Search Khaleej Dailies
Tuesday, January 18, 2011
"نايكي" تقدم مجموعات كرة القدم الجديدة للمنتخب الفرنسي التي تجمع بين التصميم الأنيق والأداء المبتكر والاستدامة البيئية
باريس - يوم الثُّلَاثاء 18 يناير 2011 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) -- أعلنت "نايكي" Nikeاليوم (رمزها في بورصة نيويورك: NKE) شراكتها مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في "إسباسكامبون"، حيث أطلقت مجموعات الفريقالجديدة بحضور عدد من لاعبي الفريق الفرنسي: أبو ديابي وألو دياراوفلورانمالودا ويان مفيلاومدرب الفريق الفرنسي لوران بلان ومارك باركر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "نايكي".
تجمع هذه المجموعات بتصميمها الأنيق بين الطراز والتقاليد الفرنسية وابتكار منتجات "نايكي" لتقديم مجموعة مميزة ومصممة لرفع مستوى الأداء والحد من الأثر البيئي. وقال مارك باركر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "نايكي": "يعتبر الفريق الفرنسي أحد أنجح وأشهر الفرق في العالم، ونحن نتطلع إلى تقديم منتجات مبتكرة لمساعدتهم على تحسين الأداء على أرض الملعب. هذه لحظة هامة لكرة قدم في ’نايكي‘ ونحن فخورون بأن نكون الشريك الرسمي للاتحاد الفرنسي وجزءا من مستقبل كرة القدم الفرنسية".
تلتزم المجموعة بتقاليد ومعايير الطراز الفرنسي وبالتصميم المتميز في حين يمكن اللاعبين من تقديم أفضل أداء في كل مرة يرتدون فيها القميص الفرنسي الشهير. وعلق لوران بلان، مدرب منتخب فرنسا قائلا: "يمثل هذا القميص روح الأناقة الفرنسية، وهو أمر معترف به في جميع أنحاء العالم. إضافة الياقة الزرقاء واللون الأحمر يعزز من مظهر المجموعة الجديدة. وتسير الأمور بشكل جيد مع الفلسفة التي أريد إنشاءها: الإبداع والتواضع والطموح".
يتميز التصميم الفني الخفيف الوزن والمبتكر بتقنية "نايكي دراي فيت" Nike Dri-FITوأنظمة التهوية المصممة للمساعدة على برودة أجسام اللاعبين، بالإضافة إلى القياس المريح وشعور القطن الناعم من أجل ضمان راحة اللاعبين.
تتبع المجموعة نهج "نايكي"المعروف بـ"التصميم المدروس" وهي مجموعة"نايكي" الأكثر استدامة على المستوى البيئي حتى الآن، مع قميص وسروال قصير مصنوعين من البوليستر المجهري المصنع بالكامل من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها. بالنسبة للقميص، دمجت هذه المادة مع القطن العضوي (96 ٪ بوليستر معاد تدويره و4 ٪ قطن عضوي)
بالإضافة إلى المجموعة المستخدمة في الملعب، أطلقت "نايكي" أيضا مجموعة واسعة من منتجاتها الرياضية المصممة للمشجعين والتي تحمل العلامات التجارية للاتحاد الفرنسي لكرة القدم.
أحد تفاصيل المجموعة الجديدة للمنتخب الفرنسي هي رسالة "فروقنا توحدنا" المطبوعة خلف شارة الاتحاد الفرنسي على قلوب اللاعبين. تملك "نايكي" تاريخ من استخدام الرياضة لتلعب دوراً ايجابياً في الحد من التحيز ومساعدة الناس على تحقيق إمكاناتهم الكاملة. تلتزم "نايكي" بالتعاون مع الاتحاد الفرنسي بدعم عمل "مؤسسة كرة القدم" في استخدام هذه الرياضة كوسيلة لتعزيز الجوانب الإيجابية للتنوع في المجتمع.
سيرتدي المنتخب الفرنسي المجموعة الجديدة لأول مرة في المباراة ضد البرازيل التي ستجرى على استاد فرنسا يوم 9 فبراير. وستتوفر المجموعة الجديدة ومنتجات "نايكي" و"الإتحاد الفرنسي لكرة القدم" اعتباراً من 5 فبراير. وقبل ذلك، ستكشف"نايكي" عن حملة جديدة حول هذه المجموعة والشراكة مع الاتحاد الفرنسي، وعنوانها "تعيش كرة القدم الحرة"، والتي تجسد روح العصر الجديد لكرة القدم الفرنسية. سيشمل ذلك حملة إعلانية رقمية ومطبوعة، فضلا عن الإعلان التلفزيوني.
وسيكون التعليق الصوتي الدراماتيكي للإعلان التلفزيوني عبارة عن قصيدة من مشهد 'Duel' (المبارزة) الشهير في مسرحية "سيرانودي برجراك"، يرويها فنان الهيب هوب الفرنسي أوكسمو بوتشينو. يوازي هذا الإعلان بين مشهد المبارزة، الذي يواجه فيه سيرانو أميرا تجرأ على تهديده، وبين لاعبي كرة القدم الفرنسيين أثناء منافستهم لخصومهم على مختلف المستويات.
من خلال القصيدة تم التعبير عن جرأة وإبداع وحرية كرة القدم الفرنسية. تعبر تلك المواهب عن ذاتها في أماكن مختلفة، مثل مركز كليرفونتين لتدريب المنتخب الفرنسي، ولكن هناك أيضا ملاعب بيلفيل ومرسيليا ولاكورنوف للاعبين الهواة.
حول "التصميم المدروس" من "نايكي"
يهدف "التصميم المدروس" إلى خلق منتجات الأداء المبتكر التي تقلل من الأثر البيئي من خلال الحد من النفايات في جميع مراحل عملية التصميم والتنفيذ واستخدام المواد الصديقة للبيئة والقضاء على المواد السامة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.nikebiz.com/crreport/content/environment/4-1-0-overview.php؟cat=overview
نبذة عنشركة "نايكي" Nike
تعدشركة "نايكي" التييقعمقرها بالقرب بيفرتون بولاية أوريجون، رائدة عالمياً في مجالتصميموتسويق وتوزيعالأحذية الرياضية والملابس والمعدات والإكسسوارات لمجموعة واسعةمنالأنشطةالرياضية واللياقةالبدنية. وتضم قائمة الشركات المملوكة بالكامل لشركة"نايكي"،شركة "كول هان" Cole Haan التي تصمموتسوق وتوزع الأحذية وحقائب اليدوالإكسسوارات والمعاطفالفاخرة وشركة "كونفرس" المحدودةConverse.Inc ،التي تقوم بتصميم وتسويق وتوزيع الأحذيةالرياضيةوالملابس والإكسسوارات وشركة "هيرلي" الدولية المحدودةHurley International LLC ،التي تصمم وتسوق وتوزعالأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية والشبابية، وشركة"أمبرو" المحدودةUmbro Ltd ،التيتعتبر إحدى العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال كرة القدموتتخذمن المملكةالمتحدة مقراً لها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقعالإلكتروني: www.nikebiz.com
لمزيد من المعلومات، بالإضافة إلى الوسائط المتعددة ، يرجى زيارة: www.nikemedia.com معرض الصور/الوسائط المتعددة متوفرة على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi؟eid=6574789&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
العلاقات الإعلامية في شركة "نايكي"
هاتف: 4447 367 212
Subscribe to:
Post Comments (Atom)
No comments:
Post a Comment