Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 25, 2011

"كوينتيلز" تسرّع عملية اتخاذ القرار في المراحل المبكرة بافتتاح وحدة جديدة في حيدر آباد بالهند


تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الإثنين 24 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – افتتحت "كوينتيلز"، شركة الخدمات الصيدلانية البيولوجية المتكاملة والوحيدة التي تقدم حلولاً سريريةوتجاريةواستشاريةورأسماليةفي جميع أنحاء العالم، اليوم رسمياً منشأة "فيز وان" Phase Iللأبحاث في حيد أباد في الهند وذلك في مدينة أبولو الطبية.

وتستكمل المنشأة الجديدة التي شيّدت في إطار شراكة مع مجموعة مستشفيات أبولو، منشآت فيز 1 التابعة لكوينتلزفي جميع أنحاء العالم وذلك لمساعدة العملاء على فهم التحديات المعقدة في طورها المبكر واتخاذ القرارات في مرحلة مبكرة. ومن المتوقع أن تزود هذه المنشأة العملاء في مجال الصيدلة البيولوجية بمزيد من الخيارات من أجل استكمال برامج فيز 1 المتكاملةعبر مناطق جغرافية متعددة في هذه المرحلة المحورية من الأبحاث الطبية".

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال إيدي كفري، نائب الرئيس الأول ومدير كوينتيلز فيز 1Quintiles Phase I عالمياً: "تعاني الجهات الضامنة من ضغوطات كبيرة لتوفير النتائج وفقا للأخلاقيات المهنية ومن دون التأثير على سلامة المريض وجودة البيانات. وسنتمكن مع منشأة فيز 1 هذه في حيدر آباد في الهند من التحالف بشكل أفضل مع العملاء من خلال تأمين الوصول إلى عدد من المتطوعين الأصحاء لإجراء دراسات بسيطة توازي دراسات أكثر تعقيداً يجريها علماء في أوروبا والولايات المتحدة".

من جهتها قالت السيدة شوبانا كامينيني، العضو المنتدب لمجموعة مستشفيات أبولو:"نحن متحمسون للعمل مع كوينتيلز من أجل تقديم دراسات عالية الجودة للمرحلة الأول لصالح العملاء في الهند. وتتصدر أبولو توفير العديد من الإجراءات الطبية والجراحية في الهند وتكمن رسالتنا في جعل الرعاية الصحية ذات المعايير العالمية في متناول كل فرد".

وأضافت:"نقوم من خلال إنشاء هذه الوحدة الجديدة بتعزيز مكانة الهند كلاعب أساسي في السوق العالمي لتطوير العقاقير وتوسيع الخيارات المتوفرة للجهات الصيدلانية الضامنة".

وسيعمل الفريق في حيدر أباد تحت قيادة أشيش جاين، العضو المنتدب ووفقاً لمعايير وإجراءات عالمية كما سيكون مرتبطين بمواقع في لندن وأوبسالا وكنساس من خلال شبكة بيانات كوينتيلز العالمية وذلك بهدف تبسيط إدارة الجهات الضامنة وتأمين معلومات ووجهات نظر متكاملة في أبكر وقت ممكن في عملية التطوير.

وستقوم الوحدة التي تضم 86 سريراً بتقييم المركّبات التي تم تطويرها في الهند وبلدان أخرى. كما سيتم جمع البيانات الكترونياً بوحدات المرحلة الأولى من كوينتيلز في المملكة المتحدةوالولايات المتحدة الأميركية والسويد. كما تم تجهيز 32 سريراً بكل معدات تشخيص أمراض القلب المتطورة تقنياً والضرورية من أجل إجراء دراسات تي كيو تي شاملة.

وتملك كوينتيلز بالإضافة إلى منشأة فيز 1 الفريدة في مدينة أبولو الطبية في حيدر أباد، مكاتب في الهند وعمليات قائمة في كل من أحمد آباد وبنغالور ودلهي ومومباي. وتغطي الخبرات التي تتوزع على جميع أرجاء البلاد، مجموعة واسعة من المجالات العلاجية يتولى الإشراف عليها أطباء وخبراء بارزين في مجال علاج الأورام والجهاز العصبي المركز والأمراض المعدية والأمراض القلبية الوعائية.

معلومات حول كوينتيلز

كوينتيلز هي شركة الخدمات الصيدلانية البيولوجية المتكاملة والوحيدة التي تقدم حلولاً سريرية وتجارية واستشارية ورأس مالية في جميع أنحاء العالم. وتضم شبكة كوينتيلز أكثر من 20,000 من الخبراء المهنيين في 60 بلداً يعملون بالتزام لا يتزعزع تجاه المرضى وشؤون السلامة والأخلاقيات المهنية. تساعد كوينتيلز الشركات الصيدلانية البيولوجية على تفادي المخاطر واغتنام الفرص في بيئة تشهد متغيرات مستمرة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.quintiles.com

معلومات عن مستشفيات أبولو

قام د. براتاب سي ريدي، مهندس الرعاية الصحية الهندية، في عام 2003 بإطلاق أول مستشفى مؤسسي في الهند. وتملك مجموعة مستشفيات أبولو وهي عبارة عن شركة رعاية صحية متكاملة، أكثر من 8500 سرير في 50 مستشفى وأكثر من 1200 صيدلية و100 عيادة تشخيص وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية في الإجراءات الطبية التجارية و خدمات التأمين الصحي وأقسام للأبحاث السريري مع تركيز خاص على الدراسات الوبائية وأبحاث الخلايا الجذعية والجينات.

وقامت مجموعة مستشفيات أبولو بتأسيس 11 مدرسة تمريض وكلية لإدارة المستشفيات وذلك بهدف تطوير الكفاءات والمواهب لتلبية الطلب المتزايد على تقديم خدمات رعاية صحية متفوقة. واكتسبت مجموعة مستشفيات أبولو من خلال هذه الإنجازات أوسمة وجوائز تقدير مثل لقب "مركز امتياز" من قبل الحكومة الهندية ودرجة الاعتراف الأمريكية(JCI التي تقدمها اللجنة الدولية المشتركة وتجدر الإشارة هنا إلى أن سبعة من مستشفياتنا حصلت على شهادة جي سي آي.

وفي لفتة تكريم نادرة الحدوث، أصدرت الحكومة الهندية طابعاً بريدياً تذكارياً اعترافاً منها بمساهمات أبولو وهي بادرة تعتبر الأولى منها بالنسبة لمؤسسة رعاية صحية. واستمرت أبولو على مدى أكثر من 26 عاماً بالتميز وتصدر الابتكار الطبي وتقديم خدمات سريرية ذات مستوى عالمي وأبحاث متطورة للغاية. كما تحتل مستشفياتنا باستمرار أعلى المراتب بين أفضل المستشفيات في العالم بفضل خدماتها الطبية المتقدمة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني:www.apollohospitals.com

يمكن الإطلاع على معارض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6582276&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts

كوينتيلز

جاي جونسون،

هاتف: 2066 998 919 001

Jay.johnson@quintiles.com



لورا ويلسون،

هاتف: 8396 4470 13 0044

Laura.e.wilson@quintiles.com



جاين ييو،

هاتف: 4106 9651 0065

Jane.t.yeo@quintiles.com

No comments:

Post a Comment