجيلدو زينيا" الحالية، وتلك التي وصفت في تقرير شركة "إستي لودر" الفصلي في نموذج 10-Q للربع المنتهي في 31 ديسمبر 2010.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركات "استي لودر" العلاقات مع المستثمرين دنيس دي اندريا

212-572-4384

العلاقات الإعلامية:

كاثلين بيرس

212-572-3927

No comments:

Post a Comment