Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 30, 2011

"بي آند أو فيريز" تطلق أحدث عبّارة تنقل ضعف الحمولة بنفس التكاليف التشغيلية


دوفر، إنجلترا/ دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 30 مارس 2011 [ME NewsWire]

أعلنت شركة "بي آند أو فيريز" التابعة لمجموعة عالم الموانئ والمناطق الحرة، والشقيقة لموانئ دبي العالمية،مشغل المحطات البحرية العالمي، عن إطلاق وتسمية عبّارة مبتكرة جديدة وتشغيلها بين دوفر في إنكلترا وكاليه في فرنسا.

وخلال حفل أقيم مؤخراً على المراسي الشرقية في ميناء دوفر، وبحضور نحو 300 من كبار الشخصيات، أطلقت نجمة الحفل بطلة الأولمبياد البريطانية ديم كيلي هولمز على العبّارة المبتكرة، التي يبلغ طولها 213 متراً وعرضها 31.4 متراً، اسم "سبيريت أوف بريتن" (روح بريطانيا).

وتفتح عبّارة "سبيريت أوف بريتن"، بتصميمها الحديث وقدرتها على نقل ألفي مسافر واحتوائها على ثلاثة مواقف سيارات تتسع لحركة مرورية تصل إلى أربعة كيلومترات، حقبة جديدة للتنقل عبر القناة الانجليزية في القرن الحادي والعشرين، حيث ستقوم بخمس رحلات يومياً بين مينائي دوفر وكاليه.

تتميز العبارة الجديدة بتصميمها المبتكر والفريد الذي يشبه هيكل السفينة، ما يمنعها من الاحتكاك بالمياه الضحلة، كما يساعد على تقليل استهلاك الوقود. وتمكّن هذه المواصفات "بي آند أو فيريز" من نقل ضعف حمولة العبّارات المستخدمة حالياً وبنفس التكاليف التشغيلية، الأمر الذي يعزز من القيمة البيئية لهذه الشركة ويتيح إبقاء أسعار التذاكر منخفضة.

وبهذه المناسبة، قال سعادة سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجموعة عالم الموانئ والمناطق الحرة:

"لطالما كانت شركة "بي آند أو فيريز" الرائدة في مجال النقل بالعبّارات، سباقة في مجالها. ويعتبر إطلاق "سبيريت أوف بريتن" قفزة تقنية ملموسة في خدمةالمسافرين تتماشى مع سعي الشركة الدائم إلى تبني ممارسات صديقة للبيئة. ونتقدم بالتهنئة إلى "بي آند أو فيريز" على هذا الإنجاز ونتمنى لهم نجاحاً أكبر في المستقبل".

وتعتبر "سبيريت أوف بريتن" أول عبّارة نقل ركاب في العالم تلتزم بمعيار "العودة الآمنة إلى الميناء" الخاص بالمنظمة الدولية للملاحة البحرية قبل موعد الامتثال الدولي به.

وفي سبتمبر المقبل، من المقرر أن تنضم إلى عبّارة "سبيريت أوف بريتن" في الخدمة ما بين مينائي دوفر وكاليه عبّارة أخرى شقيقة هي "سبيريت أوف فرانس".

لمحة عن "بي آند أو فيريز"

تمتلك "بي آند أو فيريز" الشركة التابعة لمجموعة عالم الموانئ والمناطق الحرة، والشقيقة لموانئ دبي العالمية، أكبر أسطول للسفن، وتقدّم نطاقاً واسعاً من الخدمات والتسهيلات، وشبكة خطوط ملاحة شاملة، وأكثر خدمات السفر والشحن شيوعاً في القارة الأوروبية.

www.poferries.com


Contacts

"بي آند أو فيريز"، المملكة المتحدة

بريان ريس

مسؤول العلاقات العامة والإعلام

+44 (0)1304 863833

brian.rees@poferries.com

حصاد كميونيكيشنز

سنا معضاد

مديرة الإعلام

+97150 5522610

sana@hasaad.ae

No comments:

Post a Comment