Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 29, 2011

صاروخ إطلاق القمر الصناعي إنتلسات نيو داون يحمل سابقة تاريخية


لوكسمبورج وجوهانسبرج - يوم الثُّلَاثاء 29 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- يجري العمل على الاستعدادات النهائية للإطلاق التاريخي للقمر الصناعي إنتلسات نيو داون. وفي يوم الأربعاء 30 مارس، من المتوقع نقل القمر الصناعي، الذي تم تحميله على صاروخ أريان 5، وذلك من منطقة الإطلاق سبايسبورت فاينال أسمبلي بيلدينج إلى منطقة الإطلاقإي إل إيه -3، وسيكون جاهزاً للإطلاق في ذلك اليوم خلال نافذة الإطلاق التي تفتح في الساعة 6:45 مساءً بالتوقيت المحلي في غويانا الفرنسية (11:45 مساءً بتوقيت جنوب أفريقيا)، ويستمر حتى الساعة 7:52 مساءً (12:52 صباحاً بتوقيت جنوب أفريقيا). كما تلقى المشروع أيضاً دعماً رمزياً على شكل توقيع لنيلسون مانديلا يظهر بارزاً على هيكل الصاروخ.

تم إنشاء مشروع نيو داون عبر مشروع مشترك وفريد بين "إنتلسات" ومجموعة مستثمرين في جنوب إفريقيا بقيادة "كونفيرجنس بارتنرز"، والذي يتضمن أيضاً "ألتيرا تيليكومز" ومؤسسة "كونفيرجنس بارتنرز" غير الهادفة لتحقيق الربح تقارب شركاء المؤسسة. وقد تمويل المشروع على الرغم من أنه مزيج من أسهم من "إنتلسات" واتحاد كونفيرجنس بارتنرز"، وتمويل الديون عن طريق الهيكل المبتكر الذي ضاعفت المشاركة الأفريقية في المشروع. ويشمل مقدمي الدين كل من "نيد بنك" و"إندستريال دفلوبمنت كوربوريشن" والبنك الإفريقي للتنمية.

ومن خلال عمله من فتحة مدارية ثابتة بالنسبة للأرض عند 32.8 شرقاً، سيقوم "إنتلسات نيو داون" بخدمة أفريقيا من خلال الحمولة التي تم تحسينها بهدف تحقيق قدرة جديدة لنقاط ربط الموجات اللاسلكية والهاتف الثابت والبنى التحتية اللاسلكية وشبكات النطاق العريض وسائل الإعلام- تطبيقات الأقمار الصناعية الأسرع نمواً في أفريقيا. وتم تصميم وحدات القمر الصناعي بنطاق 28 سي و24 كيه يو وموجة 36 ميجاهيرتز خصيصاً لتوفير البنية التحتية الضرورية لاتصالات العملاء في أفريقيا، الذين حققوا نمواً استثنائياً ترافق مع حركة التنمية التي تشهدها المنطقة.

ويمكن متابعة عملية الإطلاق التاريخية عبر البث المباشر على الموقع الالكتروني: www.intelsatnewdawn.com .

حول "إنتلسات نيو داون" Intelsat New Dawn

أعلن عنها في بادئ الأمر في ديسمبر 2008، ويتم تمويل مشروع "إنتلسات نيو داون" الذي تبلغ قيمته 250 مليون دولار أمريكي عبر الأسهم (حوالي 15٪) والديون (85٪)، حيث توفر المؤسسات الأفريقية ما يقرب من 90٪ من مجموع التمويل المطلوب للمشروع المشترك بالإضافة للتمويل الذي تقدمه "إنتلسات". وقد قدم "نيدبنك" تمويل الديون، وهي جزء من مجموعة "نيدبنك" (أحد أكبر المجموعات المصرفية في جنوب أفريقيا) ، والممول الرائد لمشاريع الاتصالات في جنوب أفريقيا. وهناك مجموعة من المقرضين بما في ذلك "نيدبنك" و"إنداستريال دفلوبمنت كوربوريشن" في جنوب أفريقيا والبنك الأفريقي للتنمية وهي ستوفر تمويل الديون. ويتم توفير الأسهم من قبل "إنتلسات" (74.9٪) والمجموعة التي يقودها "كونفيرجنس بارتنرز" (25.1٪)، والذي يتضمن أيضاً "ألتيرا تلكومز" ومؤسسة "كونفيرجنس بارتنرز" غير الربحية. حول "إنتلسات" Intelsat "إنتلسات" هي المزود الرائد في مجال توفير خدمات الأقمار الصناعية الثابتة في جميع أنحاء العالم. وقد قدمت الشركة لأكثر من 45 عاماً خدمات المعلومات والترفيه للكثير من وسائل الإعلام الرائدة في العالم وشركات الشبكات والشركات المتعددة الجنسيات ومقدمي خدمات الإنترنت والوكالات الحكومية. والقمر الصناعي "إنتلسات" واللاسلكية والبنية التحتية من الألياف لا مثيل لها في هذه الصناعة، ووضعت معيار لخدمات نقل البيانات والفيديو والصوت. من عولمة المحتوى وانتشار الدقة العالية إلى توسيع الشبكات الخلوية والوصول إلى شبكات النطاق العريض، أصبحت الاتصالات المتقدمة في أي مكان في العالم قريبة المنال مع "إنتلسات". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.intelsat.com .

حول "كونفيرجنس بارتنرز" Convergence Partners

"كونفيرجنس بارتنرز" هي شركة استثمارية تركز على قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية ووسائل الإعلام وتكنولوجيا في أفريقيا. تتمثل فلسفتها الاستثمارية في شراء حصص الأسهم الهامة في مشاريع وشركات نوعية ضمن القطاع الذي اختارته والعمل كمستثمر نشط واستراتيجي ذات القيمة المضافة. باعتبارها جزءاً رئيسياً من استراتيجيتها، تركز "كونفيرجنس بارتنرز" على المشروعات الجديدة التي تعمل على تحسين الوصول إلى الاتصالات وخدمات النطاق العريض وعروض التكنولوجيا في جميع أنحاء أفريقيا ويسهم بالتالي في تعزيز معايير المعيشة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.convergencepartners.co.za

حول "ألتيرا تلكومز"

"ألتيرا تلكومز" هي وسيلة الاستثمار العادي ذات الهدف الخاص التي تعمل لمصلحة "ألتيرا كابيتال" ومحفظة الأسهم الخاصة لعائلة أوبنهايمر. "ألتيرا كابيتال" هي شركة الاستثمار التي يقع نقرها في جنوب أفريقيا التي أسسها دايفيد فرانكل وبول سولومون. ويتم توجيه محفظة الأسهم الخاصة لعائلة أوبنهايمر من قبل "ستوكدايل ستريت ليميتد"، التي يديرها بيتر ماو وبول سالومون. بيان إخلاء طرف من "إنتلسات" تشمل بعض التصريحات في هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية التي لا تتصل مباشرة أو حصرا بالحقائق التاريخية. وتعكس البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان، نوايا "إنتلسات" خططها وتوقعاتها وافتراضاتها ومعتقداتها حول الأحداث في المستقبل، وتخضع لمخاطر، بما في ذلك المخاطر المعروفة وغير المعروفة. ترد معلومات مفصلة حول بعض المخاطر المعروفة في تقرير "إنتلسات" السنوي في نموذج 10-K للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2010 وتقارير "إنتلسات" الدورية الأخرى المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات في الولايات المتحدة. يمكن للنتائج الفعلية أن تختلف مادياً عن نوايا "إنتلسات" وخططها وافتراضاتها وتوقعاتها ومعتقداتها عن المستقبل، تنصح الشركة بالاضطلاع بحذر على البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي. ولا تلتزم "إنتلسات" بتحديث أو مراجعة أي من بياناتها الاستشرافية، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو خلاف ذلك.

صور/معرض الوسائط المتعددة متوفرة على:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6660536&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

إنتلسات ديان فانبيبر

نائب رئيس علاقات المستثمرين والاتصالات

+1 202-627-5100

dianne.vanbeber@intelsat.com

No comments:

Post a Comment