Search Khaleej Dailies

Saturday, March 26, 2011

مارك بيليسيمو يعلن عن خطة توسعية بقيمة 80 مليون دولار في قطاع الفروسية في ويلينغتون


ويلينغتون، فلوريدا - يوم الخَمِيس 24 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- صرح مارك بيلسيمو المدير الشريك والمساهم الأكبر في شركة "ويلينغتون إيكويستريان بارتنرز" Wellington Equestrian Partners (WEP) عن تخصيص 80 مليون دولار أمريكي من أجل خطة التوسع في مركز بالم بيتش الدولي للفروسية والمناطق المحيطة به، حيث قامت الشركة باستثمار أكثر من 225 مليون دولار أمريكي حتى الآن لبناء 140 فدان ضمن المركز، كما قامت بشراء 370 فدان حوله.

تم تأسيس شركة ويلينغتون إيكويستريان بارتنرز في عام 2006 من قبل السيد بيليسيمو والسيد روجر سميث والسيد دينيس ديميرمان، وهي شركة متخصصة في صقل مهارات المهتمين برياضة الفروسية، حيث تضم الشركة عدداً من أبرز العائلات الأمريكية في هذا المجال كما تلتزم الشركة بتوفير مقر لمجتمع الفروسية، وبذلك تضمن تحقيق الانسجام بين الاهتمامات المتعلقة وغير المتعلقة بالفروسية في مدينة ويلينغتون.

يشار إلى أن شركة ويلينغتون إيكويستريان بارتنرز – عبر الشركة التابعة لها "إيكويستريان سبورت برودكشنز" ذات المسؤولية المحدودة – تمتلك وتدير 42 أسبوعاً في معارض الفروسية بالولايات المتحدة في مدينة ويلينغتون، حيث تبلغ قيمة التأثير الاقتصادي لهذه الرياضة على مقاطعة بالم بيتش تبعاً لتحاليل صناعة الفروسية نحو 700 مليون دولار أمريكي.

الرؤية

يتركز هدف شركة "ويلينغتون إيكويستريان بارتنرز" في تحويل مدينة ويلينغتون إلى أفضل وجهة عالمية لأسلوب حياة الفروسية، وهو ما دفع بيليسيمو إلى رسم العوامل الأساسية لخطة الشركة بغية دعم الرؤية وخطط التوسع التي تقوم على العناصر التالية:

- إنشاء مرفق عالمي المستوى للنهوض بكفاءة الفرسان المبتدئين إلى مستوى رياضيين أولمبيين

- توفير البرامج المحفزة على خوض هذه الرياضة في المنشأة

- الاتصال بالمجتمع من خلال التسلية، والعمل، والتعليم، والأعمال الخيرية

- قيادة عملية الانتقال إلى رياضة تجارية حقيقية عبر زيادة الرعاة وتغطية وسائل الإعلام

- تحسين الأسلوب الحياتي لجميع المشاركين، بما يتضمن المتفرجين، والفرسان، والمقيمين، والمتدربين، وملاك الخيول

نبذة عن مدينة ويلينغتون

تقع مدينة ويلينغتون على بعد 20 ميل غرب مقاطعة بالم بيتش و15 ميل غرب مطار مقاطعة بالم بيتش الدولي، وتعتبر ويلينغتون اسماً مرادفاً لمنطقة الفروسية عالمية المستوى، حيث قامت المدينة في أواخر التسعينات، بإنشاء منطقة للفروسية بمساحة 8,000 فدان كبيت يضم مئات مزارع الخيول المحيطة بشركة "ويلينغتون إيكويستريان بارتنرز" وتهدف هذه المنطقة المتخصصة للمحافظة على هذا القطاع الرياضي. كما تملك "ويلينغتون إيكويستريان بارتنرز" أكثر من 500 فدان في المقاطعة وغالبيتها مخصصة للاستخدامات التجارية.

يجدر بالذكر أن أكثر من 10 آلاف شخص من 30 دولة و49 ولاية أمريكية يأتون سنوياً للمشاركة في سلسلة من المعارض المعروفة باسم "اف تي آي وينتر إيكوسيتريان فيستيفال" (مهرجان الفروسية الشتوي)، حيث يتم التحضير والإعداد لها من قبل "إيكويستريان سبورت برودكشنز" و"وينتر إيكوسيتريان فيستيفال" ويعتبر هذه المهرجان منافسة الفروسية الأضخم والأطول في عالم الفروسية. وقد قدم مهرجان الفروسية الشتوي حتى الآن جوائز تكريم تفوق 6 مليون دولار نقداً، كما تبتدئ فعالياتها سنوياً من أوائل شهر يناير وحتى أوائل شهر أبريل، حيث تقوم بعرض أفضل الخيول والفرسان الأمريكيين والعالميين، بما في ذلك الميداليات الذهبية الأولمبية، إلى جانب استضافة فئات الفرسان من المبتدئين والهواة والمحترفين.

يشار إلى أن مركز بالم بيتش الدولي للفروسية يعتبر اليوم واحداً من أكثر مرافق الفروسية تميزاً في العالم، حيث يضم 13 مضماراً يحتوي على أكثر من 70 قسم للمنافسة، وبذلك أصبح وجهة فريدة للتسلية وحدثاً رياضياً من الطراز الأول يتم متابعته بشكل كبير.

خطة التوسع

قامت شركة ويلينغتون إيكويستريان بارتنرز منذ حيازتها لملكية مركز بالم بيتش الدولي للفروسية في عام 2007 باستثمار ما يفوق 25 مليون دولار أمريكي في عمليات التحسينات، بدئاً من إنشاء 12 ساحة منافسة جديدة إلى الزيادة الملحوظة في خيارات الضيافة عبر أرجاء المنشأة.

انضم إلى بيليسيمو البطل الأولمبي روبرت دوفر الذي فاز ست مرات ببطولات أولمبية والشريك في ويلينغتون إيكويستريان بارتنرز وكيم بوير والشريك المؤسس للشركة روجر سميث في عرض لخطط التوسع الجديدة.فيما تتطلع الشركة إلى المباشرة بخطتها الثانية للتوسع، أشار بيليسيمو إلى أن إتمام الخطوات القادمة سيكون قبل دورة سباق مهرجان الفروسية الشتوي لعام 2012 وتشمل تلك الخطوات: تحسين الاتصالات مع الهيئات المعنية، وضع إستراتيجية لتحسين أرضيات ساحات الركوب الحالية، إضافة المزيد إلى الفئات المتميزة للصيادين ورياضيي القفز ، طرح المزيد من الخيارات لتحسين أوضاع الإسطبلات، زيادة مواقف السيارات، تحسين تدفق حركة المرور السلسة لتحقيق السلامة، تحسين مناطق العمل للتعليم، وأخيراً تحسين خيارات الضيافة.

تركز الإستراتيجية الأساسية للمرحلة الثانية من خطة التوسع على تحويل ملعب البولو القديم إلى بوابة لمجتمع الفروسية، حيث تقع المنشأة في الشاطئ الجنوبي لبوليفارد وفي شارع بيرسون على بعد بضعة مئات الياردات فقط من مركز بالم بيتش الدولي للفروسية.

وأبرز عناصر المرحلة الثانية هي كالتالي:

- توفير مضمار سباق جيد مع مقاعد دائمة وأضواء لفعاليات فروسية راقية.

- إقامة منشأة فروسية جديدة بساحات مغطاة، وأربع حلبات منافسة، وإسطبلات دائمة، لتقديم مجموعة واسعة من فعاليات الفروسية،على سبيل المثال: ( أمسيات ركوب الخيل، عروض الخيول الشابة، عروض تربية الخيول، إلخ(

- إقامة سلسلة من أمسيات ركوب الخيل لـ "إيكويستريان سبورت برودكشنز" في عام 2012

- إنشاء المقر الجديد لأكاديمية بالم بيتش لركوب الخيل

- إنشاء "قرية للفروسية" تتضمن مجمع شقق فندقية فاخرة بالإضافة إلى مكاتب تجارية وخدمات محال بالتجزئة

تعد إقامة دورة سباقات الخيل الراقية مكوناً هاماً من الخطة، حيث قام كل من دوفر وبوير بتوضيح الحاجة إلى إقامة منشأة جديدة رفيعة المستوى لسباقات الخيل في مدينة ويلينغتون، كما قاما بدعم خطط بيليسيمو لزيادة أمسيات ركوب الخيل في مركز بالم بيتش الدولي للفروسية. وفي هذا السياق، صرح دوفر بهدفه في جمع مبلغ قدره مليون دولار أمريكي في رعاية سلسلة أمسيات ركوب الخيل لشركة ويلينغتون إيكويستريان بارتنرز قبل حلول الموسم لعام 2012، وهو ما سيوفر مستويات عالية من المنافسة والجائزة المالية والمكان المناسب للحدث في مدينة ويلينغتون.

وأخيراً، صرح بيليسيمو بأن شركة "ويلينغتون إيكويستريان بارتنرز" تعمل حالياً على تقييم عمليات التطوير في الملعب الداخلي بهدف إطالة مدة الموسم وزيادة فرص رياضات الخيل في مدينة ويلينغتون، وهو الأمر الذي من شأنه تعزيز مركز الشركة في استضافة منافساتها مرموقة مثل الجولة النهائية من كأس الاتحاد الدولي للفروسية وألعاب الاتحاد الدولي للفروسية لعام 2018.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة:www.equestriansport.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"إيكويستريان سبورتس برودكشنز"

كارلا بيلدن

561-793-5867

Clara@equestriansport.com

No comments:

Post a Comment