Search Khaleej Dailies

Thursday, March 24, 2011

"سينتريون" تطلق الجيل الجديد من وحدات "إم سي 55 آي" من ماكينة-إلى-ماكينة ذات الاستهلاك الأقل للطاقة


أورلاندو، فلوريدا - يوم الأَرْبعاء 23 مارس 2011 [ME NewsWire]

معرض "سي تي آي أيه" وايرلس 2011

(بزنيس واير) – تطلق شركة "سينتريون"، المورد العالمي الرائد لوحدات الاتصالات من ماكينة إلى ماكينة (M2M)، وجيمالتو(المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: NL0000400653 GTO)، الوحدات اللاسلكية "إم سي 55 آي" MC55iمن ماكينة-إلى-ماكينة M2M. وتم تزويد هذه الوحدات الجديدة برقاقات الكترونية متطورة يبلغ قطرها 65 نانومتر ذات استهلاك أقل للطاقة، وذات مجالات حرارة تشغيل مدعّمة بهدف الوصول إلى إجراء اتصالات لاسلكية موثوقة في أي وقت وفي أي مكان.

ومع توافرها اعتباراً من أبريل 2011 وكونها مثالية لعدد من تطبيقات ماكينة-إلى-ماكينة ومن ضمنها الرصد عن بعد والبيع والقياس، تعتبر وحدات "إم سي 55 آي-دبليو" MC55i-Wمتوافقة مع الموديلات السابقة لوحدات MC55/56/55iوالتي تحظى باعتماد متكامل من قبل كبرى شبكات الاتصالات العالمية بهدف توفير الوقت اللازم للترويج. وقامت شركة "سينتريون" حتى تاريخه بشحن أكثر من 12 مليون وحدة من فئة "إم سي 55/56/55 آي" MC55/56/55iإلى العديد من العملاء، من بينهم بعض الشركات التي تصنف من بين أغنى 100 شركة في العالم.

وتقدّم نسخة "دبليو" الجديدة نفس الشكل المضغوط ونفس سهولة التركيب بالتوصيل بأسلوب سطح-على-سطح، التي تتمتع بهما الموديلات السابقة لها، الأمر الذي يوفّر حلاً لمسائل إعادة التصميم والتركيب الهندسي عند إضافة مخارج جديدة إلى تطبيقات ماكينة-إلى-ماكينة الموجودة. وبفضل أفضل دعم متكامل للعملاء من "سينتيريون"، تعتبر وحدات "إم سي 55 آي-دبليو" الخيار الأمثل لتطبيقات ماكينة-إلى-ماكينة التي تتطلب اتصالات لاسلكية عالمية رباعية الموجة على الشبكات العالمية.

وفي هذا السياق، قال نوربورت موهرر، المدير التنفيذي لشركة "سينتيريون": "تم تصميم وحدات ‘سينتريون’ الرائدة في مجال الوحدات اللاسلكية من ماكينة-إلى-ماكينة لتحقيق المرونة المطلوبة والتطور المستقبليين. كما تغطي الوحدات الجديدة قطاعاً واسعاً من حلول الاتصالات من ماكينة-إلى-ماكينة التي تعمل بمعدل يتراوح ما بين عشرة أعوام فما فوق".

وأضاف قائلاً: "لقد تم إجراء التحديثات على الوحدات من فئة "إم سي 55/56/55 آي" MC55/56/55iبهدف إنتاج الوحدات "إم سي 55 آي-دبليو" مع تركيز واضح على ترجمة الخصائص التي تم تعزيزها إلى منافع ملموسة لعملائنا. ويجسّد هذا الأمر التزامنا بالتحديث المبتكر للمنتجات على مدى الفترة الطويلة لتطبيقات ماكينة-إلى-ماكينة التي يقوم بها عملاؤنا".

للمزيد من المعلومات عن "سينتريون"، الرجاء زيارة الجناح رقم 1667 في قطاع ماكينة-إلى-ماكينة في معرض "سي تي آي إيه وايرليس" CTIA Wirelessفي أورلاندو خلال الفترة من 22-24 مارس، أو يرجى الاتصال بـ:

Sales@Cinterion.com

نبذة عن "سينتريون":

تعدّ "سينتريون"الموّرد العالمي الرائد لتوفير وحدات الاتصالات من ماكينة-إلى-ماكينة وتجمع بين الخبرة الهندسية الاستثنائية في هذا المجال والدعم المحلي للعملاء حول العالم مع مجموعة قوية عالية الجودة من منتجاتGSM وGPRSوEDGEوUMTSوHSPA. وتقدم "سينتريون" حلولاً متكاملة لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات هوية الماكينة "إم آي إم أس" MIMsمن خلال أرضيات تخديم وخدمات مُدارة. وتعتبر "سينتريون" شريكاً موثوقاً يحظى باحترام العديد من العملاء في السوق العمودي نظراً للوحدات الحائزة على الجوائز التي توفرها والتي تمكن الآلات والمعدات والمركبات الاتصال عبر الشبكات اللاسلكية مما يساعد الشركات في خفض التكاليف وزيادة الإنتاجية والكفاءة بشكل كبير.

وتعد منتجات "سينتيريون" معتمدة من اتفاقية التجارة الحرة ومستخدمة في الصناعات التي تشمل ما يلي: الرعاية الصحية والسيارات والرسوم الالكترونية والقياس والصيانة والتحكم عن بعد وأنظمة الدفع والموجهات والبوابات الإلكترونية ونظم الأمن والتتبع والتعقب والرصد البيئي وغيرها. الشركة هي جزء من مجموعة "جيمالتو" (رمزها في بورصة يورونكست:NL 0000400653 GTO)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي والتي حققت عائدات سنوية بلغت قيمتها 1.9 مليار يورو في عام 2010، ويعمل فيها أكثر من 10 آلاف موظف موزعين على 87 مكتباً و 13 مركز للأبحاث والتطوير في 45 دولة. للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.cinterion.com

نبذة عن جيمالتو

تعد "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز:NL0000400653 GTO)شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، حيث ارتفع حجم مبيعاتها السنوي إلى 1.9 مليار يورو في عام 2010. للشركة أكثر من 10 آلاف موظف يعملون في 87 مكتباً ومراكز و 13 مركز للأبحاث والتطوير موزعة على 45 دولة.

وتُعد "جيمالتو"شركةعاملة ضمن المجتمع الرقمي، كما أنها تشهد تطوّراً مستمراً، خصوصاً وأنّ حرية التواصل، والسفر، والشراء، واستعمال الخدمات المصرفية، والتسلية، والعمل بطريقة سهلة وعملية وممتعة وآمنة في أي وقت وأي مكان قد أصبحت اليوم الشغل الشاغل الذي يهمّ المستهلكين.

وتلبّي شركة "جيمالتو" حاجات الملايين من الأشخاص في العالم الذين يطالبون بالتواصل المتحرك وحماية الهوية والبيانات الشخصية، وأمان بطاقات الائتمان، والخدمات الصحية وخدمات النقل، والحكومة الإلكترونية والأمن القومي. وتقوم الشركة بذلك من خلال توفير حلول تدعم الخدمات والتطبيقات الآمنة التابعة ل"جيمالتو" لصالح الحكومات، ومشغلي الاتصالات اللاسلكية، والبنوك، والمؤسسات لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم، عبر إتاحة مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة.

وتعتبر جيمالتو مزوداً عالميا رائداً لجوازات السفر الالكترونية، وبطاقات الهوية، والبطاقات البنكية الذكية، واثنين من عوامل رموز التوثيق الذكية للحماية الالكترونية، وبطاقات وحدة التعريف المشترك(SIM) والبطاقات العالمية التي تحتوي على الدوائر المتكاملة في الهواتف المحمولة (UICC) . كما تعمل الشركة على تلبية التطبيقات المستجدة والمتصلة ‘بكل ما بتعلق بالإنترنت’ عبر توفير الوحدات اللاسلكية ووحدات تحديد الهوية الآلية ‘MIM’للاتصالات من ماكينة-إلى-ماكينة.

ومع ازدياد استخدام برمجيات جيمالتو والأجهزة الآمنة، بالإضافة إلى ازدياد عدد الأشخاص المهتمين بعالم الاتصالات الرقمية واللاسلكية، تستعد الشركة للازدهار خلال السنوات المقبلة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.gemalto.com، blog.gemalto.com، أو اتبعنا على تويتر @gemalto.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ليديا آلديجوهان

سينتريون للوحدات اللاسلكية - شركة ذات مسؤولية محدودة.

+49 (89) 21029 9123

lydia.aldejohann@Cinterion.com

إلين لينش

شركة ا لبي آي كوميونيكيشن بالنيابة عن شركة سينتريون.

+1 (415) 225 2240

ellen@lpicommunications.com

العلاقات الإعلامية لجيمالتو

بيجي إيديور

أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا.

+33 4 42 36 45 40

peggy.edoire@gemalto.com

جيسي مارشال

أمريكا الشمالية

+1 512 257 3902

jessi.marshall@gemalto.com

No comments:

Post a Comment